إنغولفينغ، إقتدى، الفوركس، فاكتوري


تداول نمط صاعد إنغولفينغ.


بواسطة ووكر انكلترا.


ملخص المقال: نمط الاستحواذ الصاعد هو وسيلة سهلة لتحديد أداة حركة السعر التي يمكن أن تكون مع أي استراتيجية الفوركس. اليوم سوف نتعلم كيفية استخدام نمط الانجراف الصاعد للاتجاه الاتجاه.


اكتشاف انعكاسات الأسعار والاستمرارية هو مهارة هامة لإتقان في سوق الفوركس. من خلال تحليل حركة الأسعار، يمكن للتجار تعلم كيفية استخدام أنماط الشمعدان للتنقل بشكل أفضل في السوق. أنماط شمعة يمكن أن تكون أداة تداول مفيدة يمكن أن تعمل بسهولة في أي استراتيجية التداول النشطة. مع هذه الفكرة في الاعتبار سوف نركز على الاعتراف والتداول واحدة من الأسواق الأكثر وضوحا إشارات خفض الأسعار، ونمط شمعة صعود الشمعة.


ما هو نمط الانجراف الصاعد؟


نمط التجوال الصاعد هو نمط عصا الشموع التي توجد عادة في نهاية فترة من ضغوط السوق الهبوطي. في الصورة أعلاه يمكننا أن نرى النمط نفسه الذي يتألف من اثنين من الشموع الانتهاء. الشمعة الأولى سوف تصور نهاية أزواج العملات وضع الضعف. حجم هذه الشمعة الأولية يمكن أن يختلف من الرسم البياني إلى الرسم البياني وغير مباشرة مباشرة إلى نمط التجتاح. تعتبر الشموع الصغيرة مثل دوجيس الأفضل في هذا الموقف على الرغم من، لأنها يمكن أن تعكس تردد السوق في الاتجاه الحالي.


الشمعة الثانية في الأكثر أهمية، والتي تشير إلى عودة إلى التحيز الصاعد في السوق. ومن المتوقع أن تلتصق هذه الشمعة من حركة السعر باعتبارها شمعة زرقاء طويلة خلق زخم جديد للأسعار الصاعدة. ولكي تعتبر شمعة الشمعة الصاعدة كاملة، فإن ارتفاع هذه الشمعة الزرقاء يجب أن يغلق جيدا فوق قمة الشمعة السابقة. وارتفاع هذه الشمعة الثانوية ترتفع، ويعتبر ست رونجر لدينا إشارة. دفعة جديدة من الحركة الصاعدة في هذا الموقف على الرسم البياني، ويعكس المشترين الجدد تجاوز القوة السابقة من البائعين. هذا الإجراء يمكن أن تستخدم في الملتصقة مع اتجاه صعودي ثابت، مع المشترين يبحثون لدخول السوق على قوة جديدة.


تعلم الفوركس & نداش؛ ورجبي مع أنماط إنغولفينغ.


(التي تم إنشاؤها باستخدام فكسم & رسكو؛ ق ماركيتسوب 2.0 الرسوم البيانية)


يستخدم في التداول.


مرة واحدة كنت معتادا على تحديد نمط شمعة صعود الشمعة فإنه يمكن بعد ذلك بسهولة تطبيقها على التداول الخاص بك. أعلاه هو مثال ممتاز للنمط في العمل على الرسم البياني ورجبي اليومي. وقد تحرك مخطط ورجبي بقدر 2028 نقطة للعام التجاري 2013. على طول الطريق كانت هناك تراجعات سعرية ضد هذا الاتجاه، والتي اختتمت مع تشكيل نمط اجتياح صعودي. هذه الارتفاعات في الأسعار تخلق فرص شراء جديدة مع استئناف الاتجاه الصاعد على المدى الطويل.


مرة واحدة يتم تحديد نمط الانجراف الصعودي، كان التجار خيار النظر في مجموعة متنوعة من استراتيجيات التداول. في حين أنه ليس من غير المألوف أن نرى التجار تنفيذ على نمط شمعة أو العمل السعر وحده، ويمكن أيضا أن تستخدم في الملتحمة مع مذبذب مثل رسي أو استراتيجية الاختراق لإعطاء مزيد من التأكيد على انعكاس. ويمكن أيضا استخدام أدنى مستوى للانحراف الصاعد كمجال دعم السعر في اتجاه صاعد. وبصرف النظر عن الطريقة المختارة لاختيار دخول السوق، قد يختار التجار وضع أوامر وقف تحت هذا المستوى السعري في حالة أن السوق يتجه نحو أدنى مستوياته الدنيا.


--- كتبه ووكر إنجلترا، تجارة المدرب.


للاتصال ووكر، إنستروكوردايليفس. اتبعني على تويتر في وينغلاندفكس.


لإضافتك إلى قائمة توزيع البريد الإلكتروني في ووكر، انقر هنا وأدخل معلوماتك.


جديد في سوق الفوركس؟ توفير ساعات في معرفة ما تداول الفوركس هو كل شيء.


خذ هذا مجانا 20 دقيقة ودقوو]؛ جديد ل فكس & رديقو؛ بالطبع المقدمة من ديليفكس التعليم. في هذه الدورة، سوف تتعلم عن أساسيات الصفقة الفوركس، ما هي الرافعة المالية، وكيفية تحديد كمية مناسبة من الرافعة المالية للتداول الخاص بك.


سجل هنا لبدء التعلم فوريكس الخاص بك الآن!


يوفر ديليفكس الأخبار الفوركس والتحليل الفني على الاتجاهات التي تؤثر على أسواق العملات العالمية.


الأحداث القادمة.


التقويم الاقتصادي الفوركس.


الأداء السابق ليس مؤشرا على النتائج المستقبلية.


ديليفكس هو موقع الأخبار والتعليم من إيغ المجموعة.


شمعة نمط صعود الشمعة شمعة.


ولكن بعد أن وضعت هذا في إي وتشغيل اختبار، لاحظت أنه عند استعراض الرسم البياني ومقارنة أوقات بيان طباعة حتى أرى هذه الشموع التجتاح الصاعد، لا يوجد شمعة تجتاح في هذا الموقع.


معظم التعاريف التي رأيتها هي أعلى ارتفاع وانخفاض منخفض. . . لا يفتح ويغلق. .


كذلك لإشعال الشموع العالية والهبوط ليست ذات الصلة لأن الجزء من الشمعة التي تجتاح الشمعة السابقة هي جسم شمعة لا الفتائل.


ومع ذلك، أعتقد أن بعض استخدام الجسم شمعة أن يجتاح شمعة السابقة بأكملها حتى ذلك الحين فإن مستويات عالية ومنخفضة من تلك الشمعة تكون ذات صلة.


ولكن مع الرمز الخاص بي أنا استخدامه لجسم شمعة التي تغرق الجسم السابق من الشمعة الهابطة السابقة.


يتم تحديد الدب من قبل.


لاحظ الوقت 02:03؟ هذا أنا لا تحصل على 5 دقائق الرسم البياني وإغلاق [1]


كلوز [0] = ماركيتينفو (سيمبول ()، MODE_BID) (كاندل كيرنت)


أغلق [1] = شمعة سابقة.


كلوز [2] = 1 قبل السابق كاندل & أمب؛ هكذا.


لاحظ الوقت 02:03؟ هذا أنا لا تحصل على 5 دقائق الرسم البياني وإغلاق [1]


لن يكون هذا ليكون على مقربة من الشمعة؟ ليس هناك قرب على 03 على الرسوم البيانية 5min.


أضفت سطر واحد ولكن لا ينبغي تغيير أي شيء انها أكثر من تكرار وأسهل للقراءة.


لا، هذا غير صحيح. . . . ما الذي تبحث عنه بالضبط؟ الثور تجتاح دب؟ الثور، تجتاح، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، الثور؟ الثور تجتاح دب أو الثور؟


الثور، تجول، أداة تعريف إنجليزية غير معروفة، بير.


كلوز [0] = ماركيتينفو (سيمبول ()، MODE_BID) (كاندل كيرنت)


أغلق [1] = شمعة سابقة.


كلوز [2] = 1 قبل السابق كاندل & أمب؛ هكذا.


بالضبط، لذلك أريد أن أعرف بار [1] وهو شمعة مغلقة لديها الجسم الذي يجتاح البار السابق [2] شمعة هبوطية.


متى يحدث إغلاق [1] على 5 دقائق المخططات؟ في نهاية شمعة 5min الحق؟


لماذا يجب أن يحدث في نهاية الشمعة؟ إذا تم الانتهاء من شمعة الحالية تقريبا ثم شمعة 1 مغلقة قبل 5 دقائق تقريبا. . . ماذا تفعل في التعليمات البرمجية الخاصة بك لجعل التعليمات البرمجية أعلاه يحدث فقط بعد إغلاق الشمعة؟


لأن الحدث يحدث عندما يتم استيفاء الشروط وسوف يكون من بين أمور أخرى على أساس إغلاق [1] أكبر ثم أقل أو أقل ثم شروط أخرى و / أو ظروف الشمعة السابقة، وبالتالي فإنه لن يكون صحيحا إلا على إغلاق [1] إذا كانت تلك تحدث شروط أخرى أيضا.


متى يحدث إغلاق [1] على 5 دقائق المخططات؟ في نهاية شمعة 5min الحق؟


الفوركس الرسم البياني نمط الرسم البياني مؤشر التداول.


مؤشر نمط الرسم البياني ل ميتاتريدر 4 الذي يخطر لك أي أنماط التداول الصاعد والهبوط. يعمل المؤشر على جميع الأطر الزمنية وجميع أزواج العملات.


قد يشير نمط الثبات الصعودي إلى نمط انعكاس الفوركس عند تشكيله في سوق العملات الهبوطي. قد يشير نمط الهبوط الهبوطي إلى نمط انعكاس الفوركس عند تشكيله في سوق العملات الصاعدة.


أزواج العملات: أي.


الأطر الزمنية: أي.


منصة: ميتاتريدر 4.


النوع: مؤشر نمط المخطط.


خيارات التخصيص: الألوان.


الوظائف ذات الصلة.


ماسد هال استراتيجية تجارة الفوركس.


مغلفات استراتيجية تداول العملات الأجنبية.


إيشيموكو الاتجاه الأسي استراتيجية تجارة الفوركس.


اتجاه متابعة استراتيجية تداول الفوركس.


اترك رد:


أعلى برامج التداول الفوركس.


اعجب بنا على الفيسبوك.


دونلواد آل جودة ميتاتريدر 4/5 مؤشرات، إي، استراتيجيات التداول وأنظمة الفوركس مجانا!


حقوق الطبع والنشر 2017 من قبل فكسستب.


تحميل استراتيجية بولينجر باند ترتد التداول مجانا!


يجمع بين العمل السعر وتقلب السوق لمساعدتك على تحديد الإدخالات المربحة والخروج بسرعة وبدقة.


ما يصل إلى 100 نقطة في التجارة مع مخاطر منخفضة يتضمن الدخول، وقف الخسارة وجني الأرباح قواعد تعلم والتجارة هذه الاستراتيجية في 10 دقيقة فقط.


إنغولفينغ & # 8211؛ التجارة على أنماط شمعة.


سوف يكون إنغولفينغ مفيدا للتجار، الذي يستند تجارته على استخدام تحليل شمعة. إنغولفينغ بالكشف عن أنماط شمعة الرسم البياني "إنغولفينغ"، واعتمادا على طبيعة الأرقام (الصعود أو الهبوط تجتاح)، يعطي إشارة إلى مدخلات السوق في شكل السهم لون المقابلة والاتجاه.


خصائص إنغولفينغ المؤشر.


منصة: ميتاتريدر 4 أزواج العملات: أي أزواج العملات (الموصى بها الرئيسية) وقت التداول: على مدار الساعة الإطار الزمني: H1 - W1 وسيط الموصى بها: ألباري.


مؤشر إنغولفينغ يعطي إشارات دقيقة على جميع الأطر الزمنية، ولكن من الأفضل استخدامه على الأطر الزمنية أعلى، بدءا من H4، منذ ارتفاع الإطار الزمني المستخدم، وأكثر دقة إشارات أنماط شمعة.


مثال للإشارات على H4:


وقد تم تجهيز مؤشر إنغولفينغ مع التنبيهات الصوت والنص. ولكن لم يتم الانتهاء من التنبيه ويتم تشغيل التنبيه الصوت عدة مرات بعد ظهور إشارة. لذلك افتراضيا هو كاذبة.

Comments