أميبروكر نظام التداول بسيطة


أمي وسيط.
استخدام أداة الاستكشاف قوية وسريعة جدا أميبروكر لمسح السوق لفرص وأوجه القصور - الحافة الخاصة بك للبقاء في صدارة الحشد.
تحديد الدخول الموضوعي & أمب؛ قواعد الخروج لإزالة العواطف من التداول الخاص بك. استخدام باكتستينغ على مستوى المحفظة & أمب؛ التحسين لضبط الأداء. التحقق من المتانة باستخدام المشي إلى الأمام & أمب؛ محاكاة مونت كارلو.
التجارة بصريا من الرسوم البيانية، أو استخدام أداة تحليل لإنشاء قائمة النظام، أو أوامر مكان مباشرة من التعليمات البرمجية باستخدام واجهة التداول التلقائي. أيا كان أسلوبك. الخيار لك.
ترقية التداول الخاص بك إلى المستوى التالي.
قوية وسهلة الاستخدام والرسوم البيانية الجميلة.
السحب والإفلات المتوسطات، العصابات والمؤشرات على مؤشرات أخرى، تعديل المعلمات في الوقت الحقيقي باستخدام المتزلجون وتخصيص باستخدام العديد من أنماط مختلفة & أمب؛ التدرجات لجعلها جميلة.
أسرع محفظة باكتستينغ في العالم والتحسين.
سرعة مذهلة تأتي جنبا إلى جنب مع ميزات متطورة مثل: متقدمة موقف التحجيم، وسجل والترتيب، التداول التناوب، والمقاييس المخصصة، باكتسترس مخصصة، دعم العملات متعددة.
أتمتة وتجهيز الدفعات.
لا تنفق وقتك والطاقة على المهام المتكررة. السماح أميبروكر أتمتة روتينك باستخدام معالج دفعة متكاملة حديثا. لا نقرات المتكررة أكثر مملة. يمكنك تشغيله من جدولة ويندوز حتى أميبروكر يمكن أن تعمل أثناء النوم.
جميع المعلومات في متناول يدك.
هذا هو واحد فقط من العديد من الأشياء التي يمكنك القيام به باستخدام الاستكشاف.
نافذة التحليل هي موطن ل باكتستينغ، والتحسين، واختبار المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.
أدوات قوية لتاجر النظام.
نافذة التحليل.
نافذة التحليل هي موطن لجميع ما تبذلونه من المسح الضوئي، واستكشافات، باكتيستس محفظة، والتحسينات، واختبارات المشي إلى الأمام ومحاكاة مونت كارلو.
الأسواق شاشة الفرص.
الاستكشاف هو متعددة الأغراض الفرز / أداة استخراج البيانات التي تنتج تماما إخراج جدولي للبرمجة مع عدد غير محدود من الصفوف والأعمدة من جميع البيانات الرموز.
اختبار النظام الخاص بك.
باكتست يسمح لاختبار أداء النظام الخاص بك على البيانات التاريخية. يتم إجراء المحاكاة على مستوى المحفظة كما هو الحال في واقع الحياة، مع تداول الأوراق المالية متعددة في نفس الوقت، كل منها قاعدة تحديد الموقع موقف تحديد المستخدم.
سكورينغ & أمب؛ تصنيف.
إذا تحدث إشارات دخول متعددة على نفس الشريط ونفد من شراء الطاقة، أميبروكر يؤدي شريط تلو بار الترتيب على أساس المستخدم تحديد موقف النتيجة للعثور على التجارة الأفضل.
اعثر على قيم المعلمات المثلى.
أخبر أميبروكر لمحاولة الآلاف من مجموعات المعلمة المختلفة للعثور على تلك الأفضل أداء. استخدام الذكية الذكاء الاصطناعي الأمثل (سرب الجسيمات و سما-إس) للبحث في مساحات ضخمة في وقت محدود.
اختبار إعادة التوجيه.
لا تقع في فخ الإفراط في تركيب. التحقق من متانة النظام الخاص بك عن طريق التحقق من الأداء خارج العينة بعد عملية في العينة الأمثل.
محاكاة مونت كارلو.
تعد نفسك لظروف السوق الصعبة. تحقق أسوأ السيناريوهات واحتمال الخراب. نلقي نظرة ثاقبة الخصائص الإحصائية لنظام التداول الخاص بك.
لغة صيغة موجزة وسريعة للتعبير عن أفكار التداول الخاصة بك.
صفيف سريع وتجهيز المصفوفة.
في أميبروكر صيغة اللغة (أفل) ناقلات والمصفوفات هي أنواع الأصلي مثل أرقام عادي. لحساب منتصف نقطة صفائف عالية ومنخفضة عنصر من قبل عنصر كنت فقط اكتب ميدبت = (H + L) / 2؛ // H و L صفائف ويحصل تجميعها إلى رمز آلة متجه. لا حاجة لكتابة الحلقات. هذا يجعل من الممكن لتشغيل الصيغ الخاصة بك بنفس السرعة كما رمز مكتوب في المجمع. مشغلي المصفوفة السريعة الأصلية وظائف تجعل الحسابات الإحصائية نسيم.
اللغة الموجزة تعني عملا أقل.
سوف أنظمة التداول الخاصة بك والمؤشرات المكتوبة في أفل تأخذ أقل الكتابة ومساحة أقل مما كانت عليه في لغات أخرى لأن العديد من المهام النموذجية في أفل هي مجرد بطانات واحدة. على سبيل المثال دينامية، توقف الثريا القائم على أتر هو فقط: أبليستوب (ستوبتيترايلينغ، ستوبموديبوينت، 3 * أتر (14)، صحيح، صحيح).
المدمج في المصحح.
المصحح يسمح لك خطوة واحدة من خلال التعليمات البرمجية ومشاهدة المتغيرات في وقت التشغيل لفهم أفضل ما تفعله الصيغة الخاصة بك.
محرر التعليمات البرمجية للدولة من بين الفن.
استمتع محرر متقدم مع تسليط الضوء على بناء الجملة، الإكمال التلقائي، نصائح دعوة المعلمة، رمز للطي، لصناعة السيارات في المسافة البادئة والخطأ في خط التقارير. عندما تواجه خطأ، يتم عرض رسالة ذات مغزى الحق في الخط حتى لا يزعج عينيك.
أقل كتابة، نتائج أسرع.
ترميز الصيغة لم تكن أسهل مع مقتطفات الشفرة الجاهزة للاستخدام. استخدام العشرات من المقتطفات المكتوبة مسبقا التي تنفذ مهام الترميز الشائعة وأنماط، أو إنشاء مقتطفات الخاصة بك!
خيوط المعالجة المتعددة.
جميع الصيغ الخاصة بك تستفيد تلقائيا من المعالجات متعددة / النوى. يتم تشغيل كل صيغة مخطط وعارض رسومية وكل نافذة تحليل في سلاسل محادثات منفصلة.
ثلاث طبعات أميبروكر للاختيار من بينها.
الإصدار القياسي.
نسخة للمبتدئين للتجار في نهاية اليوم والتأرجح. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. يبدأ التداول اليومي من فاصل زمني مدته دقيقة واحدة. 10 رموز الحد في الوقت الحقيقي اقتباس النافذة. 2 المواضيع المتزامنة في إطار التحليل. 32 بت فقط.
المحترف.
المهنية في الوقت الحقيقي ومنصة تحليلية مع باكتستينغ المتقدمة والتحسين. نهاية اليوم والوقت الحقيقي. جميع الفترات الزمنية تراد / الثانية / دقيقة، رموز غير محدود في الوقت الحقيقي نافذة اقتباس. رموز غير محدودة في الوقت والمبيعات. تم تضمين إحصائيات مي / مف. ما يصل إلى 32 سلسلة متزامنة لكل نافذة تحليل. يتضمن كلا من الإصدارات 64 بت و 32 بت.
في نهاية المطاف حزمة برو.
كل ما أميبروكر المحترف لديه زائد اثنين من برامج مفيدة جدا:
؛ أميكوت - اقتباس تنزيل من مصادر متعددة على خطوط يضم التخلص من الذخائر المتفجرة مجانا والبيانات اللحظية والبيانات الأساسية مجانا.
أفل كود ويزارد - يخلق صيغ أفل من الجمل الإنجليزية عادي. أداة تعليمية لا تقدر بثمن للمبتدئين. (أميكوت و أفل كود رموز ترخيص يستحق 198 $ عند شراؤها بشكل منفصل حتى تقوم بحفظ 8٪ عند شراء هذه الحزمة)
متطلبات النظام: مايكروسوفت ويندوز 10، 8.1، 7، فيستا، زب، 2000، على الأقل 512MB من ذاكرة الوصول العشوائي. يمكن للمستخدمين أبل ماك استخدام بوتكامب / المتوازيات / فموير لتشغيل أميبروكر.
الشركة حول بنا شروط العلامة التجارية & أمب؛ الشروط و الأحكام سياسة الخصوصية أوس & # x2709؛ قائمة ميزات محرر المستندات ما الجديد دليل المستخدمين مصادر البيانات مقاطع الفيديو الدعم الفني الدعم الفني & منطقة الأعضاء الأعضاء قاعدة المعرفة ديفلوغ المستخدمين كب آخر أميبروكر ياهوغروب روابط مفيدة.
يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط. من خلال تصفح هذا الموقع فإنك توافق على خصوصيتنا & أمب؛ اتفاقية ملفات تعريف الارتباط.

أميبروكر نظام تداول بسيط
ملاحظة: هذا موضوع متقدم إلى حد ما. يرجى قراءة دروس أفل السابقة أولا.
الفكرة وراء التحسين هو بسيط. أولا يجب أن يكون لديك نظام التداول، وهذا قد يكون بسيط المتوسط ​​المتحرك كروس على سبيل المثال. في كل نظام تقريبا هناك بعض المعلمات (كمتوسط ​​الفترة) التي تقرر كيف يتصرف النظام (أي هو مناسب تماما على المدى الطويل أو القصير الأجل، كيف هو رد فعل على الأسهم شديدة التقلب، الخ). التحسين هو عملية إيجاد القيم المثلى لتلك المعلمات (إعطاء أعلى ربح من النظام) لرمز معين (أو مجموعة من الرموز). أميبروكر هي واحدة من عدد قليل جدا من البرامج التي تسمح لك لتحسين النظام الخاص بك على رموز متعددة في آن واحد.
لتحسين النظام لديك لتحديد من واحد تصل عشرة معلمات إلى أن يكون الأمثل. عليك أن تقرر ما هو الحد الأدنى والحد الأقصى المسموح به للقيمة المعلمة وفي ما الزيادات هذه القيمة يجب تحديث. أميبروكر ثم ينفذ اختبارات الظهر متعددة النظام باستخدام كل توليفات الممكنة من قيم المعلمات. عند الانتهاء من هذه العملية أميبروكر يعرض قائمة النتائج مرتبة حسب صافي الربح. كنت قادرا على رؤية قيم المعلمات الأمثل التي تعطي أفضل نتيجة.
كتابة صيغة أفل.
ويدعم الأمثل في اختبار الظهر عن طريق وظيفة جديدة تسمى الأمثل. بناء الجملة لهذه الدالة كما يلي:
فاريابل - هو متغير أفل العادي الذي يحصل على تعيين القيمة التي تم إرجاعها عن طريق تحسين الدالة.
مع باكتستينغ العادي والمسح الضوئي والاستكشاف وسائط كومنتاري وظيفة الأمثل ترجع القيمة الافتراضية، وبالتالي فإن الدعوة وظيفة أعلاه ما يعادل: متغير = الافتراضي.
في وضع الأمثل تحسين وظيفة ترجع القيم المتتالية من دقيقة إلى أقصى حد (إينكلوسيفيلي) مع خطوة يخطو.
ومثل. وصف ومثل. عبارة عن سلسلة تستخدم لتحديد متغير التحسين ويتم عرضها كاسم عمود في قائمة نتائج التحسين.
الافتراضي هو القيمة الافتراضية التي تحسن عوائد وظيفة في الاستكشاف، مؤشر، والتعليق، والمسح الضوئي وطبيعية وسائط اختبار الظهر.
دقيقة هي الحد الأدنى من قيمة المتغير يجري الأمثل.
ماكس هو الحد الأقصى لقيمة المتغير الذي يتم تحسينه.
الخطوة هي فاصل يستخدم لزيادة القيمة من دقيقة إلى الحد الأقصى.
أميبروكر يدعم ما يصل 64 مكالمات لتحسين وظيفة (وبالتالي تصل 64 متغيرات التحسين)، لاحظ أنه إذا كنت تستخدم الأمثل شامل ثم انها فكرة جيدة حقا للحد من عدد من المتغيرات الأمثل لعدد قليل فقط. كل دعوة لتحسين توليد (ماكس - دقيقة) / حلقات الخطوة الأمثل ومكالمات متعددة لتحسين مضاعفة عدد من أشواط المطلوبة. على سبيل المثال تحسين معلمتين باستخدام 10 خطوات تتطلب 10 * 10 = 100 حلقات الأمثل. استدعاء وظيفة تحسين فقط مرة واحدة لكل متغير في بداية الصيغة الخاصة بك كما أن كل مكالمة يولد حلقات التحسين الجديدة يتم دعم الأمثل رمز الأمثل بشكل كامل من قبل أميبروكر مساحة البحث الأقصى هو 2 64 (10 19 = 10،000،000،000،000،000،000) مجموعات.
1. واحد المتغير الأمثل:
سيغافغ = أوبتيميز ("سيغنال أفيراج"، 9، 2، 20، 1)؛
سيل = كروس (سيغنال (12، 26، سيغافغ)، ماسد (12، 26))؛
2. اثنين متغير الأمثل (مناسبة لرسم 3D)
بير = أوبتيميز ("بير"، 2، 5، 50، 1)؛
ليفيل = أوبتيميز ("ليفيل"، 2، 2، 150، 4)؛
سيل = كروس (ليفيل، تسي (بير))؛
3. متعددة (3) الأمثل المتغير:
مفاست = أوبتيميز ("ماسد فاست"، 12، 8، 16، 1)؛
مسلو = أوبتيميز ("ماسد سلو"، 26، 17، 30، 1)؛
سيغافغ = أوبتيميز ("سيغنال أفيراج"، 9، 2، 20، 1)؛
شراء = الصليب (ماسد (مفاست، مسلو)، إشارة (مفاست، مسلو، سيغافغ))؛
بيع = الصليب (إشارة (مفاست، مسلو، سيغافغ)، ماسد (مفاست، مسلو))؛
بعد إدخال الصيغة، انقر على زر التحسين في & كوت؛ التحليل التلقائي & كوت؛ نافذة او شباك. سيبدأ أميبروكر اختبار جميع التوليفات الممكنة من متغيرات التحسين والإبلاغ عن النتائج في القائمة. بعد إجراء التحسين يتم عرض قائمة النتيجة مرتبة حسب صافي الربح٪. كما يمكنك فرز النتائج من قبل أي عمود في قائمة النتائج فمن السهل للحصول على القيم المثلى للمعلمات لأدنى تراجع، أدنى عدد من الصفقات، أكبر عامل الربح، وأدنى تعرض السوق وأعلى معدل تعديل معدل العائد السنوي. تعرض الأعمدة الأخيرة لقائمة النتائج قيم متغيرات التحسين للاختبار المعطى.
عندما تقرر أي مجموعة من المعلمات تناسب احتياجاتك أفضل ما عليك القيام به هو استبدال القيم الافتراضية في تحسين المكالمات وظيفة مع القيم المثلى. في المرحلة الحالية تحتاج إلى كتابتها باليد في نافذة تحرير الصيغة (المعلمة الثانية من تحسين استدعاء وظيفة).
عرض الرسوم البيانية لتحسين الرسوم المتحركة ثلاثية الأبعاد.
لعرض مخطط التحسين ثلاثي الأبعاد، يجب تشغيل التحسين ثنائي المتغير أولا. يحتاج تحسينين متغيرين إلى صيغة تحتوي على 2 استدعاءات الدالة (). على سبيل المثال، تظهر صيغة التحسين ثنائية المتغير كما يلي:
بير = أوبتيميز ("بير"، 2، 5، 50، 1)؛
ليفيل = أوبتيميز ("ليفيل"، 2، 2، 150، 4)؛
سيل = كروس (ليفيل، تسي (بير))؛
بعد إدخال الصيغة، يجب النقر على & كوت؛ تحسين & كوت؛ زر.
بعد اكتمال التحسين، يجب النقر على السهم المنسدل على زر التحسين واختيار عرض الرسم البياني للتحسين ثلاثي الأبعاد. في بضع ثوان سوف تظهر مؤامرة سطح ثلاثي الأبعاد الملونة في إطار عارض الرسم البياني 3D. على سبيل المثال، يظهر الرسم البياني ثلاثي الأبعاد الذي تم إنشاؤه باستخدام الصيغة أعلاه.
بشكل افتراضي، تعرض المخططات ثلاثية الأبعاد قيم صافي الربح مقابل متغيرات التحسين. ومع ذلك يمكنك رسم مخطط سطح ثلاثي الأبعاد لأي عمود في جدول نتيجة التحسين. ما عليك سوى النقر على رأس العمود لفرزه (سيظهر السهم الأزرق يشير إلى أن نتائج التحسين مرتبة حسب عمود محدد)، ثم اختر عرض الرسم البياني للتحسين ثلاثي الأبعاد مرة أخرى.
من خلال تصور كيفية تأثير معلمات النظام على أداء التداول، يمكنك تحديد قيم المعلمة التي تنتج & كوت؛ هشة & كوت؛ والتي تنتج & كوت؛ قوية & كوت؛ أداء النظام. إعدادات قوية هي المناطق في الرسم البياني 3D التي تظهر تغييرات تدريجية بدلا من التغيرات المفاجئة في مؤامرة سطحية. 3D الرسوم البيانية الأمثل هي أداة عظيمة لمنع منحنى المناسب. يحدث الانحناء المناسب (أو الإفراط في التحسين) عندما يكون النظام أكثر تعقيدا مما يجب أن يكون، وكل ذلك التعقيد كان يركز على ظروف السوق التي قد لا تحدث مرة أخرى. التغييرات الجذرية (أو طفرات) في المخططات الأمثل 3D تظهر بوضوح المناطق الإفراط في التحسين. يجب عليك اختيار منطقة المعلمة التي تنتج هضبة واسعة واسعة على الرسم البياني 3D لتداول حياتك الحقيقية. مجموعات المعلمة إنتاج الأرباح الربح لن تعمل بشكل موثوق في التداول الحقيقي.
الضوابط 3D المشاهد الرسم البياني.
يوفر عارض الرسم البياني 3D أميبروكر قدرات مشاهدة كاملة مع دوران الرسم البياني الكامل والرسوم المتحركة. الآن يمكنك عرض نتائج النظام الخاص بك من كل منظور يمكن تصوره. يمكنك التحكم في الموقف والمعلمات الأخرى من المخطط باستخدام الماوس، شريط الأدوات واختصارات لوحة المفاتيح، كل ما تجد أسهل بالنسبة لك. أدناه سوف تجد القائمة.
- لتدوير - اضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر والانتقال في اتجاهات X / Y.
- للتكبير، والتكبير التدريجي - اضغط باستمرار زر الماوس رايت والانتقال في اتجاهات X / Y.
- لنقل (ترجمة) - اضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر ومفتاح كترل والانتقال في اتجاهات X / Y.
- للتحريك - اضغط باستمرار على زر الماوس الأيسر، اسحب بسرعة وأطلق زر أثناء السحب.
سباس - تحريك (تدوير تلقائي)
مفتاح السهم الأيسر - تدوير الرأس. اليسار.
مفتاح السهم لليمين - تدوير الرأس. حق.
أوب أرو كي - تدوير هوريز. فوق.
سهم لأسفل كي - تدوير هوريز. أسفل.
نومباد + (بلوس) - بالقرب (تكبير)
نومباد - (مينوس) - أقصى (تصغير)
نومباد 4 - تحرك اليسار.
نومباد 6 - تحرك الحق.
نومباد 8 - نقل ما يصل.
نومباد 2 - التحرك لأسفل.
بادج أوب - مستوى المياه يصل.
بادج دون - مستوى المياه إلى أسفل.
الذكية (غير شاملة) الأمثل.
تقدم أميبروكر الآن تحسينا ذكيا (غير شامل) بالإضافة إلى بحث شامل وشامل. ومن المفيد إجراء بحث غير شامل إذا كان عدد جميع توليفات المعلمات لنظام التداول المعطى أكبر من أن يكون مجديا للبحث الشامل.
البحث الشامل على ما يرام تماما طالما أنه من المعقول استخدامه. لنفترض أن لديك معلمتان لكل منهما تتراوح من 1 إلى 100 (الخطوة 1).
هذا هو 10000 تركيبات - موافق تماما للبحث شامل. الآن مع 3 المعلمات التي حصلت على 1 مليون تركيبات - فإنه لا يزال موافق للبحث شامل (ولكن يمكن أن يكون لينغتي). مع 4 معلمات لديك 100 مليون تركيبات ومع 5 معلمات (1..100) لديك 10 مليار تركيبات. في هذه الحالة سيكون وقتا طويلا جدا للتحقق من كل منهم، وهذا هو المجال حيث طرق البحث الذكية غير شاملة يمكن أن تحل المشكلة التي ليست قابلة للحل في وقت معقول باستخدام بحث شامل.
هنا على الاطلاق تعليمات أبسط كيفية استخدام محسن جديد غير شامل (في هذه الحالة سما-إس).
1. افتح الصيغة في محرر الصيغة.
2. أضف هذا السطر الواحد في أعلى الصيغة:
OptimizerSetEngine (ومثل، cmae ومثل؛)؛ // يمكنك أيضا استخدام & كوت؛ سبسو & كوت؛ أو & كوت؛ تريب & كوت؛ هنا.
3. (اختياري) حدد هدف التحسين في التحليل التلقائي والإعدادات & كوت؛ المشي إلى الأمام & كوت؛ علامة التبويب، حقل الهدف الأمثل. إذا تخطيت هذه الخطوة فإنه سيتم تحسين ل كار / مد (العائد السنوي المركب مقسوما على الحد الأقصى٪ السحب).
الآن إذا قمت بتشغيل التحسين باستخدام هذه الصيغة، فإنه سيتم استخدام تطور جديد (غير شامل) سما-إس محسن.
كيف يعمل ؟
التحسين هو عملية إيجاد الحد الأدنى (أو الحد الأقصى) من وظيفة معينة. ويمكن اعتبار أي نظام تجاري دالة لعدد معين من الحجج. المدخلات هي المعلمات وبيانات الاقتباس، والناتج هو الهدف الأمثل الخاص بك.
(يقول كار / مد). وأنت تبحث عن أقصى وظيفة معينة.
وتستند بعض خوارزميات التحسين الذكية على الطبيعة (سلوك الحيوان) - خوارزمية بسو، أو العملية البيولوجية - الخوارزميات الجينية،
وبعضها يقوم على المفاهيم الرياضية المستمدة من قبل البشر - سما-إس.
وتستخدم هذه الخوارزميات في العديد من المجالات المختلفة، بما في ذلك التمويل. أدخل & كوت؛ بسو فينانس & كوت؛ أو & كوت؛ تمويل سما-إس & كوت؛ في غوغل وسوف تجد الكثير من المعلومات.
الطرق غير الشاملة (أو & كوت؛ الذكية & كوت؛) سوف تجد الأمثل العالمي أو المحلي. والهدف هو بالطبع العثور على واحد عالمي، ولكن إذا كان هناك ذروة حادة واحدة.
قد تفشل الطرق غير الشاملة في العثور على هذه الذروة المفردة، ولكن مع الأخذ في الاعتبار وجهة نظر التاجر، فإن إيجاد ذروة حادة واحدة غير مجدية للتداول لأن هذه النتيجة ستكون غير مستقرة (هشة جدا) ولا يمكن تكرارها في التداول الحقيقي. في عملية التحسين نحن بدلا من البحث عن مناطق الهضبة مع المعلمات مستقرة وهذا هو المجال حيث أساليب ذكية تألق.
أما الخوارزمية المستخدمة من قبل البحث غير الشامل فهي تبدو كما يلي:
أ) يولد المحسن بعض المجموعات العشوائية (عادة العشوائية).
ب) يتم تنفيذ باكتست بواسطة أميبروكر لكل مجموعة المعلمة من السكان.
ج) يتم تقييم نتائج باكتيستس وفقا لمنطق الخوارزمية.
وتولد السكان الجدد على أساس تطور النتائج،
د) إذا تم العثور على أفضل جديد - حفظه والذهاب إلى الخطوة ب) حتى يتم الوفاء بمعايير التوقف.
يمكن أن تشمل معايير التوقف مثال:
أ) الوصول إلى الحد الأقصى المحدد للتكرار.
ب) التوقف إذا كان نطاق أفضل القيم الموضوعية للأجيال X الأخيرة صفر.
ج) توقف إذا أضاف 0.1 ناقلات الانحراف المعياري في أي اتجاه محور رئيسي لا يغير قيمة القيمة الموضوعية.
لاستخدام أي محسن ذكي (غير شامل) في أميبروكر تحتاج إلى تحديد محرك محسن تريد استخدامها في صيغة أفل باستخدام الدالة أوبتميزيرسيتنجين.
تقوم الدالة باختيار محرك التحسين الخارجي المحدد بالاسم. أميبروكر حاليا السفن مع 3 محركات: محسن سرب الجسيمات القياسية (& كوت؛ سبسو & كوت؛)، القبائل (& كوت؛ تريب & كوت؛) و سما-إس (& كوت؛ كمي & كوت؛) - الأسماء في الأقواس لاستخدامها في مكالمات أوبتميزيرزيتنجين.
بالإضافة إلى اختيار محرك محسن قد ترغب في تعيين بعض المعلمات الداخلية. للقيام بذلك استخدام وظيفة أوبتميزيرزيتوبتيون.
أوبتيميزرزيتوبتيون (& كوت؛ نيم & كوت ؛، فالو).
وظيفة تعيين معلمات إضافية لمحرك التحسين الخارجي. المعلمات تعتمد على المحرك.
كل ثلاثة أمثلية شحنها مع أميبروكر (سبسو، تريب، كمي) دعم معلمتين: & كوت؛ تشغيل & كوت؛ (عدد مرات التشغيل) و & كوت؛ ماكسيفال & كوت؛ (الحد الأقصى للتقييمات (الاختبارات) في المدى الواحد). سلوك كل معلمة يعتمد على المحرك، لذلك قد القيم نفسها وعادة ما تسفر عن نتائج مختلفة مع محركات مختلفة المستخدمة.
الفرق بين تشغيل و ماكسفال كما يلي. التقييم (أو الاختبار) هو باكتست واحد (أو تقييم قيمة وظيفة موضوعية).
رن هو تشغيل واحد كامل من الخوارزمية (إيجاد القيمة المثلى) - وعادة ما تنطوي على العديد من الاختبارات (التقييمات).
كل تشغيل ببساطة ريستارتس عملية التحسين بأكملها من بداية جديدة (جديدة عشوائية السكان عشوائي).
لذلك كل تشغيل قد يؤدي إلى إيجاد مختلفة المحلية ماكس / دقيقة (إذا لم يجد العالمية واحدة). لذلك يعمل المعلمة يحدد عدد خوارزميات لاحقة يعمل. ماكسيفال هو الحد الأقصى لعدد التقييمات (باكتيستس) في أي تشغيل واحد.
إذا كانت المشكلة بسيطة نسبيا و 1000 الاختبارات كافية للعثور على أقصى العالمية، 5X1000 هو أكثر عرضة للعثور على الحد الأقصى العالمي.
لأن هناك فرص أقل أن تكون عالقة في ماكس المحلية، كما تشغيل لاحق سوف تبدأ من مختلف عشوائي عشوائي السكان.
يمكن أن يكون اختيار قيم المعلمات أمرا صعبا. ذلك يعتمد على المشكلة تحت الاختبار، وتعقيدها، وما إلى ذلك، الخ.
أي طريقة عشوائية غير شاملة لا تمنحك ضمانا لإيجاد الحد الأقصى / الحد الأدنى العالمي، بغض النظر عن عدد الاختبارات إذا كان أصغر.
من شاملة. أسهل إجابة هي: تحديد عدد كبير من الاختبارات كما هو معقول بالنسبة لك من حيث الوقت اللازم لإكمال.
نصيحة بسيطة أخرى هي مضاعفة من قبل 10 عدد من الاختبارات مع إضافة بعدا جديدا. وهذا قد يؤدي إلى المبالغة في تقدير عدد.
من الاختبارات المطلوبة، ولكنها آمنة تماما. تم تصميم محركات شحنها لتكون بسيطة للاستخدام، وبالتالي & كوت؛ معقولة & كوت؛ يتم استخدام القيم الافتراضية / التلقائية حتى يمكن تشغيل الأمثل عادة دون تحديد أي شيء (قبول الافتراضيات).
من المهم أن نفهم أن جميع أساليب التحسين الذكية تعمل بشكل أفضل في مساحات المعلمة المستمرة والوظائف الموضوعية على نحو سلس نسبيا. إذا كانت مساحة المعلمة خوارزميات تطورية منفصلة قد تواجه صعوبة في إيجاد القيمة المثلى. وهو صحيح خاصة بالنسبة للمعلمات الثنائية (تشغيل / إيقاف) - فهي ليست مناسبة لأي طريقة البحث التي تستخدم التدرج من تغيير وظيفة موضوعية (كما تفعل معظم الأساليب الذكية). إذا كان نظام التداول الخاص بك يحتوي على العديد من المعلمات الثنائية، يجب أن لا تستخدم محسن الذكية مباشرة عليها. بدلا من ذلك محاولة لتحسين المعلمات المستمرة فقط باستخدام محسن الذكية، والتبديل المعلمات الثنائية يدويا أو عن طريق البرنامج النصي الخارجي.
سبسو - معيار سرب الجسيمات محسن.
ويستند محسن سرب الجسيمات القياسية على رمز SPSO2007 الذي من المفترض أن تنتج نتائج جيدة شريطة أن يتم توفير المعلمات الصحيحة (أي تشغيل، ماكسيفال) لمشكلة معينة.
اختيار الخيارات الصحيحة للمحسن بسو يمكن أن تكون خادعة وبالتالي قد تختلف النتائج بشكل كبير من حالة إلى أخرى.
SPSO. dll يأتي مع رموز المصدر الكامل داخل & كوت؛ أدك & كوت؛ فرعي.
(إيجاد القيمة المثلى في 1000 الاختبارات ضمن مساحة البحث من 10000 مجموعات)
بوي = كروس (ماسد (فا، سي)، 0)؛
سيل = كروس (0، ماسد (فا، سي))؛
تريبيس - التكيف المعلمة أقل الجسيمات سرب محسن.
القبائل هو التكيف، المعلمة أقل نسخة من بسو (الجسيمات سرب الأمثل) محسن غير شاملة. للحصول على خلفية علمية انظر:
من الناحية النظرية يجب أن أداء أفضل من بسو العادية، لأنه يمكن ضبط تلقائيا أحجام سرب واستراتيجية خوارزمية للمشكلة التي يجري حلها.
وتظهر الممارسة أن أدائها يشبه إلى حد بعيد بسو.
و Tribes. DLL المساعد ينفذ & كوت؛ القبائل - D & كوت؛ (أي بدون أبعاد). استنادا إلى clerc. maurice. free. fr/pso/Tribes/TRIBES-D. zip التي كتبها موريس كليرك. رموز المصدر الأصلي المستخدمة بإذن من المؤلف.
Tribes. DLL يأتي مع شفرة المصدر الكامل (داخل & كوت؛ أدك & كوت؛ مجلد)
ومثل؛ MaxEval ومثل. - الحد الأقصى لعدد التقييمات (باكتيستس) لكل تشغيل (افتراضي = 1000).
الافتراضي 1000 هو جيد لمدة 2 أو 3 أبعاد كحد أقصى.
ومثل، يدير ومثل. - عدد من أشواط (إعادة تشغيل). (الافتراضي = 5)
يمكنك ترك عدد من تشغيل بالقيمة الافتراضية من 5.
يتم تعيين افتراضيا عدد من تشغيل (أو إعادة تشغيل) إلى 5.
لاستخدام محسن القبائل، تحتاج فقط لإضافة سطر واحد إلى التعليمات البرمجية الخاصة بك:
أوبتيميزرزيتوبتيون (& كوت؛ ماكسيفال & كوت ؛، 5000)؛ // 5000 التقييمات ماكس.
سما-إس - التكافؤ مصفوفة التكيف تطور استراتيجية التطور.
سما-إس (كوفاريانس مصفوفة التكيف استراتيجية التطور) هو محسن غير شاملة متقدمة.
للحصول على خلفية علمية انظر:
وفقا لمعايير علمية يفوق تسعة استراتيجيات أخرى، الأكثر شعبية التطورية (مثل بسو، التطور الوراثي والتفاضلي).
البرنامج المساعد CMAE. DLL ينفذ & كوت؛ العالمية & كوت؛ البديل من البحث مع عدة إعادة تشغيل مع زيادة حجم السكان.
يأتي CMAE. DLL مع شفرة المصدر الكاملة (داخل & كوت؛ أدك & كوت؛ مجلد)
يتم تعيين افتراضيا عدد من تشغيل (أو إعادة تشغيل) إلى 5.
ينصح بترك العدد الافتراضي لإعادة التشغيل.
يمكنك تغييره باستخدام أوبتيميزيرزيتوبتيون (& كوت؛ رونس & كوت ؛، N)، حيث يجب أن يكون N في النطاق 1..10.
تحديد أكثر من 10 أشواط غير مستحسن، وإن كان ذلك ممكنا.
لاحظ أن كل تشغيل يستخدم تويس حجم السكان من تشغيل السابقة حتى ينمو أضعافا مضاعفة.
لذلك مع 10 أشواط في نهاية المطاف مع السكان 2 ^ 10 أكبر (1024 مرات) من المدى الأول.
هناك معلمة أخرى & كوت؛ ماكسيفال & كوت ؛. القيمة الافتراضية هي صفر وهو ما يعني أن البرنامج المساعد سوف تلقائيا حساب ماكسيفال المطلوبة. وينصح بعدم تعريف ماكسيفال من قبل نفسك كما الافتراضي يعمل بشكل جيد.
خوارزمية ذكية بما فيه الكفاية لتقليل عدد من التقييمات المطلوبة وتتقارب سريع جدا إلى نقطة الحل، في كثير من الأحيان يجد الحلول أسرع من الاستراتيجيات الأخرى.
فمن الطبيعي أن البرنامج المساعد سوف تخطي بعض خطوات التقييم، إذا كان يكتشف أن تم العثور على حل، لذلك يجب أن لا يفاجأ أن شريط التقدم الأمثل قد تتحرك بسرعة كبيرة في بعض النقاط. البرنامج المساعد لديه أيضا القدرة على زيادة عدد الخطوات على القيمة المقدرة في البداية إذا كان هناك حاجة للعثور على الحل. نظرا لطبيعة التكيف، & كوت؛ الوقت المقدر المتبقي & كوت؛ و / أو & كوت؛ عدد الخطوات & كوت؛ عرض من قبل الحوار التقدم هو فقط & كوت؛ أفضل تخمين في الوقت & كوت؛ وقد تختلف خلال دورة التحسين.
لاستخدام محسن سما-إس، تحتاج فقط لإضافة سطر واحد إلى التعليمات البرمجية:
سيتم تشغيل هذا التحسين مع الإعدادات الافتراضية التي هي على ما يرام بالنسبة لمعظم الحالات.
وتجدر الإشارة إلى ذلك، كما هو الحال مع العديد من خوارزميات البحث كونتينووس الفضاء، أن تنخفض & كوت؛ خطوة & كوت؛ المعلمة في تحسين () مكالمات فونسيتون لا يؤثر بشكل كبير على أوقات التحسين. الشيء الوحيد الذي يهم هو مشكلة & كوت؛ البعد & كوت ؛، أي عدد من المعلمات المختلفة (عدد من المكالمات وظيفة الأمثل). عدد & كوت؛ الخطوات & كوت؛ لكل معلمة يمكن تعيين دون التأثير على الوقت الأمثل، وذلك باستخدام أفضل دقة تريد. من الناحية النظرية يجب أن تكون الخوارزمية قادرة على إيجاد حل في معظم 900 * (N + 3) * (N + 3) باكتيستس حيث & كوت؛ N & كوت؛ هو البعد. في الممارسة أنه يتلاقى الكثير أسرع. على سبيل المثال الحل في 3 (N = 3) الأبعاد المعلمة الفضاء (100 * 100 * 100 = 100 مليون خطوات شاملة) يمكن العثور عليها في عدد قليل من الخطوات 500-900 سما-إس.
متعدد الخيوط التحسين الفردية.
بدءا من أميبروكر 5.70 بالإضافة إلى تعدد تعدد الرموز رمز، يمكنك تنفيذ متعددة الخيوط رمز واحد الأمثل. للوصول إلى هذه الوظيفة، انقر على السهم المنسدل بجوار & كوت؛ تحسين & كوت؛ في نافذة التحليل الجديد وحدد & كوت؛ تحسين فردي & كوت ؛.
& كوت؛ التحسين الفردي & كوت؛ سوف تستخدم جميع النوى المعالج المتاحة لأداء الأمثل رمز واحد، مما يجعلها أسرع بكثير من التحسين العادية.
1. باكتستر مخصص غير معتمد (حتى الآن)
2. لا يتم دعم محركات التحسين الذكية - يعمل فقط إكساوستيف الأمثل.
في نهاية المطاف قد نتخلص من الحد (1) - عندما يتم تغيير أميبروكر لذلك مخصص باكتستر لا تستخدم أولي بعد الآن. ولكن (2) هو على الارجح هنا للبقاء لفترة طويلة.

أميبروكر نظام تداول بسيط
الحل النهائي إدارة بورفوليو.
ويسترادر ​​الأدوات.
سوينغ نظام التداول ل أميبروكر (أفل)
صيغة بسيطة جدا ولكن نتائج لطيفة.
شراء فوق ارتفاع وبيع أدنى منخفضة.
الخط الأخضر هو خط وقف الخسارة الزائدة.
لقطات.
مؤشرات مماثلة / الصيغ.
المؤشر / الصيغة.
5 تعليقات.
نعم أنها بسيطة ولكن، يفعل الكثير، شكرا عزيزي لتقاسم.
أنا & # 8217؛ م الخلط لماذا كنت تشتري فوق عالية وبيع أدناه منخفضة ؟؟
هذه الصيغة تبدو جيدة حقا ولكن السؤال هو ما هو المقصود تحت عالية ومنخفضة؟
أعتقد أن الشراء / البيع يجب أن يتم بعد ظهور السهم المعني.
تحقق من عمليات الانتقال، الخط الأحمر على رأس = السوق صاعد، الخط الأحمر على القاع = السوق على الهبوطي.
(أنا الخلط لماذا سوف تشتري فوق عالية وبيع أدناه منخفضة ؟؟)

قاعدة معارف المستخدمين.
14 أكتوبر 2011.
نظام حافظة الثغرات في التعامل مع الذخائر المتفجرة.
وأضاف 29 فبراير 2012، نقاط إضافية للنظر:
1) هذا النظام يعتمد على الحصول على ملء دقيقة في سعر فتح. للحصول على مثل هذه التعبئة يتطلب جودة تغذية الحد الأدنى تأخير البيانات ومهارات البرمجة المتقدمة لتنفيذ التجارة الأتمتة.
2) عند تحديد سعر دخول أقل قليلا من السعر المفتوح (في محاولة لتحسين الأداء) فشل النظام بشكل فادح. حتى تحسين السعر بنسبة سنت واحد فقط يقتل النظام. وهذا يشير إلى أن معظم الأرباح تأتي من الأيام التي كان السعر المفتوح مساويا ل لو، أي أن السعر انتقل من الفتح ولم ينخفض ​​أسفله. وهذا بالطبع واضح. لتأكيد هذا أضفت شرط الاختبار هذا (يتطلع إلى الأمام) لاستبعاد الأيام التي فتح == منخفضة:
شراء = شراء وليس O == L؛
هذا يقتل النظام ويثبت أن معظم الأرباح تأتي من أيام حيث O == L. لمزيد من تأكيد هذا أضفت الحالة المعاكسة:
شراء = شراء و O == L؛
وهذا يعطي الأرباح لانهائية تقريبا ويثبت أن معظم الأرباح تأتي من الأيام التي يتحرك السعر على الفور من فتح وأبدا يعود أدناه. محاولة تحسين سعر الدخول هو خطأ. ينبغي للمرء أن يدخل على وقف مجموعة 1-2 كت فوق السعر المفتوح، وهذا القضاء على أيام عندما ينخفض ​​السعر وأبدا يعود مرة أخرى. هذا يحسن الأداء بشكل ملحوظ.
3) هذا النظام يتداول الركبة رعشة التاجر ردود / أنماط. وعادة ما تغرق هذه الأنماط من خلال حجم التداول الكبير وبالتالي هذا النظام يعمل بشكل أفضل بكثير عند تحديد مؤشر مع وحدات التخزين بين 500،000 و 5،000،000 سهم / يوم. هذا أيضا يحسن الأداء بشكل ملحوظ.
تؤدي إضافة العنصرين المذكورين أعلاه إلى منحنى أسهم أفضل بكثير من المنحنى الموضح أدناه. عذرا، ليس لدي وقت لتوثيق ما ورد أعلاه بمزيد من التفصيل. حظا طيبا وفقك الله!
تحدد هذه المشاركة فكرة تداول طويلة جدا بسيطة جدا تشتري عند نسبة معينة أقل من يوم أمس، منخفضة، ومخارج في اليوم التالي & # 8217؛ s مفتوحة. في حين في بعض الأحيان قد يكون من الصعب الحصول على سعر فتح بالضبط، وربحية عالية من هذا النظام يجعلها مرشحا جيدا لمزيد من التجارب. نظام يعمل بشكل جيد مع قوائم المراقبة مثل N100، SP500، SP1500، راسل 1000، الخ الأداء على راسل 1000، مع الحد الأقصى. المراكز المفتوحة إلى 1، للفترة من 12/10/2003 إلى 12/10/2011، تبدو كالتالي:
بعض قوائم المراقبة الأخرى تعطي أقل تعرض (الأرباح) ولكن هذا يأتي مع انخفاض دس. وحددت العمولات إلى 0.005 دولار للسهم الواحد. لا هامش يستخدم.
ولا يستخدم أي ترتيب صريح؛ يتم تداولها علامات على أساس الترتيب الأبجدي في قائمة المراقبة. قد يبدو هذا غريبا ولكنه هام: عكس هذا النوع فشل النظام. وهذا قد يعني أنه، بسبب مشاكل المسح في الوقت الحقيقي، والرموز المدرجة في أعلى هذا النوع يمكن تداولها بشكل مختلف عن تلك المدرجة في الأسفل.
الاهتمام بالسيولة (قد ترغب في تداول أكثر من موقف واحد) والانزلاق (الدخول بدلا من المخاطر، ولكن المخارج قد تكون مشكلة). دس كبيرة ولكن يمكن تعويضها مع تحسين الإدخالات المتداولة في الوقت الحقيقي والمخارج. عند التداول تلقائيا قد يكون من الممكن وضع أوامر دخول أوكا داي-لمت لجميع الإشارات والانتظار فقط ونرى ما يملأ. منذ مخارج أكثر صعوبة من إدخالات قد ترغب في استكشاف استراتيجيات الخروج الأخرى.
يتم اختيار القيم الافتراضية المعلمة فقط من قبعة. من المؤكد تقريبا يمكنك تحسين لهم أو ضبطها بشكل حيوي لأشرطة الفردية. اختبرت بإيجاز هذا النظام في وضع المشي إلى الأمام وكانت النتائج مربحة لجميع سنوات اختبارها. باستثناء عدد من الأسهم المتداولة المعلمات تظهر ليست حرجة للغاية. يبدو أن الإفراط في التحسين لا يمثل مشكلة في هذه الحالة.
الرمز أدناه بسيط جدا ويتطلب بعض التفسيرات. ومع ذلك فمن المهم أن نفهم أن هذا النظام يتمتع حافة صغيرة من خلال التداول في فتح، وحساب تريندما باستخدام نفس سعر فتح. قد يفسر البعض هذا التسرب في المستقبل، ولكن إذا كنت التجارة هذا النظام في الوقت الحقيقي، فإنه ليس كذلك. كثير من الناس لا يدركون أنه إذا كنت التجارة في فتح يمكنك أيضا استخدام هذا السعر في الحسابات & # 8212؛ طالما كنت تؤدي لهم في الوقت الحقيقي & # 8212؛ وهذا هو المكان أميبروكر والتكنولوجيا يمكن أن تعطيك ميزة. إذا كنت المرجع () عودة تريندما بواسطة شريط واحد النظام لا يزال مربحا للغاية ولكن زيادة دس لبعض قوائم المراقبة. إذا كنت تستخدم استثمارات ثابتة الفرق لا يكاد يذكر.
سيكون إجراء التداول هو بدء المسح قبل فتح السوق وإزالة الأشرطة التي يتم تسعيرها عن بعد بحيث أنها من غير المرجح أن تلبي أوبنثريش. وهكذا يمكنك البدء في مسح 1000 حرف ولكن بسرعة جدا عدد الممسوحة ضوئيا سوف تتضاءل إلى مجرد عشرات أو نحو ذلك. عند الاقتراب من 9:30 صباحا الخاص بك المسح في الوقت الحقيقي سوف تكون سريعة جدا، وسوف تكون قادرة على وضع النظام لمت قريبة جدا من فتح & # 8211؛ قد تكون حتى قادرة على تحسين على سعر فتح.
على الرغم من أن عدد قليل من الناس نظرت في التعليمات البرمجية أدناه وجدت شيئا خاطئا، والأرباح تبدو عالية نوعا ما لمثل هذا النظام البسيط. الرجاء الإبلاغ عن الأخطاء التي قد تراها.
قدمه هيرمان في 7:03 مساء تحت أفكار (التجريبية)
تعليقات خارج على نظام التخلص من الذخائر المتفجرة جود-ترادينغ.
1 سبتمبر 2011.
A طويلة-- فقط التخلص من الذخائر المتفجرة الفجوة فكرة التداول.
تم نشر هذه الفكرة (# 161332) على قائمة أميبروكر الرئيسية في 3 يوليو 2011. كان هناك العديد من التعليقات الممتازة على القائمة، وإذا كنت مهتما في العمل على هذا النظام الذي تقوم به جيدا لقراءة كل منهم قبل البدء. بعد نشر وجدت عددا من الوظائف على شبكة الإنترنت مناقشة هذه الفكرة التجارية، وادعى البعض أن يتداول نظام مماثل مع نجاح جيد.
لقد أشرت إلى هذا النظام على & # 8220؛ غاب ترادينغ & # 8221؛ ولكن هذا قد يكون قليلا من تسمية خاطئة، & # 8220؛ يعني انعكاس & # 8221؛ قد يكون تصنيف أفضل. سوف غوغلينغ لذلك تحصل على العديد من الزيارات إلى أنظمة مماثلة. هنا بعض الروابط:
يبدو أن فكرة التداول التي نوقشت على نطاق واسع إلى حد ما وأقترح عليك & # 8217؛ القيام ببعض غوغلينغ لوحدك لمعرفة أحدث. كمستخدم أميبروكر لديك أدوات أفضل من معظم التجار وكان لديك فرصة أفضل من معظم للخروج مع الاختلاف الذي يعمل. ربما مع الأرباح أقل قليلا، ومع كمية كبيرة من التعليمات البرمجية إضافية & # 8212؛ فلن يكون & # 8220؛ كيكي & # 8221؛ مشروع :-)
وعلق بعض الناس على أن هذا النظام لن يعمل في التداول الحقيقي، في حين أنها قد تكون صحيحة يقول آخرون مخططات مثل هذا العمل. لم أكن قد انتهيت من النظام، ويمكن أن & # 8217؛ مطالبة لمعرفة ما إذا كان يمكن تداولها أم لا.
النظام يشتري عند نسبة مئوية معينة أقل من يوم أمس & # 8217؛ ق منخفضة، على أمر لمت، ومخارج في نفس اليوم عند الإغلاق.
قدمه هيرمان في 6:53 مساء تحت أفكار (التجريبية)
تعليقات خارج على فكرة طويلة الأمد التخلص من الذخائر المتفجرة الفجوة.
28 نوفمبر 2007.
معكوس العودة إلى نظام يعني.
قدمه brian_z في 11:54 بعد الظهر تحت أفكار (التجريبية)
تعليقات خارج على معكوس عودة إلى نظام يعني.
22 أكتوبر 2007.
ماسد تريند سيستيم.
يمكنني استخدام معايير الإعداد الصغيرة لفحص لأسهم بلدي.
أبحث عن الرسم البياني 4 أسفل القضبان و 1 حتى شريط لإشارة شراء (لدي الرسم البياني مجموعة إلى الأحمر لأسفل والأزرق حتى أستطيع أن أرى.
ماسد فوق الصفر الخط.
هذا النظام هو أساس التداول الاتجاه. شراء على التراجع عندما يستمر السوق اتجاهه صعودا.
للبحث عن أجهزة ماكد تريند:
1) أدخل الصيغة التالية في مخطط.
وسيتم الإبلاغ عن الأسهم التي تستوفي المعايير في قائمة النتائج.
ملاحظة: بعض الاختلافات في قواعد الإعداد يمكن أن تحدد إشارات نادرة جدا وفي قواعد البيانات الصغيرة فمن الممكن أنه لن يكون هناك أي أجهزة في أي يوم معين (وبالتالي لن يتم الإبلاغ عن الأسهم عن طريق المسح الضوئي).
3) انقر فوق أي رمز في جزء النتائج لعرض المخطط، لهذا الرمز، في الخلفية.
ملاحظة: في هذا المثال، تم استخدام قاعدة بيانات تدريب، تحتوي فقط على بيانات حتى 5/11/2007.
فكرة التداول من قبل بروتراديرينس. تعليقات وصيغة بيل & # 8211؛ وافيشانيك.
قدمه brian_z في 11:06 بعد الظهر تحت أفكار (التجريبية)
تعليقات خارج على ماسد تريند سيستيم.
14 أكتوبر 2007.
15 يوم التداول نظام.
قدمه brian_z الساعة 10:43 مساء تحت أفكار (تجريبية)
تعليقات خارج على 15 يوم أداء نظام التداول.
19 أغسطس 2007.
كيس-001: تداول الفجوة اليومية.
هذا هو الأول في سلسلة قبالة كيس (يبقيه بسيط، غبي) الأفكار التجارية بالنسبة لك للعب مع. كل أفكار النظام المعروضة هنا غير مثبتة، ولم تكتمل، وقد تحتوي على أخطاء. ويهدف إلى إظهار أنماط محتملة لمزيد من الاستكشاف. كما هو الحال دائما، أنت مدعو إلى تقديم تعليقات و / أو إضافة الأفكار الخاصة بك إلى هذه السلسلة.
أنا أفضل أنظمة الوقت الحقيقي التي تتاجر بسرعة، يتم الآلي، وخالية من المؤشرات التقليدية. ويفضل ألا يكون لها أي معلمات قابلة للتحسين؛ ومع ذلك، قد لا أكون دائما قادرة على تحقيق هذا الهدف. لن تكون جميع الأنظمة 'أن' بسيطة؛ سيكون هناك بعض التي تستخدم المتوسط ​​المتوسط ​​أو هف / لف وظائف نوع. النظام الأول الموضح أدناه هو نسخة من النظام التجريبي الذي استخدمه لتطوير إجراءات التجارة والأتمتة في مكان آخر على هذا الموقع.
لنرى كيف يعمل هذا، يجب عليك باكتست على بيانات دقيقة واحدة مع دورية في نطاق 5-60 دقيقة. قد يكون الانطباع الأول الخاص بك هو أن هذه الأرباح هي ببساطة بسبب ارتفاع السوق، ولكن حقيقة أن الأرباح الطويلة والقصيرة هي على قدم المساواة تشير إلى أن هناك أكثر من ذلك. لأن 98٪ من جميع الصفقات تقع بين 9:30 صباحا و 10:30 صباحا، وهذا النوع من النظام لطيف إذا كنت ترغب فقط في التجارة وقت قصير كل يوم. هذا يقلل من المخاطر فيما يتعلق بالتعرض للسوق ويعطيك المزيد من الوقت للاستمتاع الأنشطة الأخرى.
ويعطي هذا الاختبار في قائمة المراقبة الخاصة ب ناسداك-100 (الاختبارات الفردية، 15 دقيقة، الدوري) الأرباح المبينة أدناه للفترة من 1 مارس 2007 إلى 17 أغسطس 2007. يتم حذف أسماء الرموز للحفاظ على التعاقد البياني. الرسم البياني يظهر ببساطة شريط صافي الربح لكل شريط اختبارها. متوسط ​​التعرض لهذا النظام حوالي 15٪. وبالتالي، قد تكون قادرة على تداول المحافظ لزيادة الأرباح وتسهيل منحنيات الأسهم. حذر من أنه في شكلها الخام عمليات السحب غير مقبولة وأنه قد يكون هناك قيود على حجم العديد من الدرجات.
وبما أن هذا النظام منخفض التعرض، فقد يكون مرشحا لسوق المسح وتصنيف محفظة التداول. وسوف تكون رارس مؤشرا على أقصى قدر ممكن من الأرباح المطلقة التي يمكن الحصول عليها إذا نجح أحد في زيادة التعرض لنحو 100٪. ومع ذلك، قد تكون مرتبطة حركة السعر من مؤشرات مختلفة، والتداولات من مختلف الأشرطة قد تتداخل. إذا كان العديد من تجارة علامات في نفس الوقت، سيكون من الصعب زيادة التعرض للنظام.
حرره آل فينوسا.
قدمه هيرمان في 1:49 بعد الظهر تحت أفكار (التجريبية)
تعليقات خارج على كيس-001: إنتراداي غاب ترادينغ.
17 أغسطس 2007.
أفكار النظام على الإنترنت.
أنت مدعو إلى إرسال روابط إلى أفكار النظام في التعليقات على هذه المشاركة.
قدمه هيرمان في 7:46 مساء تحت أنظمة التداول.
16 يوليو 2007.
مقدمة في أنظمة التداول & # 8211؛ عملي.
هذه الفئة محجوزة لأنظمة التداول الفعلية، أي أن كنت قد تداولت في وقت ما أو أن تنظر في التداول. وبما أن معايير القابلية للتداول تختلف من شخص لآخر، وبما أن النظم قد تعمل أو لا تعتمد على كيفية تداولها، فسيكون من الصعب فحص المساهمات هنا. وفيما يتعلق بما تم نشره هنا، حافظ على عقل مفتوح واعتبر أن الملصق يعتبر النظام قابل للتداول.
يمكنك المساهمة عن طريق نشر كمؤلف (يتطلب التسجيل) أو في تعليق على هذا المنصب.
قدمه هيرمان في 11:14 صباحا تحت العملية (مربحة)
تعليقات خارج على مقدمة لنظم التداول & # 8211؛ عملي.
مقدمة في أنظمة التداول & # 8211؛ الأفكار.
هذا هو المكان الذي يمكنك مشاركة أنظمة التداول التي تكون مربحة بشكل هامشي، أي تلك التي لا ينبغي تداولها كما هي ولكنها تظهر إمكانات. وعادة ما يكون هذا نظاما أساسيا مربحا، ولكن التجارب تتراجع بنسبة 50٪. ويمكن في كثير من الأحيان تحسين هذه الأنظمة عن طريق إضافة توقف، الأهداف، إدارة الأموال، تقنيات محفظة، وما إلى ذلك الواقع هو أنه في حين قد لا يكون لديك الخبرة لجعلها تعمل شخص آخر قد.
تقريبا كل واحد منا تجد الأفكار نظام التداول في الكتب والمجلات أننا ثم رمز في أفل للتقييم. بعض هذه النظم قد تكون موجودة لسنوات عديدة في حين أن البعض الآخر أفكار جديدة. بعد الترميز لهم، دائما تقريبا، نحن بخيبة أمل و تشاك خارج النظام (العمل!). بدلا من التخلص من عملك، فإنك مدعو إلى نشر النظام هنا لإعطاء مطور آخر فرصة لإصلاحه.
أنت مدعو للمساهمة كمؤلف (يتطلب التسجيل) أو في تعليق على هذا المنصب.
قدمه هيرمان في 11:04 صباحا تحت أفكار (التجريبية)
تعليقات خارج على مقدمة لنظم التداول & # 8211؛ الأفكار.
المشاركات الاخيرة.
احدث التعليقات.
ريتشارد ديل على موارد البيانات & # 8211؛ فوريكس هيرمان على الطلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا مايك B على طلب المواضيع في الوقت الحقيقي هنا توماش جانيشكو على قاعدة بيانات الأسهم الأمريكية (v2) brian_z على إعداد قاعدة بيانات مخصصة & # 8211؛ ناسداك.
الاقسام.
(2) يناير 2011 (2) فبراير 2009 (2) أغسطس 2008 (1) (1) سبتمبر 2011 (1) (2008) (17) تشرين الأول / أكتوبر 2008 (17) أيلول / سبتمبر 2008 (17) آب / أغسطس 2008 (26) تموز / يوليه 2007 (20) يونيو 2007 (17) أيار / مايو 2007 (8) نيسان / أبريل 2007 (16) كانون الثاني / يناير 2007 (1)
يستخدم هذا الموقع صفحة وردبريس التي تم إنشاؤها في 0.858 ثانية.

Comments