الفوركس 7 أزواج رئيسية


الأكثر شعبية أزواج العملات.
2.1 المستوى 1 مقدمة الفوركس 2.2 المستوى 2 الأسواق 2.3 المستوى 3 التداول.
3.1.1 التحليل الفني لفوركس 3.1.2 المتوسطات المتحركة في الفوركس 3.1.3 تحديد الاتجاهات في الفوركس 3.1.4 المقاومة والدعم 3.1.5 قمم مزدوجة وقيعان مزدوجة 3.1.6 البولنجر باند 3.1.7 ماسد 3.2.1 الدولار الأمريكي 3.2 .2 اليورو 3.2.3 الين الياباني 3.2.4 الجنيه البريطاني 3.2.5 الفرنك السويسري 3.2.6 الدولار الكندي 3.2.7 الدولار الأسترالي / النيوزيلندي 3.2.8 راند جنوب أفريقيا 3.2.9 تقرير حالة العمالة 3.2.10 التأمين ضد البطالة أسبوعيا المطالبات 3.2.11 بنك الاحتياطي الفدرالي 3.2.12 التضخم 3.2.13 مبيعات التجزئة 3.3.1 زوج اليورو مقابل الدولار الأمريكي 3.3.2 قواعد التداول 3.3.2.1 لا تدع الفائز يتحول إلى خاسر 3.3.2.2 فوز منطقي؛ الدافع يقتل 3.3.2.3 أبدا المخاطرة أكثر من 2٪ في التجارة 3.3.2.4 الزناد أساسا، الدخول والخروج من الناحية الفنية 3.3.2.5 زوج دائما قوية مع ضعف 3.3.2.6 يجري الحق ولكن يجري في وقت مبكر يعني ببساطة أن كنت خاطئ 3.3.2.7 تعرف الفرق بين التحجيم وإضافة إلى الخاسر 3.3.2.8 ما هو الأمثل رياضيا من المستحيل نفسيا 3.3.2.9 المخاطر يمكن تحديدها مسبقا؛ المكافأة لا يمكن التنبؤ بها 3.3.2.10 لا أعذار، من أي وقت مضى 3.3.3 أوسد-جبي زوج 3.3.4 غبب-أوسد زوج 3.3.5 أوسد-تشف زوج 3.3.6 الرافعة المالية 3.3.7 استراتيجية السرعة الأساسية 3.3.8 كاري تريد 3.3.9 نقود الإدارة 3.3.10 الفوركس الآجلة 3.3.11 خيارات الفوركس.
5.1 قصيرة الأجل 5.2 متوسطة الأجل 5.3 طويلة الأجل.
على الرغم من أن بعض تجار التجزئة تجارة العملات الغريبة (أقل شعبية) مثل الباهت التايلاندي أو كورونا التشيكية، فإن الأغلبية التجارة سبعة أزواج العملات الأكثر تداولا في العالم. أربعة الأكثر شعبية، والمعروف أيضا باسم "التخصصات" هي:

فهم التخصصات الفوركس.
بواسطة ووكر انكلترا.
أسعار العملات الأجنبية يتم تداولها في أزواج العملات الرئيسية، تشير إلى العملات تداول الفوركس الرئيسية أزواج العملات الرئيسية المرجعية إلى جانب الدولار.
الآن ربما كنت تعرف أن أسعار صرف العملات الأجنبية ونقلت في أزواج. في حين أن هذا أمر مهم، فإنه من الضروري أيضا أن نعرف بالضبط العملات التي يشار إليها في هذه الأزواج. سواء كنت تستعد لوضع تجارتك الأولى أو هي الموالية محنك تحليل البحوث واسعة النطاق لديها فهم قوي على العملة التي سوف تؤثر في نهاية المطاف قراراتك.
للمساعدة اليوم سوف نستعرض سوق الفوركس العملات الرئيسية والأزواج.
عند تداول الفوركس، فإنه لا مفر من أن التجار سوف تعمل عبر العملات المعروفة باسم & لدكو؛ الاختصاصات & رديقو ؛. هذا المصطلح هو إشارة إلى العملات الأكثر تداولا في العالم، مع قائمة عادة بما في ذلك اليورو (ور)، الدولار الأمريكي (أوسد)، الين الياباني، الجنيه الإسترليني (غبب)، الدولار الأسترالي (أود) ، والفرنك السويسري (تشف). انظر الرسم البياني أدناه، وسوف تجد قائمة من العملات الرئيسية جنبا إلى جنب مع بلدهم المرتبطة ورمز إسو.
الرمز هو كيف ستعرف بالضبط العملة التي يتم تداولها عند الرجوع إلى عرض أسعار الفوركس / طلب الشراء. ومع ذلك، فمن المهم أيضا لمراجعة كل لقب العملة. وغالبا ما تأتي هذه الأسماء في البحث وسوف تكون في متناول اليد عند التواصل مع تجار الفوركس الآخرين.
أزواج العملات الرئيسية.
المقبل ونحن سوف نلقي نظرة على العملات أزواج التي تعتبر & لدكو؛ أزواج الرئيسية & رديقو؛. إن أزواج العملات الرئيسية هي إشارة إلى أي من العملات الرئيسية المذكورة أعلاه عند إقرانها بالدولار الأمريكي. على سبيل المثال، يعتبر اليورو عملة رئيسية، ولكن عندما يقترن الدولار الأمريكي (ور / أوسد) يصبح الاقتباس إشارة إلى زوج كبير.
--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.
لتلقي حمالات & [رسقوو]؛ تحليل مباشرة عبر، يرجى الاشتراك هنا.
هل ترغب في معرفة المزيد عن تداول الفوركس ووضع الإستراتيجية؟ الاشتراك للحصول على سلسلة من & لدكو؛ التداول المتقدم & رديقو؛ أدلة، لمساعدتك على الحصول على ما يصل الى سرعة على مجموعة متنوعة من المواضيع التجارية.
سجل هنا لمواصلة تعلم الفوركس الخاص بك الآن!
يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.
الأحداث القادمة.
التقويم الاقتصادي الفوركس.
الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.
ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.

أزواج العملات الرئيسية أسعار الفوركس.
التقويم الاقتصادي.
خيارات الخيارات الثنائية مجاملة من نادكس.
أندرو هيشت / تفن.
ولا تزال الأسهم تجتذب رؤوس الأموال مثل المغنطيس. وعلى الرغم من ذلك، فإن ثلاثة رفعات أسعار الفائدة من مجلس الاحتياطي الفدرالي الأمريكي منذ ديسمبر 2015 لم تسفر سوى عن معدل فائدة صندوق الاحتياطي الفيدرالي بنسبة 1٪. داو عند مستويات قياسية: كيفية التداول مع مخاطر محدودة.
بواسطة غيل ميرسر / مؤسس ترادرسيلبديسك.
العديد من المهنيين يصرخون لعدم دخول سوق الأسهم كما هو في مستويات قياسية ومن المتوقع حدوث انعكاس في المستقبل القريب مناقضة الخيارات الثنائية الصفقات مع فيكس تحت 10 $.
بواسطة تومي أوبراين / تفن.
تومي أوبراين / تفن مؤشر فيكس، الذي يشار إليه في وقت ما باسم مؤشر الخوف أو مقياس الخوف، هو تمثيل لتوقع تقلبات السوق في المستقبل القريب.

فوركس 7 أزواج رئيسية
ودي كريك، كولورادو، يونيو 2016.
& # 8220؛ & # 8230؛ الصورة الحجرية التي تحولت إلى الجدار & # 8230؛ & # 8221؛
غلاف عادي هنا.
دابليو دابليو نورتون & # 8217؛ ق نسخة ورقي من العظام الجافة في الوادي متاح في الولايات المتحدة اعتبارا من 6 أبريل 2015. وسوف تناسب في جيب كبير ومناسبة للسفر والقراءة والحشرات سواتينغ، وغيرها من الاستخدامات. يمكن العثور على روابط لتجار التجزئة على صفحة الكتاب.
في شركة جيدة.
في نهاية الأسبوع الماضي حضرت لجوائز لوس انجليس تايمز كتاب والمهرجان. وبحلول يوم، كانت أشجار جاكاراندا في ازهر؛ I & # 8217؛ لم تشاهد أبدا الأشجار التي الأرجواني قبل. ليلة السبت، وسوف تتوقف أبدا تسريحات تحت النجوم من السماء، الجفون العظام في وادي أخذ الجائزة في فئة الغموض / الإثارة. في الحفل، لعبت اللجنة الرباعية سلسلة أوف الفائزين على وخارج المسرح. أنا لا & # 8217؛ عادة ما الغراب حول الكتاب على هذه الصفحة بالذات، ولكن مهلا، شعرت ولا تزال تشعر وكأنها غريبة وحلم مثل أي شيء آخر & # 8230؛
السماء قبل اللوحة من السماء.
"بالنسبة لأولئك الذين يكتبون الشعر، وتذكر حياة ستانلي كونيتز وعمله لنا أنه على الرغم من أننا قد ولدنا في عالم غريب الذي يقول لنا أن يكون من الصعب والفصل، هو دعوتنا للرقص على فرحة البقاء على قيد الحياة على حافة من الطريق. يجب أن نكون واثقين من أننا سوف تتغير، ومع ذلك يجب أن نظل متواضعين. الشعر هو ظاهرة ضرورية وطبيعية، لا متفوقة على عمل يرقات الخنفساء السلحفاة ولا أقل رائعا. يجب علينا أن نختار الحب قبل قصة الحب، السماء قبل رسم السماء، أزهار الجنطيان قبل قصيدة، على الرغم من تلك تلك الخيارات قد تؤدي إلى حسرة. يجب أن نكون طيبين. يجب أن نكون حاضرين. ويذكرنا كونيتز بعدم إهمال الحياة المتواضعة التي توفي في قصائدنا، ولا يقل عن ذلك أن تكون مضيئة لكونها عادية ".
- من "الرقص على فرح الباقين على قيد الحياة: تأملات ستانلي كونيتز على الكتابة الحياة" دانتي دي ستيفانو. ورايتر & # 8217؛ s كرونيكل، سبتمبر 2014.
تحقق من الغطاء على فابر & أمب؛ فابر & # 8217؛ s الطبعة (المملكة المتحدة).
"ليلة مشرقة مقمرة، واحدة من أبناء المزارع الذي عاش في لوين أون في نانت ذ بيتوس كان سيدفع عناوينه لفتاة في كلوغوين ي غوين، وقال انه سيلد تيلويث تيغ تتمتع أنفسهم على قدم وساق على مرج بالقرب من بحيرة كويلين. اقترب منهم، وقليلا فشيئا كان يقودها حلاوة ساحرة من موسيقاهم وحيوية لعبهم حتى انه قد حصلت داخل دائرة بهم. سرعان ما مرت نوعا من الإملائي عليه، حتى أنه فقد معرفته بالمكان، ووجد نفسه في بلد، أجمل كان قد رأيت من أي وقت مضى، حيث قضى الجميع وقته في الإيقاع والبهجة. كان هناك سبع سنوات، ومع ذلك يبدو له ولكن حلم ليلة. ولكن تذكر باهتة يأتي إلى عقله من الأعمال التي كان قد غادر المنزل، وشعر بالتوق إلى رؤية حبيبته واحدة. لذلك ذهب وطلب الإذن بالعودة إلى ديارهم، التي منحت له، جنبا إلى جنب مع مجموعة من الحضور لقيادة بلده إلى بلده؛ وفجأة، وجد نفسه، كما لو الاستيقاظ من حلم، على البنك حيث رأى عائلة عادلة مسلية أنفسهم. تحول إلى البيت، ولكن هناك وجد كل شيء تغير: والديه قتلى، وإخوته لا يمكن التعرف عليه، وكان حبيبته متزوجة من رجل آخر. ونتيجة لهذه التغييرات توفي كسر القلب في أقل من أسبوع بعد العودة ".
& # 8211؛ كما قال لجون ريس، مؤلف سلتيك فولكلور، ويلش & أمب؛ مانكس، المجلد الأول (1901)

البلاتين & # 8217؛ ق تحليل طويل الأجل على 7 أزواج العملات الرئيسية.
البلاتين & # 8217؛ ق تحليل طويل الأجل على 7 أزواج العملات الرئيسية.
صباح الخير المشترين البلاتين،
مرحبا بك في مقالة مدونة أخرى. شكرا لجميع التعليقات الجيدة على مقالاتنا السابقة. حصلنا على بعض الاستجابة الجميلة من كل واحد منكم وكثير من الشكر لنا على ما نقوم به لدعمكم. نحن نحب أن نعرف أننا قادرون على المساعدة في توضيح العديد من أسئلتك حول التداول. شكرا جزيلا منا أيضا!
شهر أغسطس هنا بالفعل والسيولة هي قطف في سوق الفوركس.
في مقال مختلف اليوم، نود أن نطلعكم على بعض المعلومات التي يحصل عليها أعضاء بلاتينوم فقط.
التجار البلاتين لديهم حق الوصول إلى هذا النوع من المعلومات عن هذه المادة ولكن أكثر من ذلك بكثير في العمق بالإضافة إلى أنها يمكن الوصول إلى بتف التي أحد التجار بدوام كامل لدينا تشريح كل المعلومات معهم في الصباح.
إذا كنت ترغب في معرفة كيفية أن تكون جزءا من ذلك أيضا، فقط اضغط هنا.
في طابق التداول البلاتيني لهذا الأسبوع، قدمنا ​​المعلومات التالية:
(يرجى ملاحظة أن هذه ليست كلها المعلومات المقدمة)
دعونا ننظر إلى أزواج العملات الأجنبية السبعة الرئيسية على نظرة طويلة الأجل:
يجب أن نأخذ دائما عملات مراجعة الوقت في منتصف العام.
سويس فرنك شهري مشاهدة:
وقد كسر السويسري في منتصف المدة بول تريند وللأشهر الثلاثة الماضية، كنا عالقين في نطاق 700 نقطة. سيكون مستوى انعكاس كبير بالنسبة لنا تكون لطيفة تجارة بك عند المستوى 0.9915. والهدف من ذلك سيكون 0.9430 و / أو أقل وهو حوالي 500 نقطة. وضع التنبيهات الخاصة بك على هذا المستوى البلاتيني والحصول على استعداد لاتخاذ أطول فترة تجارة قصيرة على هذا الزوج.
ما هو المدى؟
ثلاثة أشهر المدى على سويسي هو 0.9435 إلى 0.9780.
وضع التنبيهات عند 0.9915 لسحب الظهر.
تجارة الثور سوق بك الصفقات: مشاهدة لإغلاق اليومي فوق 0.9780 والتجارة سويسي بول.
تجارة الدب السوق بك الصفقات: مشاهدة لليوم إغلاق بالقرب من 0.9435 والتجارة سويسي الدب.
كابل عرض شهري:
بعد البقاء في نطاق لمدة 5 أشهر، كابل أخيرا كان 4 الشموع بول الشهرية وأغسطس، في الوقت الحاضر في الوقت المناسب، وتقديم نفسها كشهر ارتداد. البلاتين المحللين لا يزالون يرون الاتجاه الثور سليمة و لطيفة الاتجاه الثور التجارة يجلس في 1.2800.
ما هو المدى؟
ثلاثة أشهر المدى للكابل هو 1.2800 إلى 1.3200.
وضع تنبيه في 1.2800 للتداول طويل الأجل الثور.
سوق الثور بك الصفقات: مشاهدة لإغلاق اليومي فوق 1.3200 وتداول كابل الثور.
الدب السوق بك الصفقات: مشاهدة لليوم إغلاق تحت 1.2800 والتجارة كابل الدب.
ين شهري مشاهدة:
منذ يناير من هذا العام، فتحنا 118.80 وقد توجت على هذا المستوى. بعد 5 الهابط.
الشموع على التوالي، تمكنا من الحصول على المحاصرين في نطاق لمدة 3 أشهر الماضية ولدينا مثلث هبوطي في اللعب. إذا قمنا بكسر الكلمة على أوسد / جبي 108.00، يمكن بسهولة أن يعود الزوج مستوى 103.50. على العكس من ذلك، إذا كسر الين 112.50، يمكننا أن نرى هجوما على مستوى 118.80 مرة أخرى.
ما هو المدى؟
ثلاثة أشهر المدى للين هو 108.00 إلى 112.60.
وضع التنبيهات عند 108.00 على المدى القصير الثور التجارة أو على المدى القصير تجارة الدب 112.60.
سوق الثور بك الصفقات: مشاهدة للجلسة اليومية فوق 112.60 وتداول كابل الثور.
الدب السوق بك الصفقات: مشاهدة لليومية إغلاق أدناه 108.00 والتجارة كابل الدب.
يورو شهري مشاهدة:
اليورو كان لديه 1500 نقطة تشغيل الثور، ويبدو أخيرا أن تأخذ استراحة. ويعود معظم ذلك إلى ضعف الدولار الأمريكي كما ذكر من قبل. ما ينبغي للمتداولين البلاتين أن يبحثوا عنه هو صفقات استمرار الاتجاه. وينبغي أن يكون هذا أول شيء يتبادر إلى الذهن. مستوى قسط أننا يجب أن ننظر إلى أن يذهب طويل هو 1.1460.
ما هو المدى؟
نطاق ثلاثة أشهر لليورو هو 1.1460 إلى 1.1910.
وضع تنبيه في 1.1460 للتجارة طويلة الأجل الثور.
سوق الثور بك الصفقات: مشاهدة للعمل السعر بالقرب من 1.1460 والانضمام الى الاتجاه الثور أو مشاهدة لإغلاق اليومي فوق 1.1910 وتداول اليورو الثور.
صفقات سوق الدب: متابعة حركة السعر بالقرب من 1.1905 وتداول اليورو الدب لبيع على المدى القصير على هذا الزوج.
الاسترالي شهري مشاهدة:
بعد البقاء في نطاق 950 نقطة لمدة 3 سنوات تقريبا، وكان الاسترالي أخيرا اختراق المثلث تصاعدي مع اثنين من الشموع الثور حاسمة وشهر يوليو ختم الصفقة للمشترين من هذا السوق. أغسطس، حتى الآن، يبدو وكأنه شهر الارتداد الذي سيكون أكثر مما كان متوقعا. البلاتين لا يزال المحللون يشاهدون الثيران في السيطرة على هذا السوق و الثورية الاتجاه الثور استمرار التجارة يجلس عند 0.7700.
ما هو المدى؟
ثلاث سنوات المدى للدولار الاسترالي هو 0.6850 الى 0.7700.
وضع تنبيه في 0.7700 للتداول طويل الأجل الثور.
الثور السوق بك الصفقات: مشاهدة للسعر عند 0.7700 والتجارة الاسترالي الثور.
الدب السوق بك الصفقات: مشاهدة لليوم إغلاق تحت 0.7400 والتجارة كابل الدب.
الكيوي شهري مشاهدة:
منذ يناير من هذا العام، ونحن منحوتة 0.6860 وقد توجت في هذا المستوى. بعد 3 شموع صاعدة على التوالي (3 جنود أبيضين)، تمكن الكيوي من كسر 0.7450 أخيرا الذي كان يغطى هذا السوق منذ سبتمبر 2016. نمط الجنود الأبيض الثلاثة يبحث عن التراجع قبل استمراره وسوف يبحث التجار البلاتين عن 0.7100 ل بك للتداول على المدى الطويل بول.
إذا قمنا بكسر الطابق على 0.6860 دولار نيوزيلندي / دولار أمريكي، يمكن بسهولة أن يعود الزوج مستوى 0.6350. على العكس من ذلك، إذا كسر الكيوي 0.7500، ليس لدينا شيء على الطريق لمنع هجوم على 0.8500 على الأقل.
ما هو المدى؟
ثلاثة أشهر المدى للين هو 0.7100 إلى 0.7550.
وضع التنبيهات عند 0.7100 للتداول طويل الأجل الثور.
الثور السوق بك الصفقات: مشاهدة لسحب اليومي إلى 0.7100 وتداول الكيوي الثور.
الدب السوق بك الصفقات: مشاهدة لليومية إغلاق أدناه 0.6860 والتجارة الكيوي الدب.
لوني شهري مشاهدة:
وقد كسر لوني في منتصف المدة بول تريند وفي الأشهر الثلاثة الماضية، انخفض لدينا بشراسة 13 مائة نقطة من ارتفاع هذا العام. مستوى انعكاس كبير بالنسبة لنا سيكون لطيفة بك التداول عند مستوى 1.3100. والهدف من ذلك سيكون 1.2500 أو أقل وهو حوالي 600 نقطة. وضع التنبيهات الخاصة بك على هذا المستوى البلاتيني والحصول على استعداد لاتخاذ أطول فترة تجارة قصيرة على هذا الزوج.
ما هو المدى؟
ثلاثة أشهر المدى على لوني هو 1.2500 إلى 1.3250.
ضع التنبيهات عند 1.3100 للسحب.
تجارة الثور سوق بك الصفقات: مشاهدة ل إغلاق اليومي فوق 1.2750 والتجارة لوني الثور.
تجارة الدب السوق بك الصفقات: مشاهدة للسحب اليومي العودة إلى 1.3100 أو إغلاق اليومي دون 1.2400 وتداول الدب لوني.
كما ترون، هذا هو تحليل مفصل لكل زوج فكس رئيسي على نظرة طويلة الأجل للسوق. بعض الناس يدفعون آلاف الدولارات لهذا النوع من المعلومات. معرفة كيفية التصرف على هذا هو ما هو الأكثر أهمية. يمكننا أن نعلمك كيفية القيام بتحليل من هذا القبيل والأهم من ذلك كله، وكيفية الاستفادة من هذا النوع من المعرفة.
لا تضيعوا المزيد من الوقت والحصول على اتصال اليوم للتحدث إلى أحد التجار بدوام كامل لدينا الذين سوف تكون قادرة على الإجابة على أي من الأسئلة والمخاوف الخاصة بك.
نأمل، كنت تتمتع مقال اليوم بقدر ما استمتعت كتابة ذلك لك أن تقرأ. نراكم في المرحلة التالية.
الصيغة البلاتينية:
أساسيات مثالية + الكمال التحليل الفني + المنطق المثالي + إدارة المخاطر الكمال = التجارة الكمال.
الطريق البلاتيني.
في البلاتين، ونحن نعلم جميع الأفراد من مختلف مناحى الحياة لتصبح تاجر بدوام كامل أو خلق تدفق الإيرادات الثانوية من خلال التداول بدوام جزئي. نحن التجارة بطريقة مؤسسية من خلال السماح للسوق يأتي إلينا والتحلي بالصبر. باستخدام نظام بلاتينومز التداول يمكنك أن تأخذ العديد من النقاط من السوق. يمكننا ضمان استخدام هذا النمط من التداول التداول الخاص بك وسوف تجعل التحول كما سوف تصبح أكثر اتساقا بكثير.
إذا كنت ترغب في التجارة مثل المهنيين القيام به، مما يجعل عوائد مربحة باستمرار من التداول الخاص بك، والحصول على اتصال معنا، ونحن سوف تثبت الحية بالضبط كيف نقترب من الأسواق.
نأمل، كنت تتمتع مقال اليوم. شكرا للقراءة!
لديك يوم رائع!
يعيش من الطابق التجاري البلاتيني.
الحصول على أحدث تقارير سوق الفوركس والآراء، وأشرطة الفيديو التجارية والتوقعات من فرص التداول تسليمها مباشرة إلى علبة الوارد الخاصة بك.
الأرباح تنويه:
المعلومات التي ستجدها في هذه المقالة هي لأغراض تعليمية فقط. نحن لا نقدم أي وعد أو ضمان الدخل أو الأرباح. يجب عليك القيام ببعض الأعمال، واستخدام أفضل حكم لك وأداء العناية الواجبة قبل استخدام المعلومات الواردة في هذه المقالة. نجاحك لا يزال متروك لكم. ليس المقصود في هذه المقالة أن يكون نصيحة مهنية أو قانونية أو مالية أو قانونية. تسعى دائما المشورة المختصة من المهنيين في هذه المسائل. إذا كنت كسر المدينة أو القوانين المحلية الأخرى، ونحن لن تكون مسؤولة عن أي أضرار التي تكبدها.
الأخيرة فوركس مدونة المشاركات.
جلسة شخصية مع تاجر / معلمه ثبت والمهنية المتخصصة لمناقشة الاحتياجات والأهداف الخاصة بك. دعنا نعزز أو نطور خارطة طريق مخصصة لتوجيهك في رحلتك لتصبح تاجرا مربحا باستمرار.
اتصل بنا.
أكاديمية البلاتين للتجارة.
9:00 ص إلى 07:00 م.
روابط سريعة.
مجانا كونسولتيون.
تبدأ مع التشاور الخاص بك مع تاجر المهنية الآن.
تعلم كيفية تداول الأسواق المالية. يمكن لأي شخص التجارة في أي مكان مثل التاجر المهنية.

Comments