الفوركس مؤشر ستوكاستيك الكامل


برامج التداول.
الميزات والفوائد الرئيسية للتداول فت والتجارة.
مؤشر ستوكاستيك الكامل.
التي وضعتها جورج C. لين في 1950، والمذبذب ستوكاستيك يأتي في 3 النكهات: سريع، بطيء، وكامل. مؤشر ستوكاستيك هو مؤشر زخم مصمم لإظهار العلاقة بين سعر الإقفال الحالي بالنسبة للمدى العالي / المنخفض خلال عدد معين من الفترات باستخدام مقياس من 0-100. وهو يقوم على افتراض أن الأسعار في الأسواق الصاعدة ستغلق بالقرب من قمة النطاق وفي سوق هبوطية، فإن الأسعار ستغلق بالقرب من أدنى النطاق.
وعادة ما يتم رسم مؤشرات التذبذب العشوائية على شكل خطين:٪ K و٪ D. ٪ K هو الخط الرئيسي (السريع) و٪ D هو خط الإشارة (بطيء).
ويحسب المذبذب العشوائي الكامل بالصيغة التالية:
سريع٪ K = ((إغلاق اليوم - أدنى انخفاض في٪ K فترات) / (أعلى نسبة مئوية في٪ K فترات - أدنى انخفاض في٪ K فترات)) * 100.
تباطؤ٪ K = المتوسط ​​المتحرك N - الفترة من٪ K سريع.
٪ D = N - الفترة المتوسط ​​المتحرك البسيط للبطء٪ K.
هناك ثلاث تقنيات أساسية لاستخدام مختلف مؤشرات التذبذب العشوائي لتوليد إشارات التداول.
كروسوفرز: 1)٪ K خط /٪ D خط كروس أوفر: تحدث إشارة شراء عندما يعبر خط٪ K فوق خط D D و تحدث إشارة بيع عندما يعبر الخط٪ K تحت خط D٪. 2)٪ ك خط / 50 مستوى كروس أوفر: عندما يعبر خط K٪ فوق 50 إشارة شراء تعطى. بدلا من ذلك، عندما يعبر خط K٪ أقل من 50 يتم إعطاء إشارة بيع.
الاختلاف: البحث عن الاختلافات بين مؤشر ستوكاستيك وسعر يمكن أن تكون فعالة جدا في تحديد نقاط الانعكاس المحتملة في حركة السعر. تتداول على المدى الطويل الاختلاف الصعودي الكلاسيكي: انخفاضات أدنى في السعر وأدنى مستوياته في مؤشر ستوكاستيك؛ تداول قصير على الاختلاف الهبوطي الكلاسيكي: قمم أعلى في السعر وأدنى سعر في مؤشر ستوكاستيك.
ظروف ذروة الشراء / الإفراط في البيع: يمكن استخدام مؤشر مذبذب ستوكاستيك لتحديد الظروف المحتملة في ذروة الشراء و ذروة البيع في تحركات الأسعار. يتم وصف حالة ذروة الشراء بشكل عام على أن مؤشر ستوكاستيك يكون أكبر من أو يساوي مستوى 80٪، في حين أن حالة ذروة البيع عادة ما توصف بأن مؤشر ستوكاستيك يكون أقل من أو يساوي مستوى 20٪. يمكن أن تتولد الصفقات عندما يعبر مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور عن هذه المستويات. تحدث إشارة شراء عندما ينخفض ​​مؤشر ستوكاستيك أوزيلاتور دون 20٪ ثم يرتفع فوق هذا المستوى. تحدث إشارة البيع عندما يرتفع مؤشر ستوكاستيك فوق 80٪ ثم ينخفض ​​دون هذا المستوى.
المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يتم إنشاء مواد القراءة المقترحة من قبل أطراف خارجية ولا تعكس بالضرورة آراء أو تمثيلات شركة خدمات رأس المال المحدودة. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

كامل مؤشر ستوكاستيك (ستو كامل)
ويسمى الجمع بين مؤشر ستوكاستيك البطيء وسرعة مؤشر ستوكاستيك مؤشر ستوكاستيك الكامل. ويستخدم 3 المعلمات:
تفرد ستوشاستيك البطيء هو أنه يستخدم "عامل تمهيد" لخط K٪ الأولي الذي هو "n - الفترة" سما (ن هو نفس العدد كمعلمة الوسط) من الخط K٪ الأولي.
المذبذب العشوائي الكامل هو أكثر تقدما وأكثر مرونة من سريعة وبطيئة ستوكاستيك ويمكن حتى أن تستخدم لتوليدها. على سبيل المثال، تعادل ستوشاستيك (14، 1، 3) ستوشاستيك (14، 3) ستوشاستيك سريع بينما يكون مؤشر ستوكاستيك الكامل (12، 3، 2) متطابقا مع مؤشر ستوكاستيك البطيء (12، 2).
كما هو الحال مع ستوكاستيك سريع وبطيء، وعدد الفترات المستخدمة لإنشاء خط K٪ الأولي، يتم تعريفها من قبل المعلمة الأولى. ٪ D هو مرة أخرى عدد الفترات التي يتم استخدامها لإنشاء خط الإشارة.
القراءات فوق 80 بمثابة إشارة ذروة شراء بينما القراءات أقل من 20 تصرف إشارة ذروة البيع. ومع ذلك، حتى لو وصل مؤشر ستوكاستيك 80 الأوراق المالية يمكن أن تستمر في الارتفاع. وبالمثل، حتى بعد أن وصلت إلى 20 يمكن أن تستمر في الانخفاض.

تعليم الفوركس.
مؤشر الستوكاستك.
جدول المحتويات.
اعمال بناء.
الإصدارات العشوائية السريعة والبطيئة والكامل:
هناك ثلاثة إصدارات من ستوكاستيك: سريع وبطيء وكامل. وتبحث المؤشرات الثلاثة في فترة معينة وتقيس مدى قرب مقارنة اليوم مع المدى العالي المنخفض للفترة الزمنية التي يجري النظر فيها.
ستوشاستيك يعمل على المبادئ التي:
خلال الاتجاه الصعودي، تميل الأسعار إلى الإغلاق عند قمة الشمعة. خلال الاتجاه الهبوطي، تميل الأسعار إلى إغلاق عند شمعة الشمعة.
يحاول مؤشر ستوكاستيك أن يظهر قوة الاتجاهات، وأن يشير إلى الأوقات التي تكون فيها العملة في ذروة البيع بشكل خاص أو في ذروة الشراء.
الإصدار العشوائي السريع.
ويطلق على النسخة الأصلية، التي أنشأتها جورج C لين، ستوشاستيك سريع.
أبسط طريقة لاستخدام مؤشرات ستوكاستيك، سيتم شرح التفسيرات الأخرى بالتفصيل لاحقا، هو البحث عن ظروف "ذروة الشراء" عند مستوى 80٪ للمؤشر، وظروف "التشبع في البيع" عند مستوى 20٪. يتم عرض مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع كخطوط حمراء منقطة.
مؤشر مؤامرة سطرين، واحد الصلبة واحد منقط، في لوحة المؤشرات. ويسمى الخطان خط٪ K وخط٪ D. في إصدارات ستوشاستيك مختلفة يتم حساب٪ K و٪ D خطوط مختلفة لإضافة تجانس إضافية.
صيغ الصيغ٪ K و فاست٪ D هي كما يلي:
n = عدد الجلسات التي يتم النظر فيها في٪ K.
سريع٪ K = (إغلاق اليوم & نداش؛ أدنى منخفض في n) × 100.
(أعلى ارتفاع في n) & نداش؛ أدنى منخفض في n)
المتوسط ​​السريع = D = 3 فترة متحرك من٪ K.
العيب لاستخدام الإصدار ستوكاستيك سريع هو أن٪ K و٪ D خطوط حساسة وأنها تتقاطع مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع في كثير من الأحيان. إن ختان الخطوط يخلق إشارات خاطئة وذخائر.
الإصدار العشوائي البطيء.
وبسبب ميل النسخة السريعة لإنشاء الرسوم البيانية، طور التجار إصدار ستوشاستيك البطيء الذي ينسخ البيانات المستخدمة في النسخة الأصلية.
في الإصدار البطيء، قام التجار الفنيون بتمهيد خط٪ K من خلال رسم المتوسط ​​المتحرك لفترة 3. لذلك، خط٪ K البطيء هو نفس خط D٪ فاست. ويمثل الخط البطيء٪ D الجديد متوسطا متحركا لمدة 3٪ لخط K٪ البطيء.
الصيغ للخط البطيء٪ K و البطيء٪ D هي كما يلي:
n = عدد الجلسات التي يتم النظر فيها في٪ K.
سريع٪ K = (إغلاق اليوم & نداش؛ أدنى منخفض في n) × 100.
(أعلى ارتفاع في n) & نداش؛ أدنى منخفض في n)
هذا الخط غير مرئي. يتم استخدامه فقط لحساب بطيئة٪ K و بطيئة٪ D.
المتوسط ​​البطيء٪ K = 3-المتوسط ​​المتحرك ل K٪ سريع (مثل فاست٪ D).
بطيئة٪ D = 3 فترة المتوسط ​​المتحرك البسيط للبطء٪ K (طبقة إضافية من التجانس).
النسخة العشوائية الكاملة.
التجار الذين لا يريدون أن تكون ثابتة مع استخدام 3-فترة تتحرك المتوسطات المتقدمة النسخة الكاملة. هو أكثر تنوعا من الإصدارين السابقين لأنه يتيح للمستخدم اختيار فترات البطيئة٪ K و بطيئة٪ D & لوت؛.
سريع٪ K هو نفس الإصدارات البطيئة والسريعة.
كامل٪ K = N - الفترة المتحركة للمتوسط ​​السريع K (مثل النسخة البطيئة فقط أي N، وليس فقط 3)
ملاحظة حول الفترات.
عدد الفترات التي يجب أن يستخدمها الخط K٪ يعتمد على الغرض الذي يستخدمه التاجر مؤشر ستوكاستيك ل. إذا كان المتداول يستخدم مؤشر ستوكاستيك بالتزامن مع مؤشر الاتجاه لرؤية مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع، يمكن للمرء أن استخدام فترات من 5 إلى 12. فترة من خمسة، عند استخدام أيام سوف ننظر إلى الوراء أسبوع التداول واحد وشعبية في حين اقترح 12 كما فترة جيدة من قبل لين. سوف تستخدم معظم الأمثلة في هذه المقالة 12 فترة.
إذا كان المتداول يستخدم مؤشر ستوكاستيك كمؤشر قائم بذاته لقرارات التداول أو كمؤشر تداول للدورة، يجب استخدام فترات تتراوح من 14 إلى 21.
وبما أن البيانات أكثر انتشارا، يمكن تعديل مستويات ذروة الشراء و ذروة البيع من المستويات الافتراضية 20/80 إلى 30/70.
المواد المعروضة على هذا الموقع هي فقط لأغراض إعلامية وليس المقصود أن يكون الاستثمار أو المشورة التجارية. يرجى الرجوع إلى صفحة الإفصاح عن المخاطر لمزيد من المعلومات.
تنويه المخاطر: تداول الفوركس عبر الإنترنت يحمل درجة عالية من المخاطر على رأس المال الخاص بك، وأنه من الممكن أن تفقد كامل الاستثمار الخاص بك. مضاربة فقط مع الاموال التي يمكن أن تخسره. قد لا يكون تداول العملات الأجنبية مناسبا لجميع المستثمرين، وبالتالي تأكد من فهمك الكامل للمخاطر التي تنطوي عليها، وطلب المشورة المستقلة إذا لزم الأمر.

مؤشر مؤشر ستوكاستيك الفوري
يشمل التداول مع مؤشر ستوكاستيك الإشارات التالية:
خطوط مؤشر ستوكاستيك عبر & مداش؛ يشير إلى تغيير الاتجاه.
القراءات العشوائية فوق مستوى 80 و [مدش]؛ زوج العملات هو ذروة الشراء،
ستوشاستيك البقاء فوق مستوى 80 و [مدش]؛ الاتجاه الصاعد قيد التشغيل.
مؤشر ستوكاستيك يخرج من مستوى 80 لأسفل & مداش؛ توقع تصحيح أو بداية اتجاه هبوطي.
نفس القراءات التي تقل عن 20 مستوى & مداش؛ زوج العملات هو ذروة البيع،
البقاء أقل من 20 و [مدش]؛ دونترند قيد التشغيل قوية،
الخروج صعودا فوق 20 و [مدش]؛ توقع تصحيحا صعوديا أو بداية للاتجاه الصاعد.
الفكرة وراء مؤشر ستوكاستيك.
الفكرة الرئيسية وراء مؤشر ستوكاستيك وفقا لمطورها جورج لين، تكمن في حقيقة أن ارتفاع الأسعار يميل إلى الإغلاق بالقرب من مستوياته السابقة، وهبوط السعر يميل إلى الإغلاق بالقرب من أدنى مستوياته السابقة.
كيفية تفسير مؤشر ستوكاستيك.
مؤشر ستوكاستيك هو مذبذب الزخم، والذي يتكون من سطرين:٪ K - خط سريع، و٪ D - خط بطيء. يتم رسم مؤشر ستوكاستيك على مقياس يتراوح بين 1 و 100.
هناك أيضا ما يسمى "مستويات الزناد" التي تضاف إلى الرسم البياني العشوائي في 20 و 80 المستويات. هذه الخطوط تشير عندما يكون السوق في ذروة البيع أو ذروة الشراء مرة واحدة خطوط ستوكاستيك تمر عليها.
كيفية التداول مع مؤشر ستوكاستيك.
دعونا ننظر في ثلاث طرق للتداول مع مؤشر ستوكاستيك.
الطريقة 1. التداول خطوط ستوكاستيك كروس أوفر.
هذه هي الطريقة الأبسط والمشتركة في قراءة الإشارات من الخطوط العشوائية عند عبور بعضها البعض. مؤشر ستوكاستيك٪ K و٪ D يشبه المتوسطات المتحركة و:
عندما خط٪ K من فوق يعبر٪ D خط المتداولين الهبوط فتح أوامر البيع.
عندما خط٪ K من أسفل يعبر٪ D خط صعود التجار فتح أوامر الشراء.
يتم التعامل مع خطوط ستوكاستيك كروسوفرز التي تحدث فوق مستوى 80٪ وأقل من مستوى 20٪ كإشارات أقوى، مقارنة مع عمليات الانتقال خارج تلك المستويات.
يمكن للمتداولين اختيار حساسية ستوشاستيك. كلما كانت المعلمات ستوشاستيك أصغر، وأسرع أنها سوف تتفاعل مع التغيرات في السوق، وسوف تظهر المزيد من عمليات الانتقال.
إن مؤشر ستوكاستيك الحساس (على سبيل المثال 5، 3، 3) مفيد لمراقبة اتجاهات السوق المتغيرة بسرعة. ولكن لأنه متقلب جدا فإنه ينبغي تداولها في تركيبة مع مؤشرات أخرى لتصفية إشارات مؤشر ستوكاستيك.
الطريقة الثانية: التداول في منطقة ستوكاستيك ذروة الشراء / التشبع في الشراء.
مؤشر ستوكاستيك بشكل افتراضي لديه مستوى 80٪، فوق السوق الذي يتم التعامل معه على أنه ذروة شراء، ومستوى 20٪، تحت أي سوق يعتبر ذروة البيع.
من المهم أن نتذكر أنه في حين يتحرك خط جانبي ستوكاستيك واحد الذي يحدث فوق 80٪ أو أقل من 20٪ سيؤدي في معظم الوقت إلى تغير سريع يمكن التنبؤ به في الاتجاه، في السوق المتجه قد يعني شيئا فقط. عندما يتجه السعر بشكل جيد، قد تبقى خطوط ستوكاستيك بسهولة في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع لفترة طويلة من الزمن أثناء عبوره هناك عدة مرات.
هذا هو السبب في أن طريقة التداول في مناطق ذروة الشراء / ذروة البيع تقف. القواعد هنا هي الانتظار حتى خطوط ستوكاستيك بعد أن في منطقة ذروة الشراء / ذروة البيع يخرج منه. مثلا عندما كان مؤشر ستوكاستيك يتداول لبعض الوقت في منطقة التشبع الشرائي - فوق مستوى 80٪، ينتظر المتداولين انزلاق الخطوط لينزلوا في نهاية المطاف مستوى 80٪ إلى الأسفل قبل التفكير في اتخاذ الصفقات القصيرة. مقابل المراكز الطويلة: انتظر حتى وصول خطوط ستوكاستيك إلى منطقة ذروة البيع (أقل من 20٪ من المستوى). تنتظر أكثر من ذلك حتى خطوط ستوكاستيك في نهاية المطاف عبر 20٪ صعودا. الشروع في أمر شراء مرة واحدة يتم تعيين خطوط عشوائية بشكل صارم، على سبيل المثال. يتم إغلاق شريط التداول وخطوط مؤشر ستوكاستيك عبر 20٪ علامة ثابتة.
الطريقة الثالثة: تداول التباين العشوائي.
يبحث التجار عن وجود تباعد بين مؤشر ستوكاستيك والسعر نفسه. في الأوقات التي يكون فيها السعر منخفضا في الوقت الذي تنتج فيه ستوكاستيك قيعان أعلى يخلق التنافر في الصورة. ويطلق عليه الاختلاف. الاختلاف بين السعر وقراءات مؤشر ستوكاستيك يشير إلى ضعف تشكيل الاتجاه الرئيسي وبالتالي تصحيحه المحتمل.
كامل مقابل سريع مقابل مؤشر ستوكاستيك البطيء.
ستوشاستيك إينيدكاتور كاملة لديه 3 معلمات، مثل: ستوش الكامل (14، 3، 3)، حيث الأولى والأخيرة المعلمات مماثلة لتلك الموجودة في سريع وبطيء ستوكاستيك:
تستخدم المعلمة الأولى لحساب خط K٪، بينما تمثل المعلمة الأخيرة عدد الفترات لتحديد٪ D - خط التشوير.
الفرق بين ستوكاستيك كاملة وغيرها يكمن في المعلمة الثانية، والتي تتم لإضافة الصفات تمهيد لخط٪ K. تطبيق هذا عامل تمهيد يسمح ستوشاستيك الكامل تكون أكثر قليلا قليلا لتحليل الرسم البياني.
استراتيجية تداول العملات الأجنبية باستخدام مؤشر ستوكاستيك.
مؤشرات مؤشر ستوكاستيك.
الصيغة العشوائية الكاملة.
صيغة عشوائية سريعة.
صيغة ستوشاستيك البطيئة.
جاتين.
بسيطة جدا ولكن شرح لطيف جدا.
إم معجب. شكرا سانجوي.
شكرا لك، هو تفسير واضح جدا، وآمل أن تفسر مؤشر القوة النسبية (مؤشر القوة النسبية) مع نفس الرسوم البيانية واضحة.
FxIndicators.
شكرا لك على ملاحظاتك، الرجال!
أنت أيضا على حق، يجب أن أفعل بعض مؤشر رسي العمل أيضا.
الرجل الذي تم شرحه بشكل جيد في مثل هذه الخطوط القليلة، نظرت التفسير في مكان آخر وحتى الآن لك هو قصيرة وعرض جيد.
شكرا جزيلا. أنت معلم يعلم أكثر ما يهم طلابك. شكرًا لك مرة أخرى. هنري سي.
كونه تاجر المبتدئين كنت ليتل قلقا من أنني لن تكون قادرة على الحصول على رأسي حول هذه المخططات. بعد قراءة هذا التفسير كل شيء واضح. شكرا لجعله من السهل جدا أن نفهم. تعليمي كبير!
تفسير كبير، وظيفة ممتازة، تهنئة وشكرا.
نعم موقع الويب الخاص بك هو فيري واضح لفهم المؤشرات، عندما التجارة سيئة بعض التجارة الفائزة، وأعتقد أن سوء تجعلك التبرع، هيه.
غانا لازي دوكو.
نعم شكرا، يتم اطلاق النار على التفسير ولكن يغطي جميع أجزاء صامتة. أتمنى لكم سوف تفعل الشيء نفسه ل رسي وبعض الآخرين.
غانا لازي دوكو.
تاجر.
يشرح بسيط ويغطي الكثير من المعلومات بوضوح.
FxIndicators.
شكرا لكم! أنا سعيد حقا كنت ترغب في ذلك!
شكرا، أنا حقا تقدر البرنامج التعليمي لأنه من السهل أن نفهم كما ذكرت البيانات مع شرح واضح والصيغ. رائع! يبدو U حصلت على الكثير من الدهاء في هذا الجانب. أعلى الحافة!
لا يمكن العثور على ما أقول كوز التميز، وطريقة التدريس. لم يسبق له مثيل، تيبتوب!
عمل جيد جيد الصديق "
لقد سمعت أن اللاعبين ذوي الخبرة تستخدم إينيدكاتورس ستوكاستيك مزدوجة أو ثلاثية مع معلمات مختلفة، وأنها تكفي بالنسبة لهم إذا كانوا قد تعلموا لاستخدامها بشكل صحيح. إذا كان الأمر كذلك، كيف يستخدمون؟ أجب من فضلك.
(مرحلة الحساب التجريبي)
FxIndicators.
عند استخدام ستوشاستيك مزدوجة وثلاثية، والفكرة الرئيسية هي السماح لفترة أطول مؤشر ستوكاستيك لإظهار الاتجاه، في حين أن فترة أصغر ستوكاستيك سيعطي إشارات الدخول / الخروج. سوف تجار الفوركس اختيار فقط تلك الإشارات، التي تذهب مع اتجاه الاتجاه.
على سبيل المثال، يمكن للمتداولين في الفوركس استخدام 34 و 5 و 5 و 5 و 3 و 3 ستوكاستيك معا.
معلومات كبيرة عن مؤشر ستوكاستيك - شكرا!
سوف تحقق من موقع الويب الخاص بك.
avidiamonds39.
أنا التداول في الذهب كومكس.
لدي ثلاثة أسئلة.
1. للتداول في الذهب على أساس يومي الذي الرسم البياني الأفق الزمني يجب أن تعطي واحدة معظم إمبوتانس لتحقيق أقصى قدر من الأرباح.
2. التي هي أفضل المؤشرات الأربعة التي عندما تستخدم تعطي أفضل النتائج في كومكس تجارة الذهب.
3.Which هي أفضل المتاحة المتاحة البرمجيات القائمة على مواقع التداول في الذهب.
FxIndicators.
حاول التركيز على الرسوم البيانية لمدة ساعة و يوميا.
كنت أعتقد أنه لأغراضك يمكنك استخدام نفس مجموعة من المؤشرات، من بينها سأحاول ماسد، مؤشر ستوكاستيك، ثم ربما أيضا مكافئ سار وبعض المتوسطات المتحركة. MT4.
كما أن المؤشرات المخصصة تستحق اهتمامكم.
للأسف، لا أستطيع أن أساعد مع مسألة البرنامج.
فرانتيسيك هولفات.
شكرا جزيلا على مساعدتكم كبيرة بالنسبة لنا.
لدي أي سؤال - تعرف أنت كيف تستخدم المؤشرات على هذا الفيديو أعلاه بليس ؟؟
هذه الاستراتيجية جذابة جدا، ولكن أي ما - الذي أحاول - لا كروس 80/20٪.
FxIndicators.
لست متأكدا مما إذا كنت قد فهمت سؤالك. لا تتردد في طلب مرة أخرى.
في الفيديو هو ليلة 5، 3، 3 ستوكاستيك - الإعدادات الافتراضية ل ستوكاستيك في منصة MT4. يتم تعيين مناطق ذروة البيع / التشبع الشرائي إلى 20/80 بشكل افتراضي، ولكن بعض التجار قد تستخدم أيضا 30/70. أعتقد أنه من 20/80 في الفيديو أعلاه.
لست متأكدا من الخط العشوائي هو٪ K و٪ D؟
هل يمكنني القول بأن الخط الأكثر سلاسة هو٪ D؟ ولكن في بعض الأحيان كل من خطوط متشابهة جدا.
خلال وضع مؤشر ستوكاستيك بطيء، هل يمكنني افتراض أن اللون 1 دائما =٪ K، ​​في حين أن اللون 2 دائما =٪ D؟
كيفية عرض / تعيين خط أفقي من 20 & أمب؛ 80 (يمكن عرض على الشاشة).

Comments