أبحاث النقد الاجنبى


فوركس بحوث المؤسسات: كريدي سويس فكس يوميا.
فوركس بحوث المؤسسات: كريدي سويس فكس يوميا.
اقتباسات رئيسية من تقرير كريدي سويس فكس:
يبقى المخاطرة الفورية أقل لل 1.1144، يليه دعم أقوى عند 1.1100 / 1058. لا يزال اليورو مقابل الدولار الأميركي في نطاق توطيد، تاركا التوقعات الفورية دون تغيير. في حين لا يزال موجودا تحت مقاومة خط الاتجاه ومجموعة من المتوسط ​​المتحرك الآن عند 1.1284 / 301، فإن الخطر المباشر يمكن أن يبقى أقل لإعادة اختبار 1.1180 / 79 في البداية، والتي يمكن أن تستهدف 1.1144. تحت هذا الأخير هناك حاجة لتحدي ثم ما يجب أن يثبت أن الدعم أكثر صلابة في 1.1102 / 1058 - المتوسط ​​200 يوم، 50٪ مستوى الارتداد ودعم الأسعار. المقاومة تظهر في البداية عند 1.1244 / 56، ثم 1.1297 / 301. فوق هذا الأخير هناك حاجة لرؤية استرداد ل 1.1349 / 59 التي نتطلع إلى الحد الأقصى. استراتيجية: قصيرة عند 1.1199، تتوقف فوق 1.1256 ل 1.1100.
يتحول التركيز إلى 1.4403 / 4396 التي نتطلع إلى عقد مثالي للحفاظ على التحيز الجانب العلوي. وقد وسع الجنيه الإسترليني مقابل الدولار هبوطه، وترك التركيز الفوري على دعم السعر عند 1.4403 / 4396. في حين أن هذا يحمل، فإن خطر فوري يمكن أن يبقى أعلى في الوقت الحالي نحو 1.4549 / 51 في البداية، تليها 1.4615 / 38. أعلاه مطلوب لاستهداف حاجز الارتداد العالي و 78.6٪ عند 1.4664 / 77 التالي. ومن شأن التمديد من خلال هذا الأخير أن يستهدف المقاومة الرئيسية عند 1.4771 / 80 - خط الاتجاه من أدنى مستوى في عام 2008، ومتوسط ​​مايو / أيار 2016 العالي ومتوسط ​​200 يوم - حيث سنبحث عن هذه المنطقة لمحاولة الحد منها في البداية. أقل من 1.4403 / 4396 مطلوب لإعادة اختبار المتوسط ​​البالغ 55 يوما عند 1.4359، والذي يمكن أن يستهدف الدعم الرئيسي عند 1.4303 / 4299. الاستراتيجية: طويل عند 1.4480، توقف عن 1.4403 ل 1.4745.
يتحول التركيز نحو دعم السعر عند 108.72 / 64. ووسع زوج العملات أوسجبي رفضه من مقاومة السعر و انخفض متوسطه 55 يوما الآن عند 110.24 / 67. هذا يحافظ على انخفاض التركيز لاختبار 108.72 / 64 في فيتست، وتحت الحاجة إلى خفض المخاطر للحصول على دعم أكثر أهمية في 108.22 حيث من المتوقع أن تظهر شراء جديدة. الاستسلام المباشر هنا على الرغم من أن يحذر من مزيد من الهبوط 107.50 / 40، تليها 106.43. تتحرك المقاومة الفورية إلى 109.68، تليها 109.95. فوق 110.24 / 67 هناك حاجة إلى تحويل الاتجاه نحو 111.03 في البداية، قبيل الارتفاع في وقت متأخر أبريل و 38.2٪ ارتداد عند 111.71 / 92. ونحن نبحث عن هذه المنطقة من الناحية المثالية كاب للحفاظ على التحيز الهبوطي الأوسع. استراتيجية: قصيرة عند 109.90، والتوقف فوق 110.70 ل 105.90.
أدناه .7176 يمكن أن يعزز خطر الهبوط لتحدي أدنى مستوياته في نهاية فبراير في .7109. لم يتمكن الدولار الأسترالي مقابل الدولار الأميركي من الحفاظ على قوته في وقت مبكر، وعاد إلى الوراء في نطاقه. هذا يبقي على المخاطرة الفورية أقل لإعادة اختبار أدنى مستوى في الآونة الأخيرة عند .7176 في البداية، ثم أدنى مستوياته في فبراير الماضي عند 0.7109. ونحن نتوقع أن تظهر عمليات شراء جديدة لترتد هنا، ولكن كسر مباشر أدنى يمكن أن يشير إلى المزيد من الضعف ل .7069 / 64، ثم .6973. المقاومة تتحرك إلى .7261 في البداية، فوق الذي هو مطلوب لرؤية نطاق ل. 7299/311 ثم .7334. استراتيجية: قصيرة عند .7330، توقف فوق 0.7405 ل .7120.
وتهدف هذه الملاحظات لأغراض المعلومات فقط وهي عينة صغيرة من المحتوى المؤسسي ننشر يوميا داخل مركز التداول لدينا بما في ذلك الملاحظات البحثية الكاملة والتقارير التدفق والتعليق مكتب التجارة مع وجهات نظر المتداول.
شارك هذا:
باتريك يتداول على مدى السنوات العشر الماضية. بعد تصفية عدة حسابات في أيامه الأولى توقف عن & # 8216؛ المقامرة & # 8217؛ وطبق نفسه كطالب للخطر. تدرس النفس وأكثر من ذلك يدرك الذات بفضل السيد السوق. يطبق باتريك استراتيجيات تقنية بسيطة تقوم على أساس سعر السوق وهيكل الوقت لتحديد مواقع التجارة المحتملة المحتملة.
لفكس تنبيهات اليوم.
مقالات التعليم.
تاريخ ليتلفيش فكس العيش مع جولة على مدار الساعة التاجر!
الاستماع إلى ليتلفيش فكس على اثنين بلوكيس تجارة بودكاست!
دعم التداول: فرصة تداول رأسمالنا & # 8230؛
5 ترتيب تدفق استراتيجيات التداول يجب أن تحاول اليوم.
اتجاه التداول مع ماسد & # 038؛ ترتيب التدفق: ميتاستوك ويبينار.
اتصل.
قراءة المقال التالي.
الانضمام إلى أفضل تجار الفوركس في العالم وسماع رؤى كبار قادة الفكر في هذا الحدث لا تفوت هذا العام، معرض لندن فوركس 2016.
قراءة المقال السابق.
ملخص للعمل على الدورة الآسيوية ونظرة إلى الأمام على المستويات والأحداث الرئيسية في لندن مفتوحة.

كريدي سويس سويس فوريكس ريزارتش
وقد نمت علاقة وثيقة مرة واحدة.
كيفية الاستثمار أساسيات الاستثمار وسيط مقارنة مسرد الأسهم صناديق الاستثمار المشترك.
أدوات الاستثمار فرز الأوراق المالية جورو سكرينر المستشار المالي.
مقال متميز.
بعض التغييرات الكبيرة في المخزن.
تقييم الأسهم تقييماتي محفظة ذكية نظرة عامة ماي هولدينغز تحليل محفظة بلدي الحشد البصائر أدائي تخصيص الخاص بك.
الانضمام إلى مجتمع ناسداك اليوم والحصول مجانا، والوصول الفوري إلى المحافظ، وتصنيفات الأسهم، والتنبيهات في الوقت الحقيقي، وأكثر!
عضوا فعلا؟
تحرير المفضلة.
أدخل ما يصل إلى 25 رمزا مفصولة بفواصل أو مسافات في مربع النص أدناه. وستكون هذه الرموز متاحة خلال الجلسة لاستخدامها في الصفحات السارية.
تخصيص تجربة نسداق الخاص بك.
حدد لون الخلفية الذي تختاره:
حدد صفحة الهدف الافتراضية للبحث الاقتباس:
الرجاء تأكيد اختيارك:
لقد اخترت تغيير الإعداد الافتراضي الخاص بك للبحث اقتباس. ستصبح الآن الصفحة المستهدفة الافتراضية؛ إلا إذا قمت بتغيير التهيئة مرة أخرى، أو قمت بحذف ملفات تعريف الارتباط. هل تريد بالتأكيد تغيير إعداداتك؟
يرجى تعطيل برنامج حظر الإعلانات (أو تحديث إعداداتك لضمان تمكين جافا سكريبت وملفات تعريف الارتباط)، حتى نتمكن من الاستمرار في تزويدك بأخبار السوق من الدرجة الأولى والبيانات التي تتوقعها منا.

التنقل.
الوصول إلى التنقل الرئيسي.
معلومات عامة.
التنقل في الموقع.
الخدمات المصرفية الإستثمارية.
الملاحة الرئيسية.
أنت هنا:
الولايات المتحدة الأمريكية & # 160؛ وGT. الخدمات المصرفية الاستثمارية & # 160؛ وGT. البحث & # 160؛ وGT. أبحاث الأسهم.
الملاحة القسم.
أبحاث الأسهم.
يقدم فريق أبحاث الأسهم في كريدي سويس تقارير متعمقة عن أكثر من 3000 شركة على مستوى العالم، مما يوفر اتساع وعمق تغطية الأسهم. وبالإضافة إلى توصيات الأسهم، يقدم محللونا أبحاثا مواضيعية، ونقاط بيانات خاصة بالملكية الفكرية، ووجهات نظر حول اتجاهات الصناعة، وتحليلات السلسلة الغذائية، والآراء العالمية، ومنظورات التقييم الفريدة.
لدينا الاستراتيجيين بحوث الأسهم في المرتبة العالية تعطي العملاء وجهات نظر فريدة من نوعها على اتجاهات السوق، وأوزان القطاع والتفضيلات الإقليمية، فضلا عن وجهات النظر الكمية والمحاسبية والضريبية حسب الطلب.
الهذيان هو قاعدة بيانات الأبحاث كريدي سويس. وهي نقطة واحدة للوصول إلى توقعات المحللين العالميين لدينا، مما يمكن العملاء من الحصول على المزيد من القيمة من أبحاثنا من أي وقت مضى.
توفر منصة هالت المرنة رؤية موضوعية لأكثر من 20،000 شركة حول العالم. لدينا منهجية صارمة يفحص المعلومات المحاسبية، وتحولها إلى النقد ومن ثم القيم التي النقدية، مما يسمح لك لمسح هيكل رأس المال للشركات بأكملها وتحديد الدوافع الرئيسية للقيمة أن تفوت الآخرين.
الوصول إلى كريديت سويس بلوس.
كريديت سويس بلوس هو تطبيق ويب للعملاء كريدي سويس، وتوفير سهولة الوصول إلى البحوث على الشركات الفردية والقطاعات واستراتيجية الإنصاف والتحليل الكمي. بلوس يسمح لعملائنا لإعداد الإخطارات الشخصية التي سيتم تنبيههم إلى المنشورات البحثية الجديدة. يمكن للعملاء الاختيار من مجموعة متنوعة من المعايير لتعيين الإخطارات أو البحث في محتويات الموقع، بما في ذلك من قبل المحلل والصناعة والبلد والفردي والشركة والدورية و / أو اللغة.
المحتوى الثانوي.
شارك.
شارك هذا.
معلومات عامة.
الوصول كريدي سويس بلوس.
للوصول إلى أبحاثنا، يرجى التسجيل باستخدام هذا النموذج.

الناس: كريدي سويس توظيف في الأسهم، تعديل الإدارة العليا.
دويتشه 's هرفاتين ينضم سيتي؛ رئيس التداول الكلي الجديد لباركليز؛ و اكثر.
انضم مايكل إبيرت إلى كريدي سويس كرئيس عالمي لمشتقات الأسهم. سوف يكون مقرها إبيرت في نيويورك، وتقديم التقارير إلى مايك ستيوارت، رئيس الأسهم العالمية، وإيف آلان سومرهالدر.
بدأ إبيرت مسيرته المهنية في جولدمان ساكس، وكان آخرها منصب رئيس مشتقات الأسهم الأمريكية في بنك أوف أميركا ميريل لينش.
وبشكل منفصل، قام البنك بتعديل إدارته العليا، وتسمية ماثيو سيستار وجينز ويلتر كرؤساء مشاركين في الخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا.
وسيبقى سيستار رئيسا للجنة المنتجات الائتمانية العالمية ومقرها لندن، وسيتولى إدارة نشاط الاكتتاب في البنك. تواصل ويلتر العمل كرئيس مشارك للمنتجات الاستهلاكية العالمية ومجموعة التجزئة.
وسوف يكون مقرها في لندن، وتقديم التقارير إلى جيم أمين، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية الاستثمارية وأسواق رأس المال.
سيستر يتنازل عن دوره كرئيس مشارك للمنتجات الائتمانية العالمية ل إيما، وترك جوناثان مور، الرئيس المشارك الآخر، في تهمة الوحيد. انضم مور، الذي كان رئيس قسم المنتجات الائتمانية العالمية ديفيد ميلر، إلى كريدي سويس في عام 2001، وعين رئيسا للتداول الائتماني إيما في عام 2010، قبل أن يأخذ دور المنتجات الائتمانية في عام 2015.
وسيشمل دور مور الموسع منتجات الائتمان العالمية والمنتجات المؤمنة في منطقة إيميا، والحجز عن بعد للائتمانات في الأسواق العالمية، وإدارة الحسابات الرئيسية داخل قسم الأسواق العالمية.
وقد شهد فريق منتجات الائتمان العالمية إيميا المزيد من التغييرات. كريس أور يصبح رئيس الأسواق الأوروبية الاستثمارية والأسواق الناشئة، بعد أن خدم سابقا رئيسا مشاركا للتداول الاستثمار إيما الصف.
وسيتولى أور، الذي انضم إلى كريدي سويس في عام 2007 بعد سبع سنوات في شركة رك، المسؤولية عن المبيعات واستراتيجية القطاع بالإضافة إلى التداول. ويشار إلى أن السيد جوناثان فليتشر، الرئيس المشارك السابق للتداول الاستثماري "إيميا"، هو الآن رئيس وحيد،
سيضيف سيمون راسل مبيعات الأسواق الناشئة إلى وظيفته كرئيس للمبيعات الاستثمارية، وتقديم التقارير إلى أور. كما سيقدم راسل تقريرا إلى مور.
مور، أور، فليتشر وراسل مقرها لندن.
وقد انضم ديبورا هرفاتين، الرئيس السابق لإدارة المخاطر التشغيلية في الأمريكتين، إلى سيتي كرئيس عالمي لإدارة مخاطر مخاطر العمليات لمجموعة عملائها من المؤسسات.
وسوف تقدم تقريرا إلى بيت رودوفكر، المدير العالمي لإدارة المخاطر التشغيلية في سيتي، وسينثيل كومار، كبير مسؤولي المخاطر لمجموعة العملاء المؤسسيين.
بدأت هرفاتين العمل في ديوتسش في نيويورك في عام 1999. شغلت عددا من الأدوار العليا، بما في ذلك الرئيس التنفيذي للعمليات لتكنولوجيا المجموعة والعمليات.
وقبل ذلك، كانت تشغل منصب رئيس إدارة المخاطر التشغيلية ضمن هيئة الأوراق المالية للشركات والأوراق المالية في دويتشه، وهي مسؤولة عن وضع وتنفيذ إطارها لإدارة المخاطر، والإشراف، وأمن المعلومات. وقد شغلت سابقا عددا من الأدوار العليا الأخرى مع البنك، بما في ذلك كبير موظفي العمليات في مجموعة التوريق العالمية.
قبل دويتشه بنك، عملت هرفاتين في بانكيرس تروست كمراقب للأسهم، وأيضا كمفوض بنك بتكليف من بنك الاحتياطي الفيدرالي في نيويورك.
وفي مكان آخر، عينت سيتي جاسون ماسي رئيسا لمبيعات العقود الآجلة والمقاصة والضمانات لأوروبا والشرق الأوسط وأفريقيا. وهو ينضم إلى مورجان ستانلي، حيث كان المدير التنفيذي الأكثر تخصصا في مبيعات المشتقات المدرجة في أوروبا.
في سيتي، سوف ماسي العمل جنبا إلى جنب مع كريس ستون، رئيس المبيعات إيما لتنفيذ العقود الآجلة، و سابرينا ويلسون، التي تم تعيينها مؤخرا رئيسا عالميا للتجارة الإلكترونية وخوارزمية للمشتقات المدرجة، ورئيس إيما العقود الآجلة، والمقاصة والضمانات. وكان ويلسون يعمل سابقا لدى دويتشه بنك.
سوف ماسي تقرير إلى داني كابلان، إيميا رئيس المبيعات لخدمات رئيس الوزراء، والعقود الآجلة والأوراق المالية. وسوف يكون مقره في لندن.
وقد استأجر باركليز مايكل لوبلينسكي رئيسا للتداول الكلي في المملكة المتحدة، اعتبارا من نوفمبر. وسوف يكون مقره في نيويورك، وتقديم تقارير إلى تيم ثروسبي، الرئيس التنفيذي لبنك الشركات والاستثمار. لوبلينسكي عمل سابقا ل بريفان هوارد، والإشراف على التداول الثابت الدخل في الأمريكتين، وقبل انضمامه إلى صندوق التحوط في أغسطس 2015، كان رئيس التداول العالمي في رويال بنك اسكتلندا.
لوبلينسكي يصبح واحدا من أربعة رؤوس تجارية عالمية، جنبا إلى جنب مع ستيفن دينتون، الذي انضم من كريدي سويس رئيسا عالميا للأسهم في بداية سبتمبر، أديل خان، رئيس تجارة الائتمان، الذي سيصبح رئيس الائتمان العالمي، وحتى الآن - be عين رئيس المبيعات العالمي.
ديفيد بينيكيت يتقاعد رئيسا للعقود الآجلة العالمية ومقرها لندن وتبادل الخيارات الآجلة الآجلة أوروبا. وسيحل ستيوارت محل بينيكيه الذى انضم الى عام 2002.
ويليامز، الذي كان يشغل منصب الرئيس التنفيذي للعمليات منذ يوليو 2016.
وقد استأجرت الجليد أيضا تيموثي بولر رئيسا لإدارة المعيار الجليد، والتي تدير مثبتات مثل ليبور ومعدل تبادل الجليد.
وكان بولر سابقا المدير في مجموعة المؤسسات المالية في جولدمان ساكس. وقبل ذلك، أمضى أربع سنوات في وزارة الخزانة الأمريكية، وكان آخرها مستشارا لوزير الخزانة جاك ليو.
وسوف يحل بولر محل فينبار هتشيسون، الرئيس الحالى لادارة المعايير، الذى ينتقل الى رئيس ايس كلير اوروبا، وهو مركز مقاصة فى لندن.
وقد تم تأكيد دور هاتشسون الجديد في وقت سابق من هذا العام بعد أن أعلن بول سوان، الرئيس الحالي للمركز، تقاعده. وقد عمل هاتشيسون في منصب الرئيس التنفيذي لشركة نيويورك ليف، التي حصل عليها الجليد كجزء من بورصة نيويورك يورونكست. وقبل ذلك، أمضى 15 عاما في جولدمان ساكس.
قامت جب مورغان بترقية لوري بير إلى مسؤول الإعلام العالمي، وجعلتها عضوا في لجنة التشغيل التابعة للشركة.
وكان بير قد شغل منصب رئيس قسم المعلومات في بنك جيه بي مورجان للشركات والاستثمار. وقد حل محلها مايكل غريمالدي، الذي انضم إلى جي بي مورجان من بنك دويتشه في أغسطس.
تقارير البيرة إلى دانيال بينتو، الرئيس التنفيذي لبنك جيه بي مورغان للشركات والاستثمار، وجوردون سميث، الرئيس التنفيذي للخدمات المصرفية للأفراد. وقالت انها سوف يكون مقرها في نيويورك.
وبشكل منفصل، قام ذراع إدارة الثروات في شركة جي بي مورغان بتوظيف ريتشارد جوردون إلى دور تم إنشاؤه حديثا للرئيس العالمي لعمليات الحفظ وخدمات الصناديق، ومقرها لندن.
وقد أمضى غوردون السنوات الأربع الماضية في سيتي، كرئيس عالمي لعمليات خدمات الأوراق المالية، ودعم الحفظ العالمي المباشر، والصناديق، والتمويل الأولي، والأعمال التجارية المقاصة الآجلة.
وسيقدم غوردون تقريرا إلى لورانس والر، رئيس العمليات المصرفية للشركات والاستثمارات في إيميا، وتريزا هيتسنريثر، رئيسة خدمات الحفظ والتمويل العالمية.
انضمت كلوديا رولا إلى دويتشه بنك رئيسا عالميا لنماذج التقييم ومنهجياته. وهي تحل محل أندرو ليون، الرئيس العالمي السابق لمنهجية مجموعة التقييم العالمية، التي غادرت للانضمام إلى سيتي في يوليو.
وكانت رولا قد أمضت سبع سنوات في شركة يو بي إس، وكان آخرها منصب المدير العام وأخصائي التقييم، والإشراف على العلاقات التنظيمية والمبادرات الاستراتيجية. وقبل ذلك كانت رئيسة عالمية لمنهجيات التقييم.
انضمت رولا إلى شركة يو بي إس من مورجان ستانلي، حيث شغلت العديد من أدوار المخاطر الرئيسية، مثل رئيس مجموعة مراجعة صحة الأسهم العالمية.
وقد عينت لجنة الأوراق المالية والبورصات جيفري هاريس مديرا لتقسيم التحليل الاقتصادي وتحليل المخاطر. سلفه، مارك فلانري، غادر لمتابعة التدريس.
سوف يكون هاريس مسؤولا عن فريق من الاقتصاديين في الفرقة، يشارك في مجموعة من أنشطة المجلس الأعلى للتعليم مثل السياسة، وصنع القواعد، والإنفاذ والفحص.
هاريس، وهو حاليا أستاذ في كلية كوغود للأعمال في الجامعة الأمريكية في واشنطن العاصمة، شغل مؤخرا منصب كبير الاقتصاديين في لجنة تداول السلع الآجلة، بعد أن عمل سابقا أكاديمية زائرة في بورصة ناسداك وفي المجلس الأعلى للتعليم.
في خطوة ذات صلة، بريان بوسي هو للانضمام إلى لجنة تداول السلع الآجلة كرئيس لقسم المقاصة والمخاطر.
باسي يتحرك عبر سيك، حيث كان المدير المساعد لسياسة المشتقات وممارسات التداول، ضمن قسم التداول والأسواق. الوحدة التي سوف توجه الإشراف على المشتقات المقاصة المنظمات، والتجار لجنة العقود الآجلة، تجار المبادلة، كبار مبادلة المشاركين والتجار الكبار.
وقد أصبح جون لوتون، رئيس قسم المقاصة والمخاطر التابع للهيئة، مستشارا خاصا لبوسي.
وقد عين بني ميلون جيمس تايلور رئيسا لمبيعات أسواق الفوركس الإلكترونية.
يعمل تايلور، الذي عمل في مجال التجارة الإلكترونية منذ ما يقرب من 20 عاما، من جي بي مورجان، حيث أمضى ثماني سنوات في عدد من أدوار أسعار الفائدة والعملات الأجنبية، وكان آخرها يعمل كرئيس لهيكل سوق الدخل الثابت.
مقره في لندن، وقال انه يرفع إلى أوليفر مارتينز، الرئيس العالمي للمبيعات النقد الاجنبى.
وقد استأجرت يو بي إس بيتر شيريدان رئيسا لتوزيع التجارة الإلكترونية في الأمريكتين. وهو ينضم من جولدمان ساكس، حيث كان آخر رئيس لتجارة الخوارزميات الأمريكية، والمبيعات والتغطية.
شيريدان، الذي أمضى 12 عاما في غولدمان، بعد انضمامه من مورغان ستانلي، تقارير إلى تود لوبيز، رئيس عالمي للحلول الكمية ورئيس التجارة الإلكترونية، الأمريكتين.
انضم سافادي يم إلى ستاندرد تشارترد كرئيس عالمي للمبيعات الجانبية الخاصة في سنغافورة. شغل سابقا منصب رئيس مبيعات الدخل الثابت لآسيا في كريدي سويس.
قضى يم 16 عاما عمل في البنك السويسري. خلال فترة ولايته، شغل عددا من الأدوار العليا، بما في ذلك رئيس مبيعات المشتقات المنظمة ل إيما في لندن، ورئيس فرنسا و بينيلوكس مبيعات المشتقات ذات الدخل الثابت. انضم إلى كريدي سويس في عام 2001 بعد 12 عاما في جي بي مورغان.
تقارير يم إلى كيفن بورك، رئيس عالمي للأسواق المالية المبيعات.
الناس يتحرك: مانوليف أسماء الرئيس التنفيذي لشركة سنغافورة الجديدة.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الناس يتحرك: دويتشه بورس يعين يونيكرديت مصرفي منصب الرئيس التنفيذي الجديد.
14 كانون الأول / ديسمبر 2017.
الناس: شل كوارترمين تحل محل مولر.
13 كانون الأول / ديسمبر 2017.
له تستأجر جولدمان مد لمعدلات الدور.
05 ديسمبر 2017.
الناس يتحرك: ستانشارت المراوغات كبار إكسكس في آسيا.
17 نوفمبر 2017.
الناس: أندرياسن يغادر دانسك للدور الجديد في ساكسو بنك.
15 نوفمبر 2017.
كفا كينيون يترك لويدس ل مفغ.
14 نوفمبر 2017.
الناس: جينكو يفتح مكتب سنغافورة، ويأجر رئيس المعظم الكبرى.
31 أكتوبر 2017.
7 أيام في 60 ثانية.
رأس المال المخاطر المخاطر، السنة الكمية في الاستعراض، أخبار سيئة لتجار الدعم الهولندي.
الأسبوع حول المخاطر، 9-15 ديسمبر 2017.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
© إنفوبرو ديجيتال ريسك (إب) ليميتد، نشرت من قبل إنفوبرو ديجيتال ريسك ليميتد، هيماركيت هاوس، 28-29 هيماركيت، لندن SW1Y 4RX، هي شركات مسجلة في إنجلترا وويلز مع أرقام تسجيل الشركة 9232733 & أمب؛ 9232652.
الناشر الرقمي لهذا العام.
يجب تسجيل الدخول لاستخدام هذه الميزة. إذا لم يكن لديك حساب خطر، يرجى التسجيل للحصول على محاكمة.
أنت حاليا على دخول الشركات.
لاستخدام هذه الميزة سوف تحتاج إلى حساب فردي. إذا كان لديك واحد بالفعل يرجى تسجيل الدخول.
بدلا من ذلك يمكنك طلب حساب إندفيدوال هنا:

Comments