الفوركس مخطط أنماط الكتاب


دروس على أنماط الرسم البياني.


ماذا تقف أنماط المخطط؟ كم هي مفيدة بالنسبة لك؟ ما هي الأساسيات التي يجب أن تعرفها؟ كيفية استخدامها؟ كيفية تنفيذ أفضل طريقة لحساب الأهداف السعرية؟


أنماط المخطط المستمر.


تتشكل أنماط استمرار الاتجاه خلال وقفة في اتجاهات السوق الحالية وبشكل رئيسي علامة استمرار الحركة. وتشير هذه الأنماط إلى أن حركة السعر المعروضة هو وقفة في الاتجاه السائد.


أنها تساعد التجار للتمييز وقفة في حركة السعر من انعكاسه الكامل وتبين أنه عند الخروج من نمط الاتجاه السعر سوف تستمر في نفس الاتجاه.


أنماط مخطط عكسية.


أنماط انعكاس الاتجاه هي مؤشرات أساسية لنهاية الاتجاه وبداية حركة جديدة. وهي تتشكل بعد أن وصل مستوى السعر إلى أقصى قيمة له في الاتجاه الحالي. وتتمثل السمة الرئيسية لأنماط عكس الاتجاه في أنها توفر معلومات عن التغيير المحتمل في الاتجاه والقيمة المحتملة لحركة الأسعار.


© إفماركيتس. كورب. 2006-2017 شركة إفك ماركيتس هي وسيط رائد في الأسواق المالية العالمية التي تقدم خدمات تداول العملات الأجنبية عبر الإنترنت، فضلا عن العقود مقابل الفروقات المستقبلية والمؤشرات والأسهم والسلع. وتعمل الشركة بشكل مطرد منذ عام 2006 لخدمة عملائها في 18 لغة من 60 بلدا في جميع أنحاء العالم، بما يتفق تماما مع المعايير الدولية لخدمات الوساطة.


تحذير المخاطر: تداول الفوركس والعقود مقابل الفروقات في السوق خارج البورصة ينطوي على مخاطر وخسائر كبيرة يمكن أن تتجاوز الاستثمار الخاص.


لا تقدم إفك ماركيتس خدمات لسكان الولايات المتحدة واليابان.


تعلم الفوركس: 77 سنة نمط الرسم البياني القديم أن التجار لا يزال الحب.


الوظيفة التداول على أساس مجموعة فنية، إدارة المخاطر & أمب؛ التاجر علم النفس.


ملخص المقال: قام محلل تقني رائد في الثلاثينيات بإنشاء طريقة للتداول لا تزال سارية المفعول اليوم. تعلم كيفية تداول نقاط تحول السوق على أساس تصحيح فيبوناتشي وعلم النفس السوق مع نمط غارتلي.


يسأل العديد من التجار كيف يتم تطبيق طريقة التداول التي تبلغ من العمر 77 عاما اليوم. عند الجمع بين الأدوات الخالدة مثل فيبوناتشي التصحيحات مع السمات المشتركة للتجار الناجحين، فمن السهل أن نرى لماذا هذا الأسلوب هو شعبية جدا. إذا كانت هذه الجوانب من طريقة التداول نداء اليكم، فإنه من دواعي سروري أن أعرض لكم لنمط الرسم البياني غارتلي.


ما هو نمط غارتلي؟


نمط غارتلي هو تجارة قوية ومتعددة القاعدة القائمة التي تستفيد من الإرهاق في السوق، ويوفر خطرا كبيرا: نسب المكافأة. ويعرف النمط أيضا باسم & لدكو؛ غارتلي 222 & رديقو؛ لأن النمط نشأ من صفحة 222 من H. M. كتاب غارتلي، والأرباح في سوق الأسهم التي نشرت في عام 1935، ويقال بيعها ل 1500 $ في ذلك الوقت.


ويستند نمط غارتلي على نقاط تحول رئيسية أو فركتلات في السوق. هذا النمط يلعب على الاتجاه الانهاك انعكاس ويمكن تطبيقها على الإطار الزمني من اختيارك. المفتاح الآخر الذي يجعل هذا النمط فريدة من نوعها هي التصحيحات الحاسمة فيبوناتشي التي تأتي معا لتحقيق الخطة.


هناك نمط ثوري / طويل / شراء ونمط هبوطي / قصير / بيع قوي بنفس القدر. مثل الكثير من شأنه أن تجد مع نمط الرأس والكتفين كنت تشتري أو بيع على أساس الوفاء بإعداد.


تعلم الفوركس: شراء & أمب؛ بيع نمط الرسم البياني غارتلي.


هنا هو نسخة تجريد أسفل من أنماط حتى تتمكن من رؤية ما تبدو وكأنها دون السعر والوقت على الرسم البياني.


نمط شراء سوف تبدو دائما مثل "M" مع السماح ممدود الجبهة. نمط البيع سوف تبدو دائما مثل "W" مع الساق الأمامية ممدود.


أدوات استراتيجية غارتلي.


الأدوات الثلاثة الهامة لاستخدامها على الرسم البياني الخاص بك عند العثور على غارتلي هي:


فركتلات - الجزء المهم حول تداول نمط غارتلي هو أنك سوف تتبع نمط من نقاط تحول أو يتأرجح في السوق. واحدة من أفضل المؤشرات لتتبع التقلبات هو فركتلات. فركتلات تظهر كسهم فوق يتأرجح في السعر.


فيبوناتشي ريتراسيمنتس & نداش؛ سوف تصحيحات فيبوناتشي جعل أو كسر صحة الأنماط. وفيما يلي التصحيحات المحددة التي تشكل النمط. خطوط تصحيح فيبوناتشي هي خطوط أفقية تعرض الدعم أو المقاومة في خطوة ما.


إضافة أداة خط (اختياري) & نداش؛ هذه الأداة سوف تسمح لك لرسم بوضوح ربط نقاط مثل X إلى A، A إلى B، B إلى C، و C إلى D لسهولة القياس.


قواعد استراتيجية غارتلي.


يجب أن تعيد النقطة B 0.618 من حركة زا. يجب أن تعيد النقطة D 0.786 من خطوة زا وإنشاء منطقة الإدخال. يجب أن تكون النقطة D امتدادا 1.27 أو 1.618 للتحرك بك يجب أن تعيد النقطة C في أي مكان من 0.382 و نداش؛ 0.886 من الخطوة أب. شراء أو بيع عند النقطة D اعتمادا على ما إذا كان النمط صعودي أو هبوطي مكان إيقاف إما دون الدخول لأشد أو المخاطر: نسبة المكافأة أو أقل النقطة X. إذا كان السوق يتداول من خلال النقطة X، نمط غارتلي غير صالح ويجب عليك الخروج أو عدم اتخاذ التجارة.


عندما يتم استيفاء هذه القواعد، يمكنك أن تجد نفسك على أعتاب تجارة في منطقة الدخول. الاعتراف هذه النقاط في السوق هو حقا مثل ركوب الدراجة. بمجرد الحصول على تعليق منه، فإن مستويات يخرج على الرسم البياني لك.


و ورنزد اقامة المثالي نمط غارتلي الهابط مما أدى إلى بنك الاحتياطي النيوزيلندي سعر الفائدة الإعلان.


تعلم الفوركس: ورنزد الرسم البياني حيث لعبت غارتلي الهبوط بها.


مجموعة أخرى تتكون على ورجبي وبدأت للعب بها. إذا كنت تحب إعداد، هل يمكن أن تبيع في نقطة D ووضع نقطة فوق النقطة X. نقطة X هو بداية للنمط وهو نقطة متطرفة على الرسم البياني.


تعلم الفوركس: ورجبي ج هارت ث هنا الهبوط غارتلي يتشكل.


إغلاق نصائح على لنا إنغ هذا النمط.


عند تداول نمط غارتلي، من المفترض أن يتم تداول النمط عند D فقط. إذا كنت تعتقد نمط يتكشف ولكن نحن فقط في النقطة B، والتحلي بالصبر وعقد حتى نحصل على D. قوة النمط يأتي من تقارب مستويات فيبوناتشي من جميع النقاط من X إلى D واستخدام نمط الانتهاء ل مخاطر محددة جيدا.


وأخيرا، يمكن تداول هذا في أي إطار زمني تفضله. السبب في هذا الأسلوب لديه سجل حافل ثابت هو أنه يقوم على مواقف غير عادية في السوق حيث معظم التجار يخشون للدخول. الاستفادة من المخاطر: مكافأة إنشاء المتاحة والتجارة مع حجم التجارة المناسبة.


يحدث هذا النمط بشكل متكرر. عندما تحصل على راحة مع استخدام تصحيح فيبوناتشي للدعم والمقاومة ستجد نفسك تبحث عن النقاط لاستكمال نمط غارتلي. من المهم جدا لمشاهدة نقطة D لتكون في 78.6٪ من زا الساق والحفاظ على توقف الخاص بك بدلا ضيق في حال تم إبطال نمط.


--- كتبه تايلر يل، مت التداول المدرب.


المهتمة في أفضل المحللين لدينا المشاهدات في الأسواق الرئيسية؟ تحقق من أدلة التداول الحرة هنا.


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


فقط 3 أنماط الرسم البياني للفوركس تحتاج إلى معرفته (و لماذا أنا التجارة لهم)


هناك مليون طريقة لكسب المال في سوق الفوركس. مفتاح النجاح في هذا العمل ليس العثور على واحد أن يعمل، انها العثور على واحد أن يعمل لك.


بينما بدأت في عام 2007 لا تتاجر سوى القضبان دبوس والحانات داخل، بلدي "نمط" اليوم يختلف تماما. وببساطة، فإن الطريقة التي أتعامل بها اليوم أقوى بكثير مما كانت عليه في عام 2007.


اليوم، ما زلت التجارة قضبان دبوس والحانات داخل، ولكن على مر السنين لقد وسعت خطة التداول ليشمل أيضا بعض الخيارات التقنية الأنماط.


لماذا تداول هذه الأنماط فوركس الرسم البياني بالإضافة إلى تشكيلات الشمعدان؟


أعتقد أنه من مثل هذا. قبل أن يبدأ المطور في بناء مركز تجاري، يتم تسجيل متاجر التسوق ذات الأسماء الكبيرة من أجل توفير أفضل تجربة ممكنة للمتسوقين. وتسمى هذه "مخازن مرساة".


وبطريقة مماثلة، يمكن أن تصبح أنماط الرسم البياني الثلاثة أدناه "المراسي" لخطة التداول الخاصة بك. هذه هي التشكيلات التي يمكنك الاعتماد عليها لتوليد الأرباح على أساس ثابت.


مكافأة حصرية: تحميل الفوركس مخطط أنماط بدف التي سوف تظهر لك بالضبط كيف أنا التجارة أنماط الرسم البياني 3 أدناه.


وبطبيعة الحال فهي ليست هياكل الأسعار الوحيدة هناك، ومع ذلك، فهي تلك التي جئت للاستمتاع التداول أكثر من مر السنين.


لذلك دون مزيد من اللغط، دعونا نبدأ!


الرأس والكتفين (وعكس)


هذا ليس فقط بلدي نمط الانعكاس المفضل، وإنما هو أيضا بلدي نمط المفضلة، الفترة. ويشمل ذلك معكوس، الذي له نفس الطريقة.


بالنسبة لأولئك الذين تابعوا لي لفترة من الوقت الآن، قد تذكر أن بلدي نمط المفضل للتجارة تستخدم ليكون إسفين. ومع ذلك، فإن السنة الأخيرة من التداول أنتجت فائزا جديدا في كتابي.


الرأس والكتفين هو الأقل شيوعا من التشكيلات الثلاثة سنناقش اليوم. في حين قد يكون هناك هياكل الأسعار مماثلة التي تحدث بشكل أكثر تواترا، رئيس صالح و قابل للتداول بالتالي والكتفين عكس لا تأتي في كثير من الأحيان.


لماذا أنا التجارة ذلك.


ببساطة، فإنه يعمل. ولكن أكثر من ذلك، يمكن أن يكون من السهل جدا على الفور ومربحة للغاية عندما كنت تعرف ما للبحث عن وكيفية التجارة بها.


يمكن للنمط أن يقدم إدخال دقيق نظرا لأن خط العنق يعتمد عموما على عدة ارتفاعات أو مستويات منخفضة. هذه الحقيقة وحدها تأخذ الكثير من التخمين من تحديد متى أكد النمط.


وهناك فائدة كبيرة أخرى، مثل التشكيلات الفنية الأخرى أدناه، هي أن لدينا هدف مقاس يمكن من خلاله تحديد هدف محتمل.


البقاء بعيدا عن المتاعب.


هذا شيء قد لا تعرفه (ما لم يكن بالطبع كنت واحدا من أعضائي). ولكي تكون صحيحة، يجب أن تتداخل كتفي النمط في مرحلة ما.


الحالات التي لا تتداخل فيها الكتفان هي الأكثر شيوعا عندما يتكشف النمط عند زاوية حادة. في حين أن كسر خط الاتجاه (إذا كان موجودا) قد يؤدي إلى تغيير في الاتجاه، فإنه لا يصلح للمعايير ليتم استدعاؤها، أو تداولها، ونمط الرأس والكتفين.


لاحظ كيف لا يتداخل جزء من الكتف الأول في الرسم التوضيحي أعلاه الكتف الثاني. هذا يستبعد هيكل السعر من يجري تداولها على شكل الرأس والكتفين.


وهناك خطأ شائع آخر بين متداولي الفوركس هو استخدام هدف مقاس باعتباره "محطة واحدة". وبعبارة أخرى، فإنها ببساطة قياس المسافة في نقطة ثم تعيين أمر معلق لحجز الأرباح على هذا المستوى.


في حين أن ذلك قد يعمل في بعض الأحيان لصالحك، نهج أفضل بكثير هو تحديد ما إذا كان أو لم يكن هذا الهدف خطوط مع مستوى رئيسي موجود مسبقا. إذا كان ذلك، والكمال، ولكن سيناريو أكثر شيوعا هو واحد حيث سيكون السوق في اتصال مع مستوى رئيسي قبل الوصول إلى الهدف.


إذا كان هذا هو الحال، أنت أفضل بكثير من الحصول على الربح على مستوى المفتاح بدلا من أمل في خطوة موسعة إلى الهدف. تذكر أن التحليل الفني ليس علما مثاليا ولا توجد ضمانات، لذلك ليس هناك أي معنى للمخاطرة بفقدان ربح غير محقق قدره 500 نقطة من أجل تحقيق ربح إضافي قدره 50 نقطة.


وأخيرا وليس آخرا، يتم تداول رأس وكتفين أفضل تداول على الرسم البياني لمدة 4 ساعات أو أعلى. ومع ذلك، لقد وجدت أن أفضل هياكل الأسعار تميل إلى تشكيل على الإطار الزمني اليومي. وينبغي دائما تجاهل تشكيل على الرسم البياني لمدة ساعة أو أقل، بغض النظر عن مدى معرفة الهيكل بشكل جيد.


وكما يوحي الاسم، فإن الوتد هو نمط فني يتحرك فيه السعر إلى تشكيل ضيق، يسمى أيضا المثلث.


على عكس الرأس والكتفين الذي ناقشناه للتو، غالبا ما ينظر إلى الوتد كنمط استمرار. وهذا يعني أنه بمجرد كسر، السعر يميل إلى التحرك في اتجاه الاتجاه السابق.


ومع ذلك، من المهم عدم الوقوع في محاولة للتنبؤ بالاتجاه المستقبلي في حين أن النمط لا يزال سليما. مرة واحدة فقط الدعم أو المقاومة مكسورة يجب أن تبدأ في تحديد الأهداف المحتملة.


لماذا أنا التجارة ذلك.


كان الوتد أحد أنماط الرسم البياني فوركس التي بدأت التداول بها بعد فترة وجيزة من دخولي السوق في عام 2007. وبحلول عام 2010، لم أكن أتقن فقط في تداولها، ولكنني وضعت أيضا الحدس الضروري لتحديد التشكيلات الأكثر ربحية - وهو أمر لا يمكن أن يكون إلا بعد سنوات من الممارسة.


أنماط إسفين كبيرة حقا لا تأتي حول كل ما في كثير من الأحيان. من قبل "عظيم حقا"، وأنا أشير إلى تلك التي تشكل على الرسم البياني اليومي. في حين يمكنك تداول هذه على الإطار الزمني لمدة 4 ساعات، في تجربتي أشكال التجارة الأكثر ربحية مربحة على الإطار الزمني اليومي.


الأوتاد تميل إلى اللعب بسرعة نسبيا مقارنة مع شيء مثل نمط الرأس والكتفين. ومع ذلك، فإنها تسمح أيضا لخطر مفيد لمكافأة نسبة، وخاصة الهياكل الكبيرة التي تشكل على الرسم البياني اليومي.


هذا المزيج يسمح لك لتأمين ربح لطيفة في فترة قصيرة نسبيا من الزمن. حتى على الرغم من أنها لا تأتي حول كل ما في كثير من الأحيان، يجب أن أسافين بالتأكيد أن كنت قد شاهدت خلال فترات طويلة من التوحيد.


البقاء بعيدا عن المتاعب.


هناك ثلاثة أخطاء شائعة أرى التجار جعل عندما يتعلق الأمر التداول إسفين.


الأول وربما الأكثر انتشارا هو محاولة لإجبار مستويات الدعم والمقاومة لتناسب. في الواقع، هذه هي قضية مشتركة أرى في جميع التداول، وليس فقط أسافين.


كما أقول دائما، إذا كان مستوى غير واضح للغاية، فإنه ينبغي تجاهلها. ومن الواضح أن النقاط الثلاث في الرسم التوضيحي أعلاه لا تتفق مع المستويات العليا والسفلى من التوحيد، مما يبطل تشكيل من حيث & # 8220؛ ترادابيليتي & # 8221؛.


الخطأ الثاني الذي أراه بين التجار يحاول التداول على إسفين على إطار زمني أقل. في حين أن هذه التشكيلات قد تحدث في كثير من الأحيان، فإنها لن تكون تقريبا موثوقة أو فعالة مثل هياكل الأسعار التي تشكل على الإطار الزمني اليومي.


وأخيرا وليس آخرا مسألة التوقيت. كما تعلمون جيدا، التوقيت هو عامل رئيسي إذا كنت ترغب في النجاح في عالم الفوركس. وعندما يتعلق الأمر أنماط إسفين، والتوقيت هو كل شيء.


في كثير من الأحيان، عندما ينكسر هذا النمط، فإن السوق إعادة اختبار مستوى كسر كما دعم جديد أو المقاومة. هذا إعادة الاختبار يوفر فرصة مثالية للدخول، إلا أنها لا تأخذ الصبر لتحقيقه.


كن حذرا من الدخول على أول شمعة مغلقة خارج نمط كما أنك سوف تحصل على الأرجح تعقب من نوع ما. وهذا لن يمنحك سوى دخول أكثر ملاءمة، ولكنها سوف تساعدك أيضا على تجنب اتخاذ قرار عاطفي حول الخروج من الموقف في حال قمت بإدخالها قبل الأوان.


الثور و الدب العلم.


الثور أو الدب العلم هو اسم آخر للقناة. ومع ذلك، عن طريق إضافة "الثور" أو "الدب" إلى التعيين، ونحن منحها تحيز الاتجاه. كما قد تتوقع، وغالبا ما يتم تداولها كنمط استمرار.


مثل الرأس والكتفين، والأعلام غالبا ما تشكل بعد خطوة طويلة صعودا أو هبوطا وتمثل فترة من التوحيد. انها أساسا نقطة التردد في السوق، حيث الثيران والدببة تكافح لمعرفة من سيفوز السيطرة.


لماذا أنا التجارة ذلك.


أشعر بالثقة في القول بأنك يمكن أن تتاجر حرفيا شيئا ولكن الثور وتحمل الأعلام وجعل المال جيدة جدا في سوق الفوركس. هذا، بطبيعة الحال، يفترض أنك قد تصبح متقن العمل سعر يتقن.


لماذا أعتقد ذلك؟


هناك بضعة أسباب، ولكن يرجع ذلك في الغالب إلى حقيقة أن هذه التشكيلات تحدث في كثير من الأحيان. هذا صحيح حتى إذا كنت تتداول الأطر الزمنية أعلى.


بالطبع عندما أقول "في كثير من الأحيان"، وأنا أشير إلى عدة مرات في الشهر، على الأكثر. ومع ذلك، تحتاج فقط إلى تجارة مربحة واحدة كل شهر لجعل المال الجيد بمثابة تاجر الفوركس.


إذا جاءت هذه التجارة الجيدة في شكل نمط صعودي أو هبوطي، فمن المرجح أن يكون هناك مخاطر مواتية للغاية لنسبة المكافأة المرتبطة به. هذا هو سبب آخر لماذا أحب هذا الهيكل السعر المدرجة في بلدي خطة التداول.


وغالبا ما يسمح الهدف المقاس في هذه الحالة بعدة مئات من النقاط على معظم أزواج العملات. الجمع بين ذلك مع إدخال دقيق وخسارة وقف جيد وضعه الذي هو 50 إلى 100 نقطة بعيدا، وكان لديك وصفة لاحتمال الربح من 3R أو أفضل فقط في كل مرة.


البقاء بعيدا عن المتاعب.


مثل غيرها من الأنماط المذكورة أعلاه، هناك عدد قليل من الأشياء التي يجب أن نراقب بها عند تداول هذا التكوين.


الأول هو ربما الأكثر وضوحا - أبدا قطع أعلى أو أدنى من أجل جعل القناة مناسبا. إذا لم يكن من الواضح قبل حتى رسم أداة القناة على الرسم البياني الخاص بك، فإنه ليس من المرجح شيء كنت ترغب في التجارة.


يوضح الرسم التوضيحي أدناه حركة السعر التي تريد تجاهلها تماما.


لاحظ كيف أن النقطتين أعلاه دون & # 8217؛ ر تتطابق مع الدعم والمقاومة.


كما أن حساب الهدف المقاس يميل إلى إعطاء المتداولين يناسبها. فقط تذكر أن القياس يجب أن يتضمن العمل المتضافر للأسعار.


القياس الصحيح في الرسم التوضيحي أعلاه يغطي كامل & # 8220؛ عمود العلم & # 8221؛ وليس فقط إجراء السعر المؤدي إلى التوحيد.


الكلمات الأخيرة.


استخدام أنماط الرسم البياني لتداول سوق الفوركس ليس للجميع. ومع ذلك، إذا كنت تتمتع باستخدام عمل سعر الخام لتحديد الفرص، فإن التشكيلات الثلاثة أعلاه من شأنه أن يجعل إضافة كبيرة إلى خطة التداول الخاصة بك.


لم يكن لديك لمعرفة وتجارة كل هيكل السعر المتاحة من أجل تحقيق مكاسب متسقة كمتداول الفوركس. القيام بذلك سوف يبطئ فقط عملية التعلم وأيضا نرسل لك مطاردة الصفقات في كل اتجاه.


يصبح التاجر الناجح هو إيجاد نهج للأسواق التي تناسب أسلوب حياتك، وتحديد خطة التداول الخاصة بك ومن ثم صقل تلك القواعد كما كنت اكتساب الخبرة.


حتى إذا كنت تتمتع تداول الأنماط الفنية، كما أفعل، ومن المؤكد أن تعطي بعض النظر إلى ثلاثة نحن تغطيتها فقط. فهي حقا كل ما تحتاجه لتصبح مربحة باستمرار.


الان حان دورك.


هل أنت مستعد لبدء استخدام أنماط المخطط أعلاه؟


إذا كان الأمر كذلك، كنت تريد بالتأكيد لتحميل مجانا فوركس مخطط أنماط بدف أنني خلقت للتو.


أنه يحتوي على جميع هياكل الأسعار الثلاثة التي درست أعلاه وتشمل الخصائص التي أبحث عنها وكذلك قواعد الدخول واستراتيجيات وقف الخسارة.


انقر فوق الرابط أدناه وأدخل الخاص بك للحصول على إمكانية الوصول الفوري إلى ورقة الغش.


أنا & # 8217؛ م مروحة من هذه الأنماط أيضا، وذلك بفضل تعليمك. هذه الأنماط الثلاثة سهلة على الفور، بسيطة للتجارة وفعالة للغاية.


الكيوي، على الاطلاق! هم حقا ثلاثة أنماط تحتاج إلى أن تصبح مربحة.


مرحبا جوستين، أشكركم على عملكم الكبير والثابت.


هل يمكن أن تكون هذه العلامة صالحة؟ لا يبدو أن يكون مجرد تأكيد. بعد أن قرأت وظيفة سابقة إعادة: هذا الزوج ونمط h & أمب؛ s التي يبدو الآن أن تتحقق، ويهدف هذا q إلى تحديد نقطة إبطال من بعض - يبدو أن العلم الصاعد.


لن أدعو هذا العلم. لمسات من الدعم والمقاومة أرين & # 8217؛ ر محددة جيدا.


وظيفة رهيبة جوستين. ما أحب عن هذه الأنماط هو أنه بمجرد تشكيلها على الرسوم البيانية فهي في معظمها متسقة ويمكن التنبؤ بها. أنت & # 8217؛ لن تكسب 100٪ من الوقت معهم، ولكن كما قلت أنها متسقة والقيام بشكل جيد. بلدي المفضل هو راية. أنا أحب الطريقة التي ترتد أو الصواريخ في اتجاهها المقصود. هذا هو النمط الذي أنا نفسي هو مريح مع وحتى تعليمه لعملائي. عصا مع ما يصلح لك وأنت & # 8217؛ ليرة لبنانية الحصول على نتائج متسقة. وآمل أن يكون كل يوم رائع على الغرض!


طارق، كنت حصلت عليه! لا يوجد نهج للتجارة التي من شأنها أن تعمل 100٪ من الوقت. انها عن العثور على شيء يناسب أسلوب حياتك، وتطوير الحافة التي تكدس الصعاب في صالحك والحفاظ دائما على مخاطر مواتية لمكافأة نسبة.


فإنه لا يحدث & # 8217؛ ر بين عشية وضحاها ولكن يفعل العمل نظرا لكمية مناسبة من الوقت والجهد والصبر.


تجارة العالم الحقيقي تبدو مختلفة جدا إلى الرسوم التوضيحية رسمها بشكل جيد. ربما إذا عرضت أمثلة تجارية من التداول الفعلي ضمن حساب تم التحقق منه من جهة خارجية، فيمكن أن تؤخذ على محمل الجد. والشيء هو: ابنة أخوي البالغة من العمر خمس سنوات تفعل رسومات مماثلة لتلك الموجودة في هذه المقالة. لكنها لا & # 8217؛ s أي تاجر. وأود أن & # 8217؛ توقع شيئا مختلفا عن الرجل الذي يدعو نفسه تاجر المهنية والذي لديه الإعلانات في فوربس وواشنطن بوست (أن & # 8217؛ ق كيف هبطت هنا).


مرحبا جلترادر، وربما يجب أن يكون لديك نظرة حول الموقع قبل اتخاذ مثل هذه الدعوة حكيمة. السبب في أنني استخدمت هذه الرسومات في هذا الدرس هو ببساطة لأنه من السهل تفسير الأنماط.


إذا كنت تريد & # 8220؛ التداول في العالم الحقيقي & # 8221؛ أمثلة، إلقاء نظرة على الروابط التالية:


هذه ليست سوى عدد قليل من الأمثلة في العالم الحقيقي التي نشرها كل أسبوع.


عندى فكرة جيدة.


جاستن، أنا القارئ العادي لبلوق الخاص بك، أريد أن أعرف أن أنماط شرحت هو فقط لفوركس أو يمكن تطبيقها في أي صك مثل السلع أو الأسهم.


أنيل، هذه الأنماط يمكن أن تكون فعالة في أي سوق طالما هناك سيولة كافية.


عمل جيد ! شكرا للدرس. أنا & # 8217؛ ليرة لبنانية بالتأكيد محاولة منهم.


أنت & # 8217؛ مرحبا بكم، هندريكس. اسمحوا لي أن أعرف إذا كان لديك أي أسئلة.


أنا & # 8217؛ م المهتمة من هذا النمط من التداول وأنا & # 8217؛ م تحاول ذلك، شكرا لك على هذا التفسير لطيفة وواضحة.


شكرا لهذا التفسير لطيفة وواضحة.


شكرا لك على كل شيء. انها & # 8217؛ ق تساعدني حقا تعلم العمل السعر.


تنويه: أي نصيحة أو معلومات على هذا الموقع هو المشورة العامة فقط - لا يأخذ في الاعتبار الظروف الشخصية الخاصة بك، يرجى عدم التداول أو الاستثمار استنادا فقط على هذه المعلومات. من خلال عرض أي مادة أو استخدام المعلومات الموجودة في هذا الموقع فإنك توافق على أن هذا هو مواد التعليم العام، وأنك لن تحمل أي شخص أو كيان مسؤول عن الخسارة أو الأضرار الناجمة عن المحتوى أو المشورة العامة المقدمة هنا من قبل ديلي برايس أكتيون، المديرين أو الأعضاء الآخرين. العقود الآجلة والخيارات، وتداول العملات الفورية لديها مكافآت كبيرة محتملة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. يجب أن تكون على بينة من المخاطر وتكون على استعداد لقبولها من أجل الاستثمار في أسواق العقود الآجلة والخيارات. لا تتاجر مع المال الذي لا يمكن أن تخسره. هذا الموقع ليس التماس ولا عرض لشراء / بيع العقود الآجلة، الفوركس الفوري، كفد، خيارات أو غيرها من المنتجات المالية. لا يوجد أي تمثيل بأن أي حساب سيحقق أو يحتمل أن يحقق أرباحا أو خسائر مماثلة لتلك التي تمت مناقشتها في أي مادة على هذا الموقع. إن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول لا يعتبر بالضرورة مؤشرا للنتائج المستقبلية.


تحذير عالي المخاطر: ينطوي تداول الفوركس والعقود الآجلة والخيارات على مكافآت محتملة كبيرة، ولكن أيضا مخاطر محتملة كبيرة. درجة عالية من الرافعة المالية يمكن أن تعمل ضدك وكذلك بالنسبة لك. يجب أن تكون على بينة من مخاطر الاستثمار في الفوركس، والعقود الآجلة، والخيارات وتكون على استعداد لقبولها من أجل التجارة في هذه الأسواق. ينطوي تداول الفوركس على مخاطر كبيرة من الخسارة وغير مناسب لجميع المستثمرين. من فضلك لا تتاجر مع المال المقترض أو المال الذي لا يمكن أن تخسره. يتم تقديم أي آراء أو أخبار أو أبحاث أو تحليلات أو أسعار أو معلومات أخرى تحتوي على هذا الموقع كتعليق عام للسوق ولا تشكل نصيحة استثمارية. نحن لن نقبل المسؤولية عن أي خسارة أو ضرر، بما في ذلك سبيل المثال لا الحصر، أي خسارة في الأرباح، والتي قد تنشأ بشكل مباشر أو غير مباشر من استخدام أو الاعتماد على هذه المعلومات. يرجى تذكر أن الأداء السابق لأي نظام أو منهجية تداول ليس بالضرورة مؤشرا على النتائج المستقبلية.


كوبيرايت 2017 بي دايلي برايس أكتيون، ليك.


الرجاد الدخول على الحساب من جديد. سيتم فتح صفحة تسجيل الدخول في نافذة جديدة. بعد تسجيل الدخول يمكنك إغلاقه والعودة إلى هذه الصفحة.


فوركس الرسوم البيانية كتاب. سلسلة من الكتب المجانية فوركس.


دليل تعليمي للمبتدئين على استكشاف الرسوم البيانية الفوركس.


كيفية التعرف على مختلف أنماط الرسم البياني فوركس وتداولها.


وعادة ما يظهر مثل هذا الرسم البياني متموج لأجل غير مسمى ترى أدناه.


التاجر يجب & لاكوريورغانيز & راكو في صورة واضحة جدا لتكون قادرة على التجارة.


وعادة ما يبدأ التحليل بتحديد الاتجاه.


قد تكون هناك حاجة للتبديل إلى إطار زمني أكبر (كل ساعة، يوميا) لمعرفة أين بالضبط سعر السوق يتجه: صعودا أو هبوطا.


بعد القيام بذلك يمكن للتاجر رسم خط الاتجاه.


لاحظ قاعدة وضع خطوط الاتجاه للاتجاه الصعودي والترند الهبوطي.


بالنسبة للاتجاه الصاعد يتم رسم خط الاتجاه أسفل حركة السعر للإشارة إلى مستوى الدعم.


للترند الهابط & مداش؛ فوق حركة السعر لتحديد المستوى الذي تحدث فيه المقاومة.


لمزيد من المعلومات حول خطوط الاتجاه زيارة: فوركسترندلين.


وكلما زاد السعر في القناة كلما أصبحت القناة أقوى.


استراتيجية التداول: شاهد السعر الذي يحاول التداول خارج القناة. وبمجرد إغلاق الشريط الأول خارج القناة حان الوقت لتنفيذ التجارة في الاتجاه الذي حدث هذا الاختراق.


كوبيرايت & كوبي؛ جيف بويد المؤلفون & الناشرون شركة جميع الحقوق محفوظة.

Comments