30 مكافأة الفوركس


جميع الأخبار.
من الذي يمنحها؟ موجودة بنشاط في آسيا والشرق الأوسط وأفريقيا، تيكميل هو عدم التعامل-مكتب الفوركس وسيط كفد الذي يحمل رخصة مع سلطة السلوك المالي في المملكة المتحدة. كما أنها تدير وحدة مسجلة في سيشيل.
تاريخ الانتهاء: 31 كانون الأول / ديسمبر 2017.
من يستطيع الحصول عليه؟ جميع العملاء الجدد من تيكميل، الذين فتح حساب ترحيب خاص (لا يمكن للعملاء الحاليين التقدم بطلب للحصول على مثل هذا الحساب). لديها شروط التداول متطابقة لنوع الحساب إن إن الحية، وهي متاحة للتداول لمدة 90 يوما من يوم الافتتاح. وبعد مرور 90 يوما، سيتم تعطيل التداول، ولكن سيظل الوصول إلى حساب الترحيب متاحا لمدة 30 يوما إضافية للمطالبة بالربح المكتسب.
ضع في اعتبارك أن العميل قد يفتح حساب ترحيب واحد فقط، ولا يتوفر هذا العرض في الولايات المتحدة الأمريكية وكوريا الشمالية وإيران وإندونيسيا ونيجيريا وليسوتو وباكستان وبنغلاديش وغانا وكينيا. بالإضافة إلى ذلك، لا يمكن إيداع أي مبالغ في حساب الترحيب.
ما المقصود بالمصيد؟ لا يمكن سحب مبلغ المكافأة أو تحويله من حساب الترحيب. ما هو أكثر من ذلك، فإن الحد الأقصى للربح هو 100 $ ومن أجل استخدامها لأغراض التداول، واحد لديه لإيداع 100 $ على الأقل.
يمكن تحويل ما لا يقل عن 30 دولارا و 100 دولار كحد أقصى من الأرباح المكتسبة من حساب الترحيب إلى حساب تداول MT4 المباشر (كلاسيك، إن برو أو فيب نوع الحساب مع الحد الأدنى للإيداع 100 $).
يمكن لكل عميل تقديم طلب واحد فقط لتحويل الأرباح من حساب الترحيب إلى حساب تداول MT4 المباشر.
تعتبر مواقف التحوط التجارية داخليا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها مع تيكميل) أو خارجيا (باستخدام حسابات تجارية أخرى محتفظ بها لدى وسطاء آخرين) وبالتالي تجنب مخاطر السوق، إساءة استخدام.
معلومات إضافية عن شروط التداول: تقدم تيكميل التداول على منصة ميتاترادر ​​4 الشهيرة. شروط التداول على حساب الترحيب مماثلة لتلك الموجودة على حساب إن برو: الرافعة المالية تصل إلى 1: 500، متغير ضيق متغير متوسط ​​0.2 نقطة و عمولة 4 $ / لوت (ذهابا وإيابا).
المزيد من الأخبار حول تيكميل.
تيكميل يقفز عربة بيتكوين أكتوبر 10 2017 10:25:33 تيكميل يضيف 4 سندات الحكومة الألمانية إلى محفظة التداول جول 19 2017 08:42:05 تيكميل يوسع إلى أوروبا مع رخصة الفوركس المملكة المتحدة نوف 10 2016 13:37:21.
فكستم هو وسيط فوركس منظم الاتحاد الأوروبي، وتقدم إن التداول على MT4 منصات MT5. يمكن للمتداولين بدء التداول بأقل من 1 دولار والاستفادة من فروق أسعار ثابتة ومتغيرة، ورافعة مالية 1: 1000 وحسابات بدون مبادلة.
إيسيماركيتس هو سيسيك و أسيك منظم وسيط تقدم الوصول إلى أكثر من 300 أدوات التداول، ينتشر ثابتة ضيق، لا انزلاق و 50٪ مكافأة إيداع.
هي الأسواق العالمية وسيط الفوركس مع أكثر من 30 عاما من الخبرة التشغيلية، التي تنظمها فكا في المملكة المتحدة. تداول الفوركس مع ينتشر منخفضة تصل إلى 1.8 نقطة.
شم هو وسيط مع مكافآت كبيرة والترقيات. حاليا نحن المحبة لها 30 $ لا إيداع مكافأة وإيداع مكافأة تصل إلى 5000 $. إضافة إلى هذا حقيقة أنه لا ينظم الاتحاد الأوروبي وهناك شيء أكثر يمكنك أن تطلب.
فكسم هي واحدة من أكبر وسطاء الفوركس في العالم، ومرخصة وتنظيمها في أربع قارات. فكسم يفوز بإعجابنا مع أكثر من 200،000 الحسابات الحية النشطة وحجم التداول اليومي أكثر من 10 مليار $.
فكسرو هو وسيط نحن حريصون بشكل خاص على: انها و رسكو؛ ق ينظم في المملكة المتحدة، ويقدم ميتاتريدر 4 (MT4) و كترادر ​​وندش]؛ حيث تبدأ الهوامش عند 0 نقطة، المستوى الثاني التسعير وعمق السوق الكامل. وأفضل جزء؟ مع فكسرو تحصل حماية التوازن السلبي.
فبس هو وسيط مع تسويق بارد والترقيات. وهو يدير شهريا شهريا 999 $ مسابقة الفوركس، ويقدم 5 $ لا إيداع مكافأة لأي شخص على استعداد لمحاولة الخروج من خدماتها، و فبس ماستركارد هو متاح أيضا لسرعة الودائع والسحب.
فشويس هو إفسك منظم وسيط الفوركس، خدمة العملاء من جميع أنحاء العالم. ويوفر شروط تداول ممتازة، بما في ذلك الرافعة المالية العالية، وفوارق منخفضة، وعدم التحوط، سلخ فروة الرأس والقيود فيفو.
جراند كابيتال هو وسيط الفوركس MT4، وتقدم 500 $ مكافأة لا إيداع و 40٪ مكافأة على جميع الودائع.
المزيد الفوركس كل الأخبار.
يقدم برنامج الولاء في فكستمنز تخفيض التكلفة بنسبة تصل إلى 25٪
وتدير شركة الوساطة العالمية الحائزة على الجوائز فكستم حاليا برنامج ولاء يسمح لعملائها بتخفيض تكاليف التداول بنسبة تصل إلى 25٪. عن طريق خفض تكلفة كل صفقة من 1 $ إلى 5 $ لكل معيار الانتهاء تماما الكثير، وسيط يوفر في الواقع التجار مع المزيد من فبالو للدولار. اقرأ أكثر.
$ 123 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس.
تاريخ الانتهاء: لا ينطبق من يمنحها؟ فبس هو وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. اقرأ أكثر.
100٪ ترحيب مكافأة على الودائع من قبل جوستفوريكس.
تاريخ الانتهاء: 31 ديسمبر 2018 من يمنحها؟ على الرغم من أن مسجلة في الخارج، جوستفوريكس هو وسيط السمعة واحدة من الأكثر شعبية في آسيا. ويوفر شروط تداول تنافسية على MT4، بما في ذلك بيئة إن وامتياز أن يكون حماية التوازن السلبي. اقرأ أكثر.
$ 50 لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فورتفس.
تاريخ الانتهاء: 21 يوليو 2017 من يمنحها؟ فورت فورت للخدمات المالية (فورتفس) - وسيط فوركس نشط منذ عام 2010 يعمل على أساس ترخيص الوساطة الدولي، الصادر عن لجنة الخدمات المالية الدولية في بليز (إفسك). اقرأ أكثر.
100٪ ترحيب مكافأة الفوركس من أفاتريد.
من الذي يمنحها؟ أفاتريد هو وسيط الفوركس الايرلندي مع أكثر من 10 عاما من الخبرة. لديها محفظة منتجات إكسيتنسيف، والتي تشمل أيضا كريبتوكيرنسيز. الشركة الأم أفا التجارة يو المحدودة اقرأ المزيد.
ندوات مجانية حية على الانتخابات الرئاسية الفرنسية من قبل وندسور بروكرز.
كما أن كل العيون الآن على الانتخابات الفرنسية، يدعو الفوركس القبرصي وسيط كفد وسيط وندسور بروكرز جميع الأطراف المهتمة للانضمام إلى ندوات مجانية حية على الانتخابات الرئاسية الفرنسية يوم الاثنين، 24 أبريل لتحليل تأثير السوق بعد الجولة الأولى التصويت. اقرأ أكثر.
40٪ علاوة على كل إيداع من قبل شركة جراند كابيتال.
من الذي يمنحها؟ جراند كابيتال & نداش؛ وسيط الذي هو في الأصل من روسيا والمسجلة في سيشيل. اقرأ أكثر.
$ 88،8 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل فبس (المتاحة للعملاء من ماليزيا)
من الذي يمنحها؟ فبس - وسيط الحائز على جائزة المرخصة في بليز، التي لديها أكثر من 8 سنوات من الخبرة في صناعة الفوركس. ويقدم لعملائه شروط التداول التنافسية، ومجموعة واسعة من حسابات التداول، وطرق الدفع، والعديد من منصات التداول، فضلا عن مختلف الترقيات. اقرأ أكثر.
25٪ ترحيب على الودائع مكافأة النقد الاجنبى من قبل هيسم.
من الذي يمنحها؟ هيسم (سابقا هي الأسواق) - موثوق بها الفوركس التجزئة وسيط كفد. مقرها الرئيسي في لندن، والوسيط يعمل أيضا من مكاتبها في دبي وهونغ كونغ وقبرص، وتنظمها السلطات ذات الصلة في جميع تلك البلدان. اقرأ أكثر.
$ 30 ترحيب لا إيداع مكافأة الفوركس من قبل شم.
من الذي يمنحها؟ شم، وهي شركة استثمار قبرصية (سيف)، مسجلة في الاتحاد الأوروبي ومرخصة من قبل لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص (سيسيك). كما أنشأت وحدات في المملكة المتحدة وأستراليا، والتي هي مرخصة حسب الأصول وأذن من قبل فكا و أسيك، على التوالي. اقرأ أكثر.
أخبار صناعة الفوركس.
آخر وسطاء الفوركس.
تداول الفوركس يحمل درجة عالية من المخاطر وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قبل الدخول في تداول العملات الأجنبية، يرجى التعرف على تفاصيلها وجميع المخاطر المرتبطة بها. يتم نشر جميع المعلومات عن فوريسبروكيرز فقط لأغراض المعلومات العامة. نحن لا نقدم أي ضمانات لدقة وموثوقية هذه المعلومات. أي إجراء تقوم به على المعلومات التي تجدها على هذا الموقع هو على مسؤوليتك الخاصة تماما، ونحن لن نكون مسؤولين عن أي خسائر و / أو الأضرار المتعلقة باستخدام موقعنا على الانترنت.
جميع المحتويات النصية على فوركسروكرز حقوق الطبع والنشر وحمايتها بموجب قانون الملكية الفكرية. لا يجوز لك إعادة إنتاج أو توزيع أو نشر أو بث أي جزء من الموقع دون الإشارة إلينا كمصدر. فوريكسروكيرز لا يدعي حقوق الطبع والنشر على الصور المستخدمة على الموقع، بما في ذلك شعارات السماسرة، صور الأسهم والرسوم التوضيحية.
يستخدم موقع فوريكس بروكيرز ملفات تعريف الارتباط. من خلال الاستمرار في تصفح الموقع فإنك توافق على استخدامنا لملفات تعريف الارتباط. قراءة سياسة الخصوصية.

30 مكافأة فوركس
- مربع "جميع" مخازن جميع المكافآت.
شم | 30 $ لا إيداع مكافأة.
زولكافيلي عزمي.
وأعتقد الآن أنها تحسن كثيرا، فإنها برد المال usd5 بلدي إلى حساب مصرفي عند عدم اكتمال التسجيل.
لا الخصر أكثر من المال، مجرد محاولة الحد الأدنى للإيداع.
أي ساماريتان الذين من شأنه أن أعلى حسابي حتى مع أي شيء يمكن أن تقدم، وأخشى أن أخسر كل ما عندي من مشكلة الاستثمار هو حسابي كان مارس الجنس حتى من قبل ثغرات وقعت مكان الاثنين تلك الفجوات دمر حياتي أي مساعدة سيتم قبول الرجاء الرجال مساعدة الرجل من فضلك هنا هو حسابي شم 2318834.
التاجر مانغكاسارا.
إنيمي وسيط بالينج سيلاكا ديدونيا. كالو أكون ماسيه فلوتينغ الخادم سيلالو كونيت، جيليران أكون ربح tiba2 أكون جادي إنفاليد! سيتان أسو إبليس كيبات ميت لالوكو شم وسيط باسيلا سيلاكايكو كاو سندالا كونغ كونغ!
[& # 160؛ حماية]
هم الحيل أنهم تعطيل حسابي في اليوم الذي انسحبت.
15/2/17 فتح حسابي، تقديم مستندي، ليت نرى ما هابند، ثم يكتب مرة أخرى.
الآن أبدأ في التساؤل. جميع النيجيريين الذين نشروا التعليقات هنا يشكون. هل هو أن شم لا يريد النيجيريين التقدم بطلب للحصول على مكافأة أو ماذا؟ تلقيت إعلان المكافأة عن طريق عنواني. لقد طبقت وقدمت بلدي قانون الهوية الوطنية والتخلص من النفايات مشروع للتحقق من الحساب. شكواهم هو أن فاتورة التخلص من النفايات ليست في اسمي الكامل على الرغم من أن الاسم الوحيد على ذلك هو اسم عائلتي (اسم الأب). يسوع. المنزل هو منزل والدي وهكذا، تم تسجيله مع شركة التخلص من النفايات في اسم والدي. أنا مسجلة مع إنستافوريكس باستخدام نفس التخلص من النفايات مشروع قانون بلدي إثبات الإقامة دون أي مشاكل! وأتساءل عما إذا كانت إجراءات التحقق صارمة جدا، وحتى النيجيريون الذين تم توسيع نطاقهم لا يزالون محرومين من أرباحهم. ما وسيط الفوركس! على أي حال، أرسلت إليهم هذا الصباح، في محاولة للدفاع عن صحة الوثيقة. آمل أن يعيدوا النظر فيه، ولكن إن لم يكن، ثم وداعا ل شم أن س.
وسيط واحد فقط أفضل لحظة.
أوغونيا أبيولا ينكا.
اسمي أوغونيا أبيولا ينكا مع حساب رقم 18017405، هذا بلدي.
تم حظر حساب وأنا لا أعرف ما فعلت لأنني أقرأ و.
قراءة اتفاقية الشركة الخاصة بك قبل أن بدأت بلدي التداول سبب كان.
صديقي الذي إحالة شركتك لي من خلال البريد الثاني ثم.
وضعت في وفقا لصديقي قال شركتك هي الرائدة.
وسيط في أوروبا بجانب، أن شركتك ليست عملية احتيال مثل الآخرين.
ولكن الآن أنا مفاجأة على ما فعلته شركتك لحسابي أنا جمعت مكافأة من 30 $ في الأسبوع الماضي وسط و 30 $ تراكمت إلى 143.64 أمس وأنا جعل سحب 113.64 $ حتى أستطيع أن أضيف 400 $ وبرد حسابي مرة أخرى، ولكن كان محظوظا تم حظر حسابي أرسل لي الكثير من ميسج الذي لا أفهم حتى دعوتهم عدة مرات لإعلامهم أن أنا واحد الذين يحملون الحساب ولكن حتى الآن لا الرد الحقيقي منهم حتى الآن أنا تثبيط تماما وأشكر الله لا حتى تمول حسابي قبل حظر الله ألميت أنا شكرا لك سوو كثيرا. ولكن على أي حال صباحا.
وذلك باستخدام هذه اللحظة للاعتذار شركتك لإرسال بلدي 113.64 دولار.
أن انسحب من حسابي 18017405 لي إن أمكن. لأن خطتي هي.
برد حسابي بعد جمع هذا 113.64 $ مع إضافة 400 $
حتى أتمكن من التأهل للحصول على مكافأة 50٪ أن الشركة تقديم إلى بهم.
customer. so من فضلك لا تفكيك خطتي تجاه الشركة شكرا. مع هذه أرسلت لي أي واحد من أعلاه لم أذهب اسمي أوغونيا أبيولا ينكا مع حساب رقم 18017405، هذا بلدي.
تم حظر حساب وأنا لا أعرف ما فعلت لأنني أقرأ و.
قراءة اتفاقية الشركة الخاصة بك قبل أن بدأت بلدي التداول سبب كان.
صديقي الذي إحالة شركتك لي من خلال البريد الثاني ثم.
وضعت في وفقا لصديقي قال شركتك هي الرائدة.
وسيط في أوروبا بجانب، أن شركتك ليست عملية احتيال مثل الآخرين.
ولكن الآن أنا مفاجأة على ما فعلت شركتك لحسابي. آم.
وذلك باستخدام هذه اللحظة للاعتذار شركتك لإرسال بلدي 113.64 دولار.
أن انسحب من حسابي 18017405 لي. لأن خطتي هي.
برد حسابي بعد جمع هذا 113.64 $ مع إضافة 400 $
حتى أتمكن من التأهل للحصول على مكافأة 50٪ أن الشركة تقديم إلى بهم.
customer. so من فضلك لا تفكيك خطتي تجاه الشركة شكرا. لذلك أي واحد من هذا لم انتهك؟ (1) أي شكل من أشكال التداول بالمراجحة.
(2) مكافآت تطالب بها حسابات متعددة تم تسجيلها من نفس عنوان إب.
(3) ممارسات مختلفة من التلاعب مكافأة.
(4) خرق أي من النقاط المدرجة في شروط وأحكام المكافأة.
(5) أي أنشطة احتيالية أو نزاعات أو حالات تعتبرها إدارتنا من قبيل الاحتيال لذا يرجى إذا لم تكن شركة احتيال تقول لي بالضبط أنا انتهكت. لأنه بالنسبة لي كنت عمدا منعت حسابي حتى أن شركتك يمكن أن تأخذ أموالي ولكن على أي حال سأترك جميع التجار يعرفون ذلك، لأنه وفقا لبحثي منذ كنت حظر حسابي تعرفت على أن التاجر الذي حظرت حسابهم أكثر من التجار الذي يطلقون أمواله لهم، وهذا يعني أن شركتك هي سكاممممم، وأنا سوف وظيفة هذا إلى وسائل الاعلام الاجتماعية حتى حيث كنت الإعلان عن شركتك (بيستفوريكسونوس) بحيث كل تاجر سوف سبب ما أتحدث عنه.
بيتروس أكيلوس.
أفضل وسيط من أي وقت مضى العمل مع.
أسرع إجراء الانسحاب، وأنا سحب أكثر من 10 مرات الآن أرباحي، في 2 أيام المال يظهر في حسابي المصرفي.
التنفيذ السريع لا تذكر والأهم من ذلك التلاعب السعر، مثل أصدقائنا من "الفوركس الساخن" أنها التلاعب الأسعار لضرب وقف الخسارة الخاصة بك لأنها تراهن ضدك أنهم لا يحبون أن يخسر.
ثقة هذا الوسيط 100٪
هم الحيل أنهم تعطيل حسابي في اليوم الذي انسحبت.
هذا هو الغش، لقد طلب الانسحاب بعد الأرباح المحققة وسودني أنهم قد أغلقت حسابي لا شيء قد حدث. أنا أطلبت من خدمة العملاء الخاصة بهم حتى قالوا حسابي هو زيرو. فكسك، هم لا يعرفون ما حدث إلى أرباحي. لا إيداع أي أموال لهذا النوع من الوساطة، الخداعون، المخادعون المخادعون المخادعين المخادعين فكسك يو شم شم الكشوفين. هذا هو عملية احتيال شم الغش! عملية احتيال شم! عملية احتيال شم! عملية احتيال شم! عملية احتيال شم! عملية احتيال شم! عملية احتيال شم!
لقد تم محاولة لحوالي 5 سنوات العديد من السماسرة مع عدم إيداع مكافأة، وصدقوني شم قد حصلت على أفضل لا إيداع مكافأة في السوق.
يمكنك جعل الانسحاب بسهولة مجرد استكمال 0.5 الكثير في حساب الجزئي وهذا هو كل شيء.
شم موثوق جدا وسيط الفوركس.
هذا هو وسيط جيد جدا، وحصلت على 30 $ ندب، أنا المتداول واتبع القواعد وحصلت على 60 $ الربح، وأنا وضعت طلب الانسحاب، في نفس اليوم 60 $ كان يدفع إلى حساب نيتيلر بلدي. فهي جيدة جدا ويجب الوثوق بها. اتبع قواعد البرنامج ولن يكون لديك أي مشاكل سحب الأرباح المحققة. حتى الآن لا إيداع مكافأة هو الأفضل في سوق الفوركس من حيث شروط التجارة، شكرا لكم جميعا، يرجى أنها ليست عملية احتيال.
هاني نوا.
سكاممم، أي رد، لا مكافأة أهلا وسهلا بك.
عزيزي التجار، من أجل تحسين نوعية التعليقات، يرجى:
- أن يكون وصفيا (تجنب العبارات الواضحة: مثل "وسيط جيد"، "مكافأة سيئة" وغيرها، والتي لا تفسر "لماذا؟")
كوبيرايت & كوبي؛ 2011 - 2017 | بيستفوريكسبونوس | كل الحقوق محفوظة.
يتم نشر مكافآت الفوركس لغرض المعلومات فقط، ويجب ألا تعامل كدعوة أو تشجيع للاستثمار في تداول العملات الأجنبية. ينطوي تداول العملات الأجنبية على مخاطر كبيرة من مواجهة خسائر كبيرة للمستثمرين غير المحترفين.

لماذا أخترتنا.
فوركسمارت MT4.
إنضم لبرنامج.
تسجيل الشراكة.
تسجيل الشراكة.
نتائج البحث.
فكر بشكل اكبر. تداول الفوركس. كشريك موثوق به، فوركسمارت ملتزمة للغاية لتوفير برامج التداول رائعة وإعطاء تجربة تداول استثنائية.
بصفتك شريك تداول فوريكس موثوق به، فإن فوركسمارت ملتزمة التزاما قويا بتقديم برنامج التداول الأفضل، مما يوفر تجربة تداول استثنائية، وحماية حسابك من أي نشاط احتيالي، وتزويدك بمعرفة تجارية كبيرة.
فكر بشكل اكبر. تداول الفوركس. كشريك موثوق به، فوركسمارت ملتزمة للغاية لتوفير برامج التداول رائعة وإعطاء تجربة تداول استثنائية.
شركة فوركسمارت ملتزمة بقوة بأن تكون شريكك التجاري في الفوركس.
نقل وإرسال الأموال إلى حساب التداول الخاص بك لم تكن أبدا سهلة وآمنة.
وينظم فوركسمارت لجنة قبرص للأوراق المالية والبورصة (سيسيك). مع ترخيص رقم 266/15.
تحقق من حساب فوركسمارت الخاص بك للوصول إلى جميع خدماتنا. يرجى ملاحظة أن هذه العملية لا يمكن إلا أن يتم على موقعنا على الانترنت. إذا لم تثبت ملكية حسابك، فقد لا تتمكن من الدخول بشكل كامل إلى خدماتنا.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. نحن نقدم نوعين من الحسابات الحية. لاكتشاف مواصفات العقد، يرجى زيارة هذه الصفحة. استمتع بأسعار تنافسية، ومنصات التداول الخالية من الخلل، وإعدام التجارة الفورية على كلا النوعين من الحسابات.
لا حاجة لفتح حساب حقيقي لتعلم الفوركس. باستخدام حساب تجريبي لدينا، يمكنك ممارسة تداول العملات الأجنبية في بيئة خالية من المخاطر & # 45؛ مجانا!
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. تجربة إعدام التجارة الفورية وخالية من الخلل منصات التداول.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. استمتع بأسعار تنافسية، منصات التداول خالية من الخلل، وإعدام التجارة الفورية.
ميتاترادر ​​4 تمكنك من تتبع عدد قليل من الرسوم البيانية في وقت واحد، والتجارة مباشرة من الرسم البياني، ووضع أوامر متعددة.
تقدم فوركسمارت مجموعة واسعة من الأدوات المالية، وكذلك عقود الفروقات على المعادن الفورية والأسهم.
الأسهم التجارية مثلك لم تفعل من قبل. الذهاب قصيرة أو طويلة على المناصب مع أكثر من 200 سهم الولايات المتحدة والمملكة المتحدة المعروفة.
فوريكسمارت 30٪ مكافأة ولا إيداع مكافأة.
التجارة مع المزيد من رأس المال وكسب المزيد من الأرباح. عندما يفتح تاجر حساب فوركسمارت ويجعل وديعة، لديه الفرصة للحصول على 30٪ من المبلغ الإجمالي من الأموال المودعة. على سبيل المثال، إذا كان يودع 100 دولار، سوف نودع 30 $ مكافأة في حسابه. وبالتالي، فإن رصيده الإجمالي سيكون 130 $. سيولد نظامنا المبلغ المناسب من المكافأة لحسابك. تذكر أن المكافأة تأتي من شركتنا ولا تعتبر عملة إلكترونية.
فوريكسمارت 30٪ مكافأة ولا إيداع مكافأة.
مع فوركسمارت للشركاء، والتمتع المدفوعات في الوقت المناسب، وأسعار تنافسية، واللجان لا حدود لها لكل عميل.
كسب اللجان وجني المكافآت عند إحالة العملاء من خلال رابط التابعة الخاصة بك.
كسب كما تجارتك العملاء. كن شريكنا اليوم وكسب ما يصل الى 50٪ حصة الإيرادات.
السماح للناس القيام بهذا العمل بالنسبة لك. كما أنها تولد الربح، يمكنك كسب المال أيضا.
سواء كان إطلاق موقع ويب أو تحسين موقع، وصلنا لك تغطيتها. موادنا الترويجية يمكن دمجها في أي موقع.
الاستفادة من ترافيك الموقع. كسب الربح دون مراقبة العملاء وحرفهم.
الاستفادة من ترافيك الموقع. كسب الربح دون مراقبة العملاء وحرفهم.
كن ممثل فوركسمارت الرسمي. توسيع شبكة العميل الخاص بك مع أحدث تكنولوجيا التداول لدينا وأسعار تنافسية.
السماح للناس القيام بهذا العمل بالنسبة لك. كل ما عليك القيام به هو تعزيز خدماتنا للعملاء المحتملين وجعلها التجارة في الشركة. عندما تولد الربح، يمكنك كسب المال أيضا.
دمج راية لافتة للنظر، ومتطورة على موقع الويب الخاص بك، بلوق، أو موقع شخصي للإعلان عن عروضنا.
يقدم فوركسمارت العديد من المخبرين التي يمكن أن تكون جزءا لا يتجزأ من أي عميل أو موقع شريك.
مواصفات فس، لتطبيق فس، يرجى الاتصال بقسم الدعم عبر سوبورتفوريكسمارت. للمطالبة مجانا فس، يحتاج العملاء فقط لإيداع ما لا يقل عن 500 دولار في حسابهم (أو ما يعادلها بعملة أخرى). العملاء لديهم للتداول على الأقل 0،5 جولة بدوره الكثير كل شهر للحفاظ على فس.
فوركسمارت هو أكثر من سعداء لمساعدتك 24 ساعة في اليوم، خمسة أيام في الأسبوع.
اعرف المزيد عن تداول الفوركس، وكذلك منتجاتنا وخدماتنا في هذا القسم.
معجم الفوركس يتم عرض أهم المصطلحات المتعلقة بتداول العملات الأجنبية في هذا المسرد.
قائمة قابلة للقراءة والتحميل لجميع الوثائق القانونية.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. تجربة إعدام التجارة الفورية وخالية من الخلل منصات التداول.
وثائق سياسة الخصوصية.
إشعار الإفصاح عن المخاطر، & # 39؛ الإشعار & # 39؛ يتم تقديمها للعميل وفقا للقانون 144 (I) لسنة 2007 وتعديلاته.
وتحدد الشروط والأحكام إطار اتفاقية الخدمة وطبيعة الخدمات الاستثمارية التي تقدمها الشركة.
يحدد إجراء التعامل مع الشكاوى العمليات عند التعامل مع الشكاوى التي يتلقاها العملاء.
ولا يمكن حل بعض تضارب المصالح كلية. وبالتالي، اتخذت الشركة نهجا شفافا وعادلا لحل مثل هذه الحالات.
عند فتح حساب تداول، يتم تصنيف العملاء المحتملين على أنهم عملاء التجزئة أو العملاء المحترفين أو الطرف المقابل المؤهل.
ويشتمل الصندوق على عملاء، فضلا عن الاستثمارات والخدمات الإضافية التي تقدمها الشركة.
وبموجب ترخيص سيف، تقدم الشركة خدمات استثمارية وخدمات مساعدة.
إنك تعبر عن موافقتك على الشروط والأحكام التالية وفهمها فيما يتعلق بكل من هذا الموقع وأي مواد فيه.
حساب المستخدمين الشخصيين.
تفاصيل التوظيف وتحديثات تأكيد الحساب.
تحقق من جميع الصفقات الحالية والأوامر المعلقة. للصفقات المغلقة والملغاة، انتقل إلى تاريخ الصفقات.
عرض جميع الصفقات المغلقة والملغاة لفترة زمنية معينة من خلال توفير التفاصيل اللازمة أدناه.
معرفة حجم الهامش وتكلفة نقطة لكل الرافعة المالية وحجم الكثير. نضع في الاعتبار حجم النفوذ لا يؤثر تكلفة النقطة. أيضا، التداول مع فوركسمارت يعتمد على الكثير محددة.
تغيير المعلومات الشخصية للحساب الشخصي.
تغيير كلمة مرور الحساب الشخصي.
تحميل المستندات في التحقق من حساب المستخدم الشخصي.
معلومات حساب ميتاترادر ​​4.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
الإيداع، السحب، التحويل بين الحسابات وسجل المعاملات.
فوركسمارت يضع أهمية أكبر على شريكنا القيم - أنت. نحن نقدم نوعين من خطط المكافأة: مكافأة 30٪ و لا إيداع مكافأة. يمكنك مراقبة مبلغ المكافأة الفضل في حسابك. تذكر، أي مكافأة لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من المكافآت.
فوركسمارت يضع أهمية أكبر على شريكنا القيم - أنت. نحن نقدم نوعين من خطط المكافأة: مكافأة 30٪ و لا إيداع مكافأة. يمكنك مراقبة مبلغ المكافأة الفضل في حسابك. تذكر، أي مكافأة لا يمكن استخدامها جنبا إلى جنب مع أنواع أخرى من المكافآت.
صفحة اجتماعات الشراكة.
الشراكة النقرات الاحصائيات.
إحصاءات إحالة الشراكة.
إحصاءات إحالة الشراكة.
الاسم الكامل: خوان كارلوس فاليرون سانتانا تاريخ الميلاد: 17 يونيو 1975 مكان الميلاد: أرغينغوين، إسبانيا الطول: 1.84 م (6 أقدام 1 في 2) يلعب المركز: لاعب خط الوسط المهاجم.
نحن لا نريد شيئا سوى الأفضل لجميع عملائنا - وهذا يشمل إعطاء الأولوية للأموال والمصالح الخاصة بك.
الهدف الرئيسي من فوركسمارت هو التمسك بمصالح جميع العملاء. ونحن نعمل باستمرار على توفير أفضل المنتجات والخدمات والمؤسسات والمنظمات تعترف بموضوعية إنجازات شركتنا ونمو في هذه الصناعة.
بدء تجربة تداول الفوركس الخاص بك مع فوركسمارت. نحن نقدم نوعين من الحسابات الحية. لاكتشاف مواصفات العقد، يرجى زيارة هذه الصفحة. استمتع بأسعار تنافسية، ومنصات التداول الخالية من الخلل، وإعدام التجارة الفورية على كلا النوعين من الحسابات.
فوركسمارت هو بسعادة غامرة بكثير للتخلي عن فيب يمر لمشاهدة أود لاس بالماس اللعب ضد أفضل فرق كرة القدم الأوروبية في ملعب غران كناريا. جميع عملاء فوركسمارت النشطين مؤهلين للانضمام إلى السحب.
وتمكن شراكة التكلفة لكل إجراء (كبا) جميع الشركات التابعة لنا من جني عمولة لمرة واحدة لكل إيداع أول عميل. سيتم قيد جميع العمولات في غضون شهر واحد، وهذا يتوقف على مبلغ الإيداع الأولي للعميل.
فوركسمارت لديه لوغويز المتاحة للتحميل في ينغ و بدف الأشكال.
تحويل تبادل العملات مع البيانات الخلفية أسعار الصرف التاريخية للبيانات.
تحويل زوج العملات، والحصول على السعر الحالي قيمة بيب والهامش استنادا إلى زوج العملات، والرافعة المالية، وحجم والعملة الحساب.
تعرف على المكسرات و البراغي في السوق، العثور على وسيط السمعة، إنشاء حساب تجريبي، الذهاب لايف.
تسجيل الدخول إلى مجلس الوزراء العميل | ForexMart.
تسجيل الدخول بارتنر كابينيت | ForexMart.
هل نسيت كلمة المرور؟ | ForexMart.
أمن سمز | ForexMart.
تحويل الأموال من حسابك المصرفي إلى بلدنا مباشرة. عند إيداعك بالعملة المحلية، سيقوم المصرف المتلقي بتحويل الأموال إلى عملتك المفضلة.
ارجع إلى أموالك باستخدام إحدى الدفعات الرائدة عبر الإنترنت في العالم. إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم فيزا.
سكريل (مونيبوكيرز) تمكنك من تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك والحصول على المال عن طريق.
كونه شركة مستقلة لتحويل الأموال، يقدم نيتيلر طريقة سريعة وسهلة للإيداع أو السحب إلى حساب التداول الخاص بك.
ويبوني هو محفظة إلكترونية عالمية توفر وسيلة لجعل الودائع أو السحوبات في حساب التداول الخاص بك.
ويبوني هو محفظة إلكترونية عالمية توفر وسيلة لجعل الودائع أو السحوبات في حساب التداول الخاص بك.
باي بال هو أسرع وأكثر أمانا طريقة لإرسال الأموال، وجعل الدفع عبر الإنترنت، وتلقي المال أو إعداد حساب التاجر.
هيباي المحفظة هو الحل المحفظة الإلكترونية من مرحبا وسائل الإعلام المدفوعات ويسمح للمستخدمين متجر على الانترنت دفع مريحة وسريعة وآمنة.
بايكو، وجود أدنى رسوم المعاملات في جميع أنحاء العالم، ويوفر أكثر مرونة، وأسلم طريقة لنقل واستقبال الأموال عبر الإنترنت، ودفع الفواتير.
مع سوفورت المصرفية المدفوعات التسوق عبر الإنترنت لم تكن أسهل! يمكنك استخدام الخاصة بك على الانترنت تفاصيل تسجيل الدخول المصرفية â € "مريحة وآمنة.
شراء عبر الإنترنت وغير متصل، ودفع الفواتير وترجمة الأموال لإغلاق في أي وقت.
ميغاترانزفر هو في جميع أنحاء العالم، والدفع عبر الإنترنت التي تتسم بالكفاءة، ومريحة، ومبتكرة.
التحويل بين الحسابات | ForexMart.
دعم البريد - إنشاء | ForexMart.
دعم البريد - بريدي | ForexMart.
نظام الخصم دعنا نجعل شراكتنا أكثر فعالية ومجزية. فوركسمارت يسعد كثيرا لكشف النقاب عن نظام الخصم لدينا، فرصة عظيمة أخرى لكسب عمولة أعلى.
نظام الخصم دعنا نجعل شراكتنا أكثر فعالية ومجزية. فوركسمارت يسعد كثيرا لكشف النقاب عن نظام الخصم لدينا، فرصة عظيمة أخرى لكسب عمولة أعلى.
نظام الخصم دعنا نجعل شراكتنا أكثر فعالية ومجزية. فوركسمارت يسعد كثيرا لكشف النقاب عن نظام الخصم لدينا، فرصة عظيمة أخرى لكسب عمولة أعلى.
ارجع إلى أموالك باستخدام إحدى الدفعات الرائدة عبر الإنترنت في العالم. إيداع الأموال إلى حساب التداول الخاص بك باستخدام بطاقة الائتمان / الخصم فيزا.
سكريل (مونيبوكيرز) تمكنك من تحويل الأموال إلى حساب التداول الخاص بك والحصول على المال عن طريق.
كونه شركة مستقلة لتحويل الأموال، يقدم نيتيلر طريقة سريعة وسهلة للإيداع أو السحب إلى حساب التداول الخاص بك.
تقدم باكسوم حل دفع سريع وفعال وبأسعار معقولة لإيداع أو سحب الأموال بكل سهولة.
باي بال هو أسرع وأكثر أمانا طريقة لإرسال الأموال، وجعل الدفع عبر الإنترنت، وتلقي المال أو إعداد حساب التاجر.
إن تقنية باستخدام منصة التداول المفضلة لديك.
فوركسمارت تعلن عن الشراكة الرسمية مع ريج راسينغ.
توفر المراجعات التحليلية لفورسمارت معلومات فنية حديثة عن السوق المالية. وتتراوح هذه التقارير من اتجاهات الأسهم، والتنبؤات المالية، وتقارير الاقتصاد العالمي، والأخبار السياسية التي تؤثر على السوق.
الفوركس الاقتصادي فوركسمارت هو الفوركس، وقابلة للتخصيص، ومتعدد الوظائف، أداة الفوركس التي تسمح للتجار ليتم تحديثها مع أحدث والأحداث الأكثر صلة السوق. سيتم سرد كافة المعلومات التي من المحتمل أن تؤثر على التداول الخاص بك وتحليلها هنا.
فوركسمارت أسمنت شراكة جديدة مع هكم زفولين.
فوركسمارت هو وساطة الفوركس المرخصة العاملة تحت لجنة الأوراق المالية والبورصة قبرص أو سيسيك.
فريق فوركسمارت - هم مهنيون في المجال المالي يعملون بلا كلل لمساعدة العملاء بأمان وسهولة أداء العمليات في سوق الفوركس.
الحصول على فرصة للفوز 1000 $ من خلال عرض مكافأة مكافأة ForexMartâ € ™ ق.
التجارة في أي وقت وفي أي مكان من خلال تطبيقات الهاتف المتحرك فورسمارت لدينا، والمصممة لدعم احتياجات التداول الخاصة بك.
فوركسمارت تتجاوز التمويل في مجال الرياضة.
التجارة مع المزيد من رأس المال وكسب المزيد من الأرباح. عندما يقوم تاجر بفتح حساب فوركسمارت ويجعل وديعة، لديه فرصة للحصول على 50٪ من المبلغ الإجمالي من الأموال المودعة. على سبيل المثال، إذا كان يودع 100 دولار، سنقوم بإيداع 50 $ مكافأة في حسابه. وبالتالي، فإن رصيده الإجمالي سيكون 150 دولارا. سيولد نظامنا المبلغ المناسب من المكافأة لحسابك. تذكر أن المكافأة تأتي من شركتنا ولا تعتبر عملة إلكترونية.
+44 207 1933 236.
شكرا جزيلا لك، تم إرسال البريد الإلكتروني.
تحذير المخاطر & # 58؛ إن صرف العملات الأجنبية يتسم بطابع كبير من المضاربة والتعقيد، وقد لا يكون مناسبا لجميع المستثمرين. قد يؤدي تداول العملات الأجنبية إلى مكاسب أو خسائر كبيرة. ولذلك، فإنه ليس من المستحسن استثمار المال الذي لا يمكن أن تخسره. قبل استخدام الخدمات التي تقدمها.
فوركسمارت هو اسم تجاري يعمل تحت سلطة اللجنة القبرصية للأوراق المالية والبورصة (سيسيك) (ترخيص رقم 266/15) ويتم تسجيله تحت المنظمين الأوروبيين التالية: السلطة الفرنسية ل برودنتيل و دي ريسولوتيون (أكر) رقم التسجيل 75426)، والهيئة الاتحادية للرقابة المالية الاتحادية (رقم التسجيل 146395)، وسلطة الرقابة المالية البريطانية (فكا) (رقم التسجيل 728735). فوركسمارت هي عضو معتمد في صندوق تعويضات المستثمرين (إيكف) وهي متوافقة مع ميفيد وفقا لخدمات الاستثمار وقانون السوق المنظم لعام 2007 (القانون رقم 144 (I) 2007). تم ترخيص فوركسمارت لتقديم خدمات استثمارية مختلفة من استقبال وإرسال أوامر فيما يتعلق واحد أو أكثر من الأدوات المالية، تنفيذ أوامر نيابة عن العملاء، التعامل في الحساب الخاص، إدارة المحافظ، حفظ وإدارة الأدوات المالية لحساب العملاء ، بما في ذلك الوصاية والخدمات ذات الصلة مثل إدارة النقد / الضمانات، منح القروض أو القروض للمستثمر للسماح له بإجراء معاملة في واحد أو أكثر من الأدوات المالية، حيث الشركة التي تمنح الائتمان أو القرض تشارك في هذه الصفقة، خدمات التبادل حيث ترتبط هذه الخدمات بتقديم خدمات الاستثمار وبحوث الاستثمار والتحليل المالي أو غيرها من أشكال التوصية العامة المتعلقة بالمعاملات في الأدوات المالية. يتم تقديم جميع هذه الخدمات فيما يتعلق بالأدوات المالية (الأوراق المالية القابلة للتحويل، الخيارات، العقود الآجلة، النهج الشاملة، اتفاقيات الأسعار الآجلة، العقود مقابل الفروقات، وغيرها من المشتقات).

الفوركس لا إيداع مكافأة 2017.
مينا إنفستينغ & # 8211؛ $ 50 مجانا نو ديبوسيت.
$ 50 مجانا نو ديبوسيت يأتي من مينا الاستثمار للتجار الجدد ليشعر فرصة التداول الحقيقية باستثناء المخاطر. اطلب رصيد المكافأة بعد التسجيل الناجح والتحقق. الانتقال إلى التداول المباشر مع.
ومفوريكس & # 8211؛ 30 $ لا إيداع مكافأة الترحيب.
$ 30 نو إيداع ترحيب مكافأة للعملاء المسجلين حديثا للوسيط. تنفيذ التجارة الحية الخاصة بك في السوق المالية ويشعر نوعية وخدمات بريميوم الفوركس وسيط. بونوس لينك: $ 30 بونوس أوفر إكسيري.
فبس & # 8211؛ $ 88،8 لاكي لا إيداع مكافأة المطلوبة (ماليزيا)
لاكي مكافأة $ 88،8، عرض خاص جدا لعملائنا من ماليزيا. مع فبس لم يكن لديك لإيداع أي أموال حقيقية للبدء. عالم تداول العملات الأجنبية متاح الآن للجميع. لا .
كسماركيتس & # 8211؛ $ 25 لا إيداع إيداع ترحيب.
الحصول على السبق مع 25 $ مجانا، بالإضافة إلى أدوات التداول التي تجعل من السهل لتحقيق النجاح. كسماركيتس يجلب 25 $ ترحيب لا إيداع مكافأة للتجار المسجلين حديثا للشركة. رابط مكافأة: $ 25 مكافأة العرض تنتهي.
مانفكس & # 8211؛ تصل إلى 300 $ لا إيداع مكافأة.
أوب تو $ 300 لا إيداع مكافأة! كل تاجر الذي فتح حساب التداول المباشر مع مانفكس يمكن الحصول على مكافأة لا الإيداع. لتلقيها، لا تحتاج إلى الحصول على الإيداع الأولي. وجود .
فوريكسلفد & # 8211؛ $ 30 نو مكافأة الإيداع.
فوريكسلفد $ 30 لا يتم إضافة مكافأة الإيداع في الحساب بعد التحقق بنجاح ملف العميل & أمب؛ جعل الودائع كما ذكر عاليا. مكافأة الرابط: $ 30 مكافأة عرض وقت الانتهاء: متاح - 31 ديسمبر 2017 الحصول على 30 $.
كورسا كابيتال & # 8211؛ $ 100 ترحيب نو-ديبوسيت بونوس.
نو-ديبوسيت بونوس من مركز التعامل مع كورسا كابيتال تقدم كورسا كابيتال لعملائها فرصة لا مثيل لها لتلقي مكافأة الترحيب الثابتة على حساب التداول الخاص بهم. كل عميل من كورسا كابيتال لديه الحق في الحصول على.
تشامبيونفس & # 8211؛ $ 10 لا إيداع مكافأة.
عروض بطل-فكس لا إيداع مطلوب الترقية للتجار الانضمام حديثا لاختبار منصة التداول وغيرها من الخدمات. تم إيداع 10 دولارات أمريكية في الحساب بعد التسجيل الناجح. تلقي مكافأة بعد الاشتراك في حساب المائة. مكافأة.
x90 & # 8211؛ 50 € مجانا لا إيداع مكافأة.
حر € 50.00 مكافأة للتحقق من المحمول لا. & # 8211؛ X90 جلب فرص للكومي الجديد في الفوركس ليشعر متعة التداول الحية لتداول النجوم مع أي استثمار المال. سحب كل من المكافأة والأرباح بعد.
أوسغفس & # 8211؛ $ 25 لا إيداع مكافأة.
$ 25 لا إيداع مكافأة لبدء تداول الفوركس لايف مع أوسغفس - ملء التفاصيل والتحقق من صحة هاتفك لا. للحصول على حساب حقيقي خالية من المخاطر 25 $ للتداول المباشر ودون أي استثمار. مكافأة.

Comments