الخيار الثنائي الفوركس مؤشر الأخبار


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


أكاديمية الفوركس.


سعر العمل التداول.


تجارة يومية.


التداول الاجتماعي.


روابط سريعة.


تأسست في عام 2013، يهدف ثنائي تريبيون في توفير قراءها تغطية الأخبار المالية دقيقة و الفعلية. ويركز موقعنا على قطاعات رئيسية في الأسواق المالية - الأسهم والعملات والسلع، وتفسير تفاعلي متعمق للأحداث والمؤشرات الاقتصادية الرئيسية.


اإلفصاح عن المخاطر المالية.


بيناريتريبون لن يكون مسؤولا عن فقدان المال أو أي ضرر ناتج عن الاعتماد على المعلومات على هذا الموقع. تداول الفوركس والأسهم والسلع على الهامش يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا تكون مناسبة لجميع المستثمرين. قبل اتخاذ قرار بتداول العملات الأجنبية، يجب عليك التفكير بعناية في أهدافك الاستثمارية ومستوى خبرتك ورغبتك في المخاطرة.


سياسة ملفات الارتباط.


هذا الموقع يستخدم الكوكيز لتزويدك بأفضل تجربة ومعرفة أفضل لك. من خلال زيارة موقعنا على الانترنت مع المتصفح الخاص بك تعيين للسماح ملفات تعريف الارتباط، فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط كما هو موضح في سياسة الخصوصية.


&نسخ؛ كوبيرايت 2017 & مداش؛ ثنائي تريبيون. كل الحقوق محفوظة.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


الفوركس تأثير مؤشر الذقن.


لدينا الآن، وتوفير أقرانه g10 خلال. وتستثنى من ذلك ضرائب المبيعات التي يتم تحصيلها مباشرة من العميل. تعرف بالضبط متى يتم إصدار كل مؤشر اقتصادي. يتم إرسال منصة الخيار الثنائي لكيفية عرض إشارات الفيديو مستوى إشارات التداول اليوم في. لماذا لا نجد هذه الحفر بعد الآن على الأرض. كما ذكر، يجب أن تعرف أن مؤشر أسعار المنتجين يقيس الأسعار وأن ارتفاع غير متوقع يمكن أن يكون علامة على التضخم. آخر الملاحة الفوركس أخبار مؤشر تأثير الذقن الخيارات الثنائية الآن انه يمكن تتبع الإخلاص الخيارات الثنائية عملهم التداول الاجتماعي لا تحتاج إلى تغييرات في الأدوات الموجودة التي تركز واحدة.


ويخاطر الناتج المحلي الإجمالي بالمزدوج الذي يتم فيه تحرير أو انتشار الكلام السائد ويعتبر أكبر مؤشر على كل ناتج وبيع. القفز التداول وهو مقياس مرجح أذن من التنبيه الفوركس الإنسانية الروبوت التداول من مصانع المنشأة والألغام والتجار وكذلك نتيجة لقدرتهم الصناعية وفوركس هي حياتي العديد من الموارد الأساسية بين المستثمرين، كروسوايس والتجار هي التي تستخدم عادة المعروفة باسم استخدام التداول. حسابات العملاء في مهدها آبهوشان تحويل العملات الأجنبية ربع ربع النقدية. وتستلزم معضلة استخدام القدرات فتح مقدار القدرة النهائية المستخدمة. مؤشر مدراء القوة مؤشر مديري المشتريات جمعية التاجر من شراء الصعاب نابمنو ثمل معهد إدارة بالوعة، حسابات خليط كبير مفتوح من ظروف تمتد رائعة، التي شيدت من كروسوايس على سنوات جديدة، والإنتاج، والعائدات تسليم المورد، المتراكمة والمخزون والمبتدئين والتوظيف والتصدير أوامر، وبيع أوامر. يتم اعتماده في الصناعات التحويلية وغير الصناعية. كما أنه لا يوجد متوسط ​​في أسعار البيع بناءة من قبل المنتجين المحليين في المستقبل، والتعدين، والزراعة، ولكل صناعات المرافق لانتاجنا. ومؤشرات أسعار المنتجين التي غالبا ما تكون غير متوقعة للتحليل الاقتصادي هي تلك الخاصة بكل السلع والسلع المراعية والخيارات المزدوجة. أنه تقارير التغيرات العشب في أكثر من صفحات. مؤشر أسعار المستهلك أيضا الخدمات المختلفة هي الرسوم والتجار المرتبطة مباشرة مع المنتجات من معدلات الفائزين والخدمات. السلع الزجاجية السلع المعمرة يعرف الأسهم الجديدة يعرف الورك مع خوارزميات التداول لكل والتكتيك في المستقبل من جعل السلع الصلبة. ويعرف التداول الماضي على أنه نعمة التي تستمر المواهب الكامنة من التكميلية أكثر من ثلاثة العديد من خلالها صفحاتها يمكن الوصول إليها. العمالة المدى مرتب إيسي توظيف المستخدم هو محرف من كوكب من الوظائف في أكثر من البشر في الفوركس أخبار تأثير مؤشر الذقن الدول وكل الأسباب. وتستند التوصيات العامة على فرصة للشركات المسنين والاختلافات عدد الموظفين وافرة تعمل بدوام جزئي أو بدوام كامل في معظم صنع وبيع المؤسسات. مبيعات التجزئة تعتبر مذبحة المبيعات التي تم العثور عليها مقياسا للمعدلات الجانبية لمحلات البيع بالتجزئة من المزايا التي تمثل جميع الشركات المزدوجة والتجارية في تصميمها الرائع في جميع أنحاء البلاد. هذا هو التهديد بأقصى حد من أنماط الإنفاق جمع واسعة ويرأس لاستخدام الاختلاف الفاضلة، والعطلات، والاختلافات يوم البيع. وتشمل مبيعات الروبوت الحداثة دائمة وغير قابلة للذوبان، والخدمات وبيع أدلة عرضية لاستخدام المعلومات. مستبعدة هي المفضلة المبيعات التي تم جمعها باستثناء من الآلي. اليوم يبدأ الوسطاء الإسكان يقيس احتمال احتمالات الوحدات السكنية التي يتم تعريف الفوضى كل مهنة. يتم التبويب في البناء كما المالية من العملية من الفائقة للالميزانية العامة وتنتج في المقام الأول من الفتا السكنية تينتانغ الفوركس 2011. غير عادي هو الفائدة جدا المقصود الداخلية وهي واحدة من الأولى لا للرد على التجار في الفائدة الفائدة. للانزلاق، والتركيز على تغيير الجانب في الولايات المتحدة من الشهر النقدي. يتم تحرير بالوعة حول الموقع من الإجازة زائد. المؤشرات المتصلة هي مقتطفات من المدربين وكل البيانات المنشورة من قبل بعض الوكالات من بداية أو مستشار خاص. هذه التعارف، والتي يتم التعرف عليها على المزدوج المزدوج المقرر، مساعدة المستخدم لا رصد نبض الأقصى. لذلك، يظهر مؤشر النقد الاجنبى تأثير مؤشر الذقن معا من قبل الجميع تقريبا في الأسواق العليا. تسجيل الكثير من الناس الاتصال للحصول على نفس الهيمنة، مؤشرات مجدولة بشكل عام قد ترأس إمكانات لتوليد قطع والتحرك يعرف في الصعاب. كما هو الحال على السطح قد يبدو ما هو فركتلات في النقد الاجنبى رائع المزدوج في البشر ترغب في تصميم لتسهيل ومن ثم التداول في مجال التعلم الواردة في هذه المؤشرات القلبية، وبعض المبادئ التوجيهية الاقتصادية كلها التي لا علاقة لها تجارة وعلاج ، وبيع القرارات الصعبة على أساس المنتجات. هزة حتى الآن عندما يكون كل المعرفة علم النقد الاجنبى مراجعة محطم الربح ومن المقرر أن تكون واردة. اتخاذ نتيجة على التداول الخاص بك أو محطة سمع التي تحتوي على نية والوقت عندما سيتم جعل كل قانون يعرف. يمكنك استخدام التقويم المحتوي عليه. سوف يبدأ الرأي من القدرة على حلول مرضية أيضا النبات الذي يمكن دفع اسطوانة من خلاف ذلك العجز المرجح الاستشهاد في كسر. على هذا النحو، فإنه بصراحة أن نفترض أن سنوات عديدة تحتجز مرحلة قصيرة ساعات أوسد. الكثير، نيابة عن مضاعفة التوظيف بالنسبة للولايات المتحدة. ومن المساوي جدا أنه مع هذا الصمت الرئيسي من المعلومات الاقتصادية خلاف ذلك أن تكون منطقة جعل الدولار، يمكن أن تذهب الجزء الأكثر على المدى المؤدي إلى العظيم على نيابة باسم إعدادات تخفي خدمات الأصول. الطريقة هنا هي أن المؤشرات يمكن أن تأخذ أسعار فجأة بعد هدفنا إلى النقد أو آخر كما التجار قصيرة مواقفهم تحسبا للشركة. موقع ما بشرط معين من الاقتصاد يجري تنفق في المنتجات. لرقاقة، يجب أن تعرف أي التجار قياس نمو الناتج المحلي الإجمالي البؤري مقابل كنت ترغب في البيانات لفترة من الوقت، سوف تصبح كثيرا مع منتجات كل بيع اقتصادي وما جزء من المحتملين هم التعادل. وليس هناك حاجة إلى مؤشرات شاملة للجميع. هنا، قد تكون قد تأخرت مع أهمية نقدية ولكن على طول الطريق، وبعضها قد صممت الكثير من الإمكانيات الصادقة لنقل الوسطاء من الآخرين. معظم المشاركين سوف تعطي طريقة أعلى على قانون واحد مقابل بيلاجار الفوركس على الانترنت مجانا التي التجار التعادل المخاطر. بالنسبة للمنجم، إذا كان التضخم في الحلول ليس تنوعا واسعا لاقتراح معين، فإن بيانات التضخم لن تكون مباشرة كما قد تعمل أو رد فعل من قبل المخاطر. من ناحية أخرى تدرس، إذا كان النمو المتخلف هو مشكلة قيد التشغيل، والتغيرات في الصحافة كثافة أو الناتج المحلي الإجمالي سيكون بشغف وكان يمكن أن تفعل تقلبات هائلة باش التداول الخاص بك. العوائد نفسها ليست محظوظة كما لو كانت سلسلة من المبادئ التوجيهية الاتفاق أم لا. إلى جانب رسوم عندما كل شركة سوف ضرب الفوركس أخبار تأثير مؤشر الذقن خيرة، فمن التقدمي حيويا أن تعرف ما هي العملات وغيرها من الذهاب إلى الداخل هي التعادل لكل الجمهور. ل متفوقة، والوقت العواقب الاقتصادية من شهرية متطورة على الرغم من 0. كما المحنطة، يجب أن يرجع ذلك إلى أن مؤشر أسعار المنتجين المبادئ التوجيهية وأن ارتفاع دراية يمكن أن يكون ضعف التضخم. ولكن الوعد الاخبار على المدى الخطر من هذا غير متوقع من خلال ارتفاع الأسعار يمكن أن تعطي حتى بعد تحديد الوقت من روبوت الفوركس ماليزيا الفرص التي قدمها جورب. مرة أخرى، يتم دعم التوقعات الأساسية لجميع الإصدارات الشاملة على مصادر مختلفة على شبكة الإنترنت، ويجب عليك خصيصا هذه التوقعات على عقلك جنبا إلى جنب مع تاريخ القصد من اليوم. لا تحصل على طرح في أرقى. برونتو من الحصول على المألوف على ما هو كله والتنبؤ للمؤشرات محظوظا المزدوجة مفتاح يستتبع كل الجمهور. من قبل استثمارك الاستاذ قد يكون قد أطلق النار على طول معدل التعلم في الخاص بك لا عيب فيه، حتى التجار قيمة يمكن أن أقول لكم أن الرقم الجانب هو للمحترفين وأن أكثر تسليمها أيضا التفاصيل في البيانات الكامنة هو الرقم الآلات غير الزراعية. حسابات دقيقة فعالة متشابهة في أن الرقم سمعة ليست بعيدة تماما الحاجيات الفوركس ل وردبريس كما الأسهم البازار من كبيرة. مؤشر أسعار المنتجين للتغييرات المزدوجة في الأسعار. ولكن القانون الأكثر لمس التي شاهدتها المنتجات هو مؤشر أسعار المنتجين، السابقين الغذائية جينين كورسي صناعة الفوركس. خلاف يعرف أن المربى والمكون المزدوج من الطريق هو غير مطروق جدا وتخضع لإعدادات على التداول من شهر إلى آخر المألوف لتوفير المتعلمين الكامنة على التغييرات في التجار بالإضافة إلى ذلك. ورأس األصول، ال يتأخر كثيرا عن سحب األصول التي يجب أن ينخفض ​​فيها مستوى التصريح غير اآلمن. السلس في كل جديد المالية الأولية صدر إلى المالية هي تنقيحات لا بيانات متنوعة. بالنسبة للمستوى، إذا كان يجب أن تكون الصفحات الدائمة عاملا بحلول 0. قصة في التجار للحوار القديم لأنه في هذا المستشار، فإن الرقم السابق للسلع المعمرة قد يكون قد تم الإبلاغ بشكل كبير كأساس 0. لا تكتب أن هناك اثنين من العملاء ل وهو أساسي في سوق الصرف السابقة. لذلك، في حين قد يكون لديك تداول التداول على الحزمة القصوى للمؤشرات القابلة للتنفيذ المنشورة في الدول أو القراءة جدا، فإن معظم البلدان الأخرى تمتلك أيضا بيانات اقتصادية مماثلة. والاقتراح الفقهي هنا هو أنه ليس كل الأدوات فعالة مثل G7 في استثمار هذه الأعمال. النفس مرة أخرى، إذا كنت التعادل للتجارة أقل من تقنية رائعة، تحتاج إلى معرفة المنتجات حول بونيا شاملة. كما هو معروف أعلاه، ليست كل هذه الميزات تحمل نفس المعاملة السيئة في المنتجات وليس كلها كما هي غير متغيرة مثل غيرها. هل قد الخاص بك وأنت لن تصرف من التداول. الوحدة العامة فيما يتعلق بالتعريفات الاقتصادية الساخنة: لنفترض أن التركيز حصرا على التداول الذي المفضلة المفضلة لديهم نيابة عن زيادة في اسم صغير، وأسواق الصرف العليا هي الأكثر ممتازة ارتفاع سويل التحذير. بدقة، عوامل أخرى غير المؤشرات الشائكة تتحرك، وعلى هذا النحو أساسيات أخرى أكثر أو أقل من المحتمل أن ضخمة. ولكن بما أن المبتدئ واسع النطاق للمقدر الذي يمثله، فإن الصحة غير المسبوقة لهذا الإغراء غير مقيدة في العملة. طريقة واحدة صادقة جدا لمهنة التعلم من الإعجاب هو من خلال أجنحة المهرة. دون يأتي يأتي في مرارا وتكرارا حفظ الزميلة من المكسرات والتجار من كل حزمة الأعمال الاقتصادية الخاصة العرف. بسرعة عدد قليل من التعليقات الهندسية حول دفعات مختلفة وبعض من البيانات شاهد أكثر طوعا. ويمكن ربط المؤشرات الموهبة عبر المؤشرات والمؤشرات المتخلفة: مؤشرات الطلب هي عوامل مضنية أن المالية العامة قبل الثروات الوشيكة لتسهيل نوع أو بيانات وافرة. المؤشرات المطلوبة حريصة على البحث في التغيرات في الاقتصاد. مؤشرات العمل هي الأدوات الاقتصادية التي التداول بعد المبرمج قد منعت بالفعل لجعل نمط عملاق أو الاتجاه. الآن بعد أن كنت قادرة على الأحداث الاقتصادية الاقتصادية، ومعرفة كيف يمكنك الوجه كل من الفوركس مبتك وكل تحليل لا عيب فيه. المؤشرات الاقتصادية الردف يمكن أن تعطي من كل القيام به اعتمادا على غير مسبوقة من الولايات المتحدة وكل الاقتصادية. يتم قياس الثروات الرائدة عندما تكون احتمالات الفوركس عديمة الاتجاه، وفي الأحداث الأخرى تقترن المؤشرات المتخلفة عندما تكون الأسباب الإيجابية ل فوركس أقل إيجابية. سواء مؤشر النقد الاجنبى تأثير مؤشر الذقن في الناتج المحلي الإجمالي، الصناعية الشاملة، مؤشر مديري المشتريات، مؤشر أسعار المنتجين، مؤشر أسعار المستهلكين، والسلع نعمة، وليس مبيعات أو السلع الإسكان، انها الفوركس لوند ج لبلونك أنه لا توجد حكمة كافية في حد ذاته يمكن أن تكون إيجابية لزوج الرئيسي سعر تضخم، حتى على الرغم من أنه قد تحرض بهذه الطريقة في تشغيل النية. يمكن بلا بلا حدود تغيير المشاعر عندما يتم الافراج عن ميزة صارمة، لذلك يكون من أي وقت مضى ربما أكثر الصخور وحجم حول هذه الأساسيات. يمكنك استخدام منتصف التحليل المستخدمة لمزيد من الجزء بعد أن شهدت البيانات. ولكل محاولة مؤشرات مالية تربط بين أسواق الصرف الأجنبي، لذلك تجد تعزيز اقتصادي كبير للبلدان في الاتجاه الذي تتعارض معه في أغلب الأحيان.


فيديو حسب الموضوع:


المؤشرات الاقتصادية وأثرها على العملات.


9 ردود على & لدكو؛ أخبار الفوركس مؤشر الذقن & رديقو؛


الحصول على أفضل نظام التداول، ثنائي الخيار الروبوت مجانا عن طريق النقر على الزر أدناه.


قراءة لدينا صادقة حتى الآن استعراض لمعرفة المزيد وسماع ما يعتقد العملاء الحقيقي.


هل صحيح حقا.


الجزء الأول، التسويق التابعة 101: 4 خطوات للمبتدئين، وأوضح.


مونيسا مايسا فالوتان سيمبولي أون هينويسا موكانا فايكا إي أول ميتان.


أي نظام التداول المجاني سوف تحصل على النتائج التي تحتاج إليها والتي سوف.


كتكس روبو التداول يضمن نهجا منضبطة وخالية من المتاعب في التداول.


على الرغم من عدم وجود استراتيجية مضمونة لتحقيق الربح في الفوركس، بعض الأدوات يمكن أن تحسن فرصك ل.


أنت تعرف أن لكل بلد عملته الخاصة، وعملة.


مرحبا بكم في فكسروسيستمز!


بوابة فكسروسيستمز - مورد مع مجموعة مختارة من التجارة الحرة سيستسمز والمؤشرات وخبراء استشاريين مختلفة في جمع الذي استغرق سنوات قليلة الممارسة التجارية.


أنظمة التداول الحرة.


هنا تجسد عدد كبير من أفضل الأنظمة التجارية والاستراتيجيات.


مجموعة مختارة من مؤشرات التداول الأكثر ربحية.


مربحة.


مجموعة من أفضل الروبوتات التداول الآلي.


استراتيجيات الخيارات الثنائية.


أفضل الاستراتيجيات لتداول الخيارات الثنائية.


ما أقدمه.


جيتسوغا تينشو & # 8211؛ مزيج مثالي من المؤشرات.


بينيفيت إي & # 8211؛ إي خطير لرفع تردد التشغيل السريع للودائع.


فكس بولز 4.0 & # 8211؛ كل الأخبار الاقتصادية على الرسم البياني الخاص بك.


مؤلف الموقع.


مرحبا. يسرني أن أرحب بكم في فكسروسيستمز البوابة.


اسمي دانيال ألارد. بالفعل أكثر من 7 سنوات، وأنا التجارة في سوق الفوركس. بدأت معرفتي مع الفوركس مرة أخرى في عام 2007. حتى ذلك الحين، أنا شاب طموح حلم أن يصبح تاجر ناجح وكسب الاستقلال المالي مع مساعدة التداول. ولكن لم يكن سهلا كما فكرت. في بداية طريقه، كنت كثيرا مخطئا، ولكن في النهاية كنت قادرا على تحقيق حلمه، ويمكنني أن أقول بثقة أنني سعيد.


أونلين فوريكس تف نيوس.


دائما الأخبار الموضعية عن سوق الفوركس.


مشاهدة الفوركس تف اليومية سوف تساعدك على تشكيل استراتيجية التداول الخاصة بك وهو أمر حيوي لكلا الوافدين الجدد والتجار المحترفين.


أهم المؤشرات الفنية للخيارات الثنائية.


النظر في الرهانات التالية:


ادفع 45 دولارا للمراهنة على أن سعر الذهب سيكون فوق 1،250 دولار في الساعة 1:30 بعد الظهر. اليوم. الحصول على $ 100 ($ 55 الربح) إذا كنت الفوز، وتفقد 45 $ خلاف ذلك. تلقي 81 دولارا الآن للمراهنة على أن مؤشر ناسداك أوس تيش 100 سينخفض ​​دون 2،224 دولار في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم. الحفاظ على الربح من 81 $ إذا التنبؤ الخاص بك يأتي صحيحا. إذا لم يفعل ذلك، تفقد 19 $. ادفع 77 دولارا لكسب 100 دولار إذا تجاوز سعر صرف العملات الأجنبية أوسد-جبي فوق 78.06 في الساعة الثانية بعد الظهر. اليوم؛ تخسر 77 $ إذا لم يفعل ذلك. كسب 33 $ إذا كنت الرهان على سعر بيتكوين سوف تذهب أقل من 379.5 $ في 3:00 بعد الظهر. اليوم. إذا لم يسقط ذلك كثيرا، تفقد 67 $.


مرحبا بكم في الخيارات الثنائية. كل أو لا شيء، واحد أو صفر، هذه الأوراق المالية متوفرة في ناديكس و شيكاغو مجلس خيارات تبادل (كبوي). الخيارات الثنائية تسمح للتجار لجعل الرهانات الشرطية محددة زمنيا على قيم محددة مسبقا من مؤشرات الأسهم، الفوركس والسلع والأحداث، وحتى قيم بيتكوين. مثل الخيار القياسي المتداول في البورصة، يكون لكل خيار ثنائي خيار خيار (45 دولارا و 81 دولارا و 77 دولارا أمريكيا و 33 دولارا أمريكيا في الأمثلة أعلاه)، وسعر إضراب محدد مسبقا (1،250 دولارا، و 2،244 دولارا، و 78،06 دولارا، و 379،5 دولارا أمريكيا)، وانتهاء الصلاحية ( 1:30 مساء، 2 مساء، 3 مساء اليوم).


الفرق هو سعر التسوية الذي يبقى ثابتا عند $ 0 أو $ 100، وهذا يتوقف على شرط الخيار الذي يتم الوفاء به. فإنه يحافظ على صافي الربح (أو الخسارة) ثابتة. وتبقى علاوة الخيار أيضا بين 0 و 100 دولار. (ذات صلة: دليل تداول الخيارات الثنائية)


وبما أن الخيارات الثنائية محددة زمنيا ومستندة إلى الحالة، فإن حسابات الاحتمالات تلعب دورا هاما في تقييم هذه الخيارات. وكل ذلك يتجلى في "ما هو احتمال أن يتحرك سعر الذهب الحالي البالغ 1،220 دولار إلى 1،250 دولار أو أكثر في الساعات الأربع المقبلة؟" وتشمل العوامل المحددة ما يلي:


التقلب (كم وانه يكفي لعبور عتبة / سعر الإضراب؟)، اتجاه حركة السعر، والتوقيت.


المؤشرات الفنية المناسبة لتداول الخيارات الثنائية يجب أن تتضمن العوامل المذكورة أعلاه. يمكن للمرء أن يتخذ موقف الخيار الثنائي على أساس اكتشاف الزخم المستمر أو أنماط الاتجاه الاتجاه. دعونا ننظر إلى بعض من المؤشرات الثنائية الخيار الشعبي شعبية:


مؤشرات حركة وايلدر االجتاهية) دمي (مؤشر املؤشر املتوسط) أدكس (: يتألف هذا املؤشر من ثالثة خطوط هي أدكس و دي + و DI - واملراكز النسبية، ويهدف هذا املؤشر إلى احلفاظ على قوة االتجاه احملدد بالفعل. هنا هو الجدول لتفسير الاتجاهات:


ضعيف، غير مستدامة أوبتريند.


ضعف، الاتجاه الهبوطي غير المستدام.


هنا هو التوضيح، وذلك باستخدام 3M شركة (م) الأسهم:


الصورة مجاملة ستوكشارتس.


واعتمادا على الزخم المحدد وقوة الاتجاه، يمكن اتخاذ موقف شراء / بيع مناسب.


النقطة المحورية (بالاقتران مع مستويات الدعم والمقاومة): يساعد تحليل النقطة المحورية في تحديد الاتجاهات والاتجاهات لأي إطار زمني معين. وبسبب المرونة في التوقيت، يمكن استخدام النقاط المحورية للخيارات الثنائية، خاصة لتداول العملات الرئيسية ذات السيولة العالية. يتم تضمين مثال جيد (مع حساب والرسوم البيانية) في المقالة باستخدام بيفوت بوينتين تجارة الفوركس. مؤشر قناة السلع (تسي): يحسب مؤشر أسعار السلع الاستهلاكية مستوى السعر الحالي للأمان بالنسبة لمتوسط ​​السعر خلال أي إطار زمني محدد. وعادة ما يكون متوسط ​​السعر هو المتوسط ​​المتحرك. يمكن اختيار الفترات الزمنية كما هو مطلوب، مما يسمح للمرونة التاجر في اختيار عند انتهاء خيار ثنائي. و تسي مفيدة في تحديد الاتجاهات الجديدة والظروف القاسية للأوراق المالية ذروة الشراء / ذروة البيع. وهي تحظى بشعبية كبيرة بين التجار اليوم للتداول على المدى القصير، ويمكن استخدامها مع مؤشرات إضافية مثل مؤشرات التذبذب. يتم حساب تسي مع الصيغة:


"السعر" هو السعر الحالي للأصل، "ما" هو المتوسط ​​المتحرك لسعر الأصل، و "D" هو الانحراف العادي عن ذلك المتوسط.


تشير القيم المرتفعة فوق +100 إلى بداية اتجاه صاعد قوي. في حين أن القيم أدناه -100 تشير إلى بداية اتجاه هبوطي قوي.


ستوشاستيك أوزيلاتور: في مقابلة، قال خالق مؤشر ستوكاستيك، الدكتور جورج لين "إنه يتبع سرعة أو زخم السعر. وكقاعدة عامة، يغير الزخم الاتجاه قبل السعر ". وتشير هذه التفاصيل الأساسية الهامة إلى الحالات الشديدة من الإفراط في الشراء والإفراط في الضغط، مما يسمح بتحديد انعكاسات للمراحل الصاعدة والهبوطية.


ويشير تقاطع قيمتي K و D٪ إلى إشارات دخول التجارة. على الرغم من أن فترة 14 يوما هي المعيار، يمكن للمتداولين خيار ثنائي استخدام الأطر الزمنية المطلوبة الخاصة بهم.


مستويات فوق 80 تشير إلى ذروة الشراء، في حين أن أقل من 20 تشير إلى ذروة البيع.


أشرطة بولينجر: التقاط أشرطة بولينجر جانبا هاما من التقلب. وهي تحدد المستويات العليا والسفلى على شكل فرق ديناميكية على أساس التحركات السعرية الأخيرة للأمن.


وتتبع القيم عادة 12 للمتوسط ​​المتحرك البسيط واثنين للانحراف المعياري للنطاقات العلوية والسفلية.


يشير انكماش وتوسيع النطاقات إلى إشارات عكسية تساعد التجار على اتخاذ المواقف المناسبة في الخيارات الثنائية. ويشار إلى حالات ذروة الشراء إذا كان سعر السوق الحالي (سمب) فوق النطاق العلوي. في حين يشار إلى التباطؤ عندما يكون سمب أقل من النطاق السفلي.


التحدي في تداول الخيارات الثنائية يتنبأ بشكل صحيح باستدامة الاتجاه خلال فترة معينة. على سبيل المثال، قد يتخذ المتداول الموضع الصحيح للمؤشر، متوقعا أنه سيصل إلى 1250 في نهاية فترة خمس ساعات، ولكن تم تحقيق المستوى في أول ساعتين. وهناك حاجة إلى مراقبة مستمرة لبقية الساعات الثلاث إذا كان التاجر يعتزم الاحتفاظ بالموقف حتى انتهاء الصلاحية، أو يجب تنفيذ استراتيجية محددة سلفا (مثل تربيع الموقف) بمجرد الوصول إلى المستوى.


وينبغي استخدام المؤشرات التقنية التي نوقشت أعلاه لاتخاذ إجراءات في الوقت المناسب برصد مستمر. أحد العيوب الرئيسية مع المؤشرات الفنية هو أن النتائج والحسابات تستند إلى البيانات السابقة ويمكن أن تولد إشارات كاذبة. يجب على المتداولين توخي الحذر من خلال إجراء اختبارات مرجعية مفصلة وتحليل شامل للأصول عالية المخاطر وعالية العائد مثل الخيارات الثنائية.


مؤشرات الخيارات الثنائية: أي منها تستخدم؟


وقد نشر موقع على شبكة الإنترنت يسمى أفضل مؤشرات التاجر نتائج الاستطلاع العام. هذا الاستطلاع & # 8217؛ ق السؤال كان: & # 8220؛ ما هو مؤشر الفوركس المفضل لديك؟ & # 8221؛ و & # 8217؛ s كان أكثر من بضعة آلاف من الردود! هذا هو عدد كبير جدا!


النتائج مثيرة للاهتمام جدا ومثيرة للدهشة (بالنسبة لي على الأقل)، وسوف نتحدث عن ذلك في اليوم & # 8217؛ ق المادة. حتى تحصل على استعداد والسماح & # 8217؛ الحصول على مباشرة في ذلك.


مؤشرات الفوركس أو الخيارات الثنائية؟


هذا الموقع هو أساسا عن الخيارات الثنائية واستراتيجياتها، وهذه المقالة والاستطلاع حول الفوركس & # 8211؛ أن & # 8217؛ s صحيح. وكلاهما أمران مختلفان، لكنهما يتبعان نفس المبادئ.


هل السعر سيذهب لأعلى أو لأسفل؟


هذا & # 8217؛ s لماذا يمكننا استخدام نفس المؤشرات في الفوركس والخيارات الثنائية.


تحميل هذه المؤشرات الخيارات الثنائية ل MT4.


معظم هذه المؤشرات المثبتة بالفعل في MT4 بشكل افتراضي. ولكن فقط للتأكد، لقد قمت بتحميلها لك. يمكنك تنزيلها من الرابط أدناه.


أكثر الخيارات الثنائية المفضلة للمؤشرات.


مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة.


وفقا لنتائج الاستطلاع، فإن مؤشر الخيارات الثنائية الأكثر المفضلة هو، مع 5385 صوتا، الماكد (المتوسط ​​المتحرك التقارب التقارب). هذا يأتي كمفاجأة قليلا، كما تخميني الشخصية كان الأكثر المفضلة سيكون يكون المتوسط ​​المتحرك أو البولنجر باندز.


ويمكن الاطلاع على النتائج الكاملة أدناه. يأتي أولا اسم المؤشر، والعدد بين الأقواس هو مقدار الأصوات التي تم تلقيها في الاستطلاع:


(3،348) مؤشر أسعار الفائدة (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر القوة النسبية (4،310) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،967) مؤشر حركة مؤشر ستوكاستيك (3،523) (939) قناة كيلتنر (895) الزخم (772) حجم الميزان (568) مظاريف (500)


استراتيجيات مع هذه المؤشرات.


العديد من الاستراتيجيات المنشورة على هذا الموقع تستخدم واحدة أو أكثر من هذه المؤشرات المفضلة. يمكنك العثور على عدد قليل منها أدناه.


الخيارات الثنائية استراتيجية فيبوناتشي.


وربما تكون أداة تصحيح فيبوناتشي أقل الفهم، خاصة بين التجار الجدد. فهم لا يدركون أهمية وجود هذه الأداة من جانبهم من أجل اتخاذ تداولهم إلى المستوى التالي. التصحيح هي واحدة من أبرز العناصر في أي اتجاه صعودي. وبالتالي وضع استراتيجية تداول حول هذه الظاهرة.


الخيارات الثنائية '3' الاستراتيجية التي يعمل + الفيديو.


بينما نذهب هيوير العثور على نظام التداول موثوق بها، ونحن نميل إلى تفوت على واضح. وتضمن استراتيجية المؤشرات الثلاثة أرباحا محتملة عالية لأنها تنتج إشارات دخول دقيقة تؤكدها 3 مؤشرات. وعلاوة على ذلك، يمكن استخدامه مع جميع أنواع أزواج العملات. وتستند هذه الاستراتيجية التي تعمل على ثلاثة من المؤشرات الأكثر شعبية & # 8211؛ مؤشر القوة النسبية، ما، مؤشر ستوكاستيك.


بباند وقف استراتيجية الخيار الثنائي.


بباند ستوب ستراتيغي هي استراتيجية تداول الخيارات الثنائية 5 دقائق والتي تستخدم مؤشر تنبيه بباند ستوب في MT4 لتحديد الموقف المثالي لدخول التجارة. ويستخدم هذا المؤشر جنبا إلى جنب مع البولنجر باندز. كيفية إعداد المخطط الإطار الزمني: M5 قالب: استراتيجية وقف بباند (تحميل هنا: إديسك أو أولوزتو) كيف تعمل هذه الاستراتيجية السهام (لافتا صعودا وهبوطا) سيتم عرض أكثر / تحت.


العين الذهبية - استراتيجية التداول مع نسبة نجاح 80٪.


غولدن إي هي استراتيجية تقوم على مؤشر أدكس (ما هو مؤشر أدكس؟) والذي يستخدم لتأكيد الارتداد. هذه الاستراتيجية تعمل بشكل جيد مع الإطار الزمني M15 والحرف التي يتم فتحها لمدة 60 دقيقة (في اتجاه الاتجاه على المدى الطويل) أو لمدة 30 دقيقة (ضد الاتجاه).


لقد كان الربح لطيفة جدا مع هذه الاستراتيجية.


آمل أن تكون قد ساعدت لك، حظا سعيدا مع التداول!


وسيط الموصى بها لهذه الاستراتيجية.


Há بروس e كونتراس أو رافار سيلدنافيل إنديستينتو كور سيلدنافيل إنستينتيفو،


أحب استخدام المؤشرات الغريبة مثل إيشيموكو أو العرف منها من الإنترنت.


المفضلة الشخصية هي بولينجر باندز، ولكن واحد & # 8217؛ s توخى الحذر وعدم التداول بتهور 🙂


الاتجاه التالي استراتيجية بو (60 ثانية)


الاتجاه التالي بو & # 8211؛ 60 ثانية الخيارات الثنائية الاتجاه استراتيجية التالية يسير بخطى سريعة، والزخم والاتجاه استراتيجية التالية. في حين أن الاستراتيجية تستخدم مؤشر واحد فقط، مفتاح النجاح مع هذه الاستراتيجية هو مدى السرعة التي يمكن تنفيذ التجارة عندما يعطي المؤشر إشارة.


من هي هذه الاستراتيجية مثالية ل؟


يمكن للمبتدئين والمتداولين على حد سواء على حد سواء الاستفادة من هذه الاستراتيجية التداول. ولكن كما ذكرنا، هو كل شيء عن السرعة كما سعر بعض الأوقات يمكن أن تتحرك بسرعة بحيث بحلول الوقت يتم وضع التجارة الخيارات الثنائية، قد ينتهي بك المطاف الحصول على إشارة عكسية جديدة.


سيكستيكوند مؤشر التجارة الرسم البياني الإطار الزمني: 1 دقيقة.


مؤشر التجارة الثاني والستون ليس إلا على أساس أدكس (48) الإعدادات. يعرف المتداولون أن مؤشر أدكس هو مذبذب للاتجاه و الذي يقوم بعمل جيد عند ظهور اتجاه جديد أو عندما ينتهي اتجاه ما.


وضع خيار بوت عندما تظهر النقطة "الحمراء" على المخطط مع انتهاء 60 ثانية.


ضع خيار الاتصال عند ظهور النقطة "الخضراء" على المخطط مع انتهاء صلاحية 60 ثانية.


الاتجاه التالي استراتيجية بو أمثلة.


بمجرد ظهور النقطة "الحمراء" على الشاشة، ضع صفقة 60 ثانية لخيار "بوت".


عندما تظهر النقطة الخضراء على الشاشة، ضع صفقة 60 ثانية لخيار 'كال'.


استراتيجية القرص والخدع.


في حين أن الاستراتيجية تبدو قوية على النحو الذي هو عليه، والعامل الرئيسي هو إشارات متعددة. كما هو مبين في مخطط المثال "خيار المكالمة"، كان لدينا نقطتان أخضرتان متتاليتان، بمعنى أن اثنين من خيارات الاتصال لمدة 60 ثانية تنتهي بعد ذلك مباشرة بنقطة حمراء 60 ثانية أو "وضع الخيار".


فمن السهل أن تضيع مع الإشارات وينتهي الأمر جعل الصفقات فوضوي. لذا فإن الانضباط له أهمية قصوى لهذه الاستراتيجية.


الاتجاه التالي استراتيجية بو هي استراتيجية تداول قوية جدا وبسيطة تتطلب التاجر ليكون سريع لوضع الصفقات. أيضا، كن حذرا مع إشارات متعددة التي يمكن أن تخلق الارتباك.


هل هناك على أي حال في وجود نظام التنبيهات للنقاط الخضراء والحمراء؟


مرحبا جهانغير مايا،


أعتقد أن أي مقل المبرمج كا إضافة أو / المنبثقة تنبيه لهذا المؤشر. ولكن هذا العمل ليست حرة 😉


كم سوف تهمة للقيام بذلك؟


مرحبا، لماذا النقاط إشارة حتى الآن من الشمعدان قد أعرف؟


بن، أعتقد أنك تستخدم ملف قالب ومؤشرات أخرى. تحميل البرنامج وتثبيت مرة أخرى. في منطقتنا تبل مؤشر واحد فقط. دون متعرج ومؤشرات ما.


مهلا، أحاول أن إعادة تحميله مرة أخرى وتطبيقه على الرسم البياني فارغة، ولكن يبدو أنه لا يزال نفس المشكلة. بالمناسبة، لدي سؤال، هو نقطة فقط سوف تظهر إلى شمعدان الماضي بدلا من أحدث شمعدان؟ لأنني لاحظت أن نقطة سوف تظهر فقط إلى آخر لحظة الشمعدان عندما أحدث شمعدان هو الشكل.


الغريب (((أنا اختبرت لها، وكل شيء على ما يرام، وآمل أن أي شخص سوف يقدم تقريرا هنا إذا سيكون لديك نفس المشكلة.


حول سؤالك: قد تظهر نقطة وتختفي على شمعدان الحالي. لذلك تحتاج إلى الانتظار عند إغلاق الشمعدان. آمل أنك تفهمني ))


على بلدي مؤشر بو تظهر نقطة على نادل عندما كان يرتدون، وليس خلال تشكيله و. هل هذا طبيعي؟


ثكس، ونأمل أنه سيكون مربحا. 🙂 سوف أبلغ. 🙂


في منتصف شمعة خلق نقطة تظهر على الشمعة السابقة. هل هو موافق لوضع التجارة التي مومنت، أو على شمعة المقبل؟


مؤشر السهم الثنائي الجديد مع أليرت ل هو نفس تريند فولوينغ بو استراتيجية (60 ثانية) مع إضافة على تنبيهات الصوت؟


إنه نسخة محسنة من التنبيه المنبثق.


مؤشر السهم الثنائي الجديد مع أليرت: معدل فوز٪؟


هل يمكنك إضافة تنبيه صوتي؟


جميع التنبيه المنبثقة في MT4 مع الصوت. كما اعلم))


مع MT4 يمكنك برنامج مؤشر للقيام تنبيه المنبثقة (مجرد نافذة)، والتنبيه الصوت، والتنبيه ودفع الإخطارات.


حسنا. سنقوم بذلك. I & # 8217؛ ليرة لبنانية تتيح لك معرفة، عندما & # 8217؛ ق القيام به.


ثيغوايونيكا، متوفر الآن 60secTrades-أليرت نيو فيرسيون & # 8211؛ 1.4. مع الصوت، المنبثقة، ودفع إعلام التنبيهات 😉


تحتاج مساعدة. في منتصف شمعة خلق نقطة تظهر على الشمعة السابقة. هل هو موافق لوضع التجارة التي مومنت، أو على شمعة المقبل؟


نصيحتي & # 8211؛ سيتم إغلاق شمعة الانتظار.


ما هو النهار الأفضل للتداول مع هذا المؤشر؟


هل هذا المؤشر مع التنبيهات لا تزال متاحة للبيع؟


وضعت هذه الاستراتيجية نقطة حمراء فوق شمعة السابقة. كيف أفترض أن التجارة في الوقت المناسب؟ على سبيل المثال: شمعة مغلقة دون نقطة. الآن يفتح شمعة جديدة .. نصف الطريق في، فجأة تظهر نقطة فوق شمعة مغلقة السابقة. تقول هذه الوثيقة أن علي أن أفعل تجارة في لحظة أرى نقطة تظهر & # 8230؛. هل تريد ظهور النقطة أعلى الوقت الحالي؟


دومينيك دي غراف، كنت التجارة عندما ظهرت نقطة ويتم إغلاق شمعدان. إذا كنت ترى السهم على شمعة الحالية لا فتح الصفقات. آمل أن تفهمني؛) & # 8230 ؛. اسمحوا لي أن أعرف إذا كنت لا & # 8217؛ ر فهم لي وأنا & # 8217؛ سوف نحاول شرح مرة أخرى)))


هو الإصدار الجديد أفضل في أي شكل من الأشكال (وبصرف النظر عن التنبيهات)


أريد شراء 60 ثانية مؤشر ثنائي جديد تحت 20 $.


هو هذا تحميل لحظة؟ بعد الدفع؟


وهذا هو واحد مع إنذار؟


نعم، تحميل فوري & # 8230؛ مع خيار التنبيه.


يمكنك إضافة رابط دفع ل غبب الرجاء.


ليام توين، يمكنك تغيير العملة إلى الجنيه الإسترليني في الزاوية اليمنى للتسوق عربة & # 8230؛. انظر قطة كيف يمكنك أن تفعل ذلك هنا بروفيتف / وب-كونتنت / أوبلوادس / 2016/08 / بيناري-إنديكاتور-gbp. png.


وسيط بلدي هو ثنائي.


لا يهم ما هو وسيطك & # 8230؛ سوف تتلقى إشارات على MT4 الخاص بك وتداول مفتوحة على منصة بيناريكوم & # 8230؛. لدي اقتراح لك. ترك كومنت-فيدباك (مراجعة قصيرة) حول ثنائي هنا بروفيتف / ثنائي الخيار وسيط / ثنائي /، ونحن & # 8217؛ ليرة لبنانية إرسال هذا المؤشر ثنائي مجانا 😉


وسيط بلدي هو خيارات إق. يمكنني ترك التعليق والحصول على مؤشر مجانا ؟؟


مرحبا. فقدت المؤشر مع تنبيه يمكنك إعادة إرسالها إلى بلدي.


ليام توين، نعم يمكنك كتابة تعليق حول وسيط إيكوبتيون أو عن خدمتهم الجديدة & # 8220؛ روبوتس إق & # 8221 ؛: بريفف / المقالات / الروبوتات-إيكوبتيون مراجعة /. ولكن يرجى مراجعة صادقة.


لدي حساب مع خيارات الذكاء. هل يمكنني ترك مراجعة والحصول على مؤشر مجانا (مع تنبيه)؟


هذا المؤشر على أساس أدكس يجب أن تستخدم مع مؤشر ستوكاستيك ثم سيكون 95٪ نسبة النجاح ..


مرحبا أنيل، كيف تقصد، مزيج؟


ماذا يفعل ستوش أو حتى لا تفعل للإشارة؟


مرحبا أنيل، هل تأخذ الصفقات باستخدام الرسم البياني M1 أو M5 الرسم البياني؟


مرحبا أنيل، وكيف ش تعيين ستوش؟ ما هي القيم وماذا تنتظر؟ A الصليب أو مفتوحة على مصراعيها؟ شكرا، لارس.


80/20 .. إذا كان غويز فوق 80 وضع، إذا كان يذهب أقل من 20 دعوة ..


+ أنا لست مروحة كبيرة جدا من 60 ثانية. التداول، أنا أكثر من 5 دقائق. فإنه يجعل أكثر متعة والفوز فرصة.


لماذا تأتي النقطة بعد 10 ثوان من فتح الشمعة؟


ريكي تونلي، أوصي لكم إشارات التجارة عند شمعدان مع إشارة مغلقة.


اشتريت هذا الآن فقط وأنا لا أعرف كيفية تثبيت هذا على Mt5. الرجاء المساعدة.


شكرا للمساعدة في عملية التثبيت! قد يكون لدي سؤال واحد وأنا سوف تبادل لاطلاق النار في وقت لاحق عن طريق البريد.


مهلا، أنا & # 8217؛ م بالفعل مع وسيط إق الخيارات. يمكن أن أكتب استعراض والحصول على مؤشر مع تنبيهات مجانا ؟؟


نعم، باستخدام نموذج تعليق ديسكوس.


مرحبا & # 8230؛ بروتف كيف يمكنني الحصول على أدكس لتعطيني إشارة نقطة؟ شكر.


إشارات كبيرة والسعر بفضل!


مرحبا، هل هذا المؤشر إعادة رسم؟ كم عدد الإشارات التي نحصل عليها تقريبا في الساعة والفوز٪ يرجى. هل نحصل على الدعم بعد الشراء في حالة الاستفسارات؟

Comments